الأحد30/4/2017
ص8:7:44
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركإيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيكوريا الشمالية تتوعد (إسرائيل): لن نرحمكم!تفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!عسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينمن تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> سامر البرقاوي: أشعر بالرضا عن "شبابيك"

 بيان صحفي | يستكمل المخرج السوري سامر البرقاوي تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل " شبابيك" (إنتاج شركة "سما الفنّ" وكتابة مجموعة من الكتّاب السّوريين بإشراف السّيناريست بشّار عبّاس) في الساحل السوري وذلك بعد أن جرى تصوير معظم الحلقات في دمشق . 

وفي بيان صحفي للبرقاوي أوضح أن المُسلسل يُحاول تلافي النّقص المُريع في الدّراما التّلفزيونيّة السّورية والّتي تركّز على حيّز جغرافي واحد وأن تضمين قصص المسلسل لحلقات تحدث في السّاحل هو محاولة لإدخال تلك البيئة في صميم العمل .

كذلك بين أن محدّدات هذا العمل سوف تكون سبق في الدّراما التلفزيونيّة السّورية، وفي العربيّة عموماً، من خلال تركيزها على محدّدات الملحمة العائليّة (Family saga ) وهو نوع شهير في المجتمعات الغربيّة، ويعني أنّ القصّة تتناول حياة النّاس وتحديات أن يعيشوا ضمن إطار أسرة واحدة. 
وعن تميز " شبابيك" عن الأعمال السورية الأخرى يقول " الفنّ الصّعب هو الفنّ الّذي تكون شروطه صعبة والاستسهال هو الّذي يؤدّي إلى فنّ رديء، إنّ أوّل ما يخطر بذهن من يسمع عن قصص تحدث بين أزواج هو " الخيانة " و " العقم" كون هذين المفهومين هُما أكثر ما يهدّد الحياة الزّوجيّة، أو فلنقل هكذا درجّت الدّراما على تناول حياة الأزواج على افتراض أن هذين الخطرين هُما ما يتهدّدها بالتالي هُما ما قد يتسبّب بحدوث قصّة" ويضيف " لهذا قمتُ مع كتّاب العمل بالتّشاور مطوّلاً قبل الوقوف على قرار جسيم وهو: يجب ألّا تحتوي أي قصّة من القصص الثلاثين على خيانة أو عقم، فحصلنا على قصص صعبة المِراس، ومُبهرة، لن أتكلّم عنه أكثر لأنّني أنتظر رأي الجمهور الّذي هو الحكم النّهائي ،ولكنّ إلى ذلك الوقت فإنّني أشعرُ بالرضا لهذه التّجربة ".



عدد المشاهدات:1035( الثلاثاء 16:52:17 2017/02/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 7:44 ص

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى المزيد ...