الأربعاء29/3/2017
م16:18:6
آخر الأخبار
مناورات سعودية ــ سودانية تنطلق اليوم....لمن توجه الرياض والخرطوم رسائلهما العسكرية؟مناورات إسرائيلية في اليونان بمشاركة الإماراتالتحالف الدولي يعترف ضمنيا بتورطه في مجزرة الموصل الجديدةإطلاق ثلاثة صواريخ بالستية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بالسعوديةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتالوفد السوري يلتقي غاتيلوف ومندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ويتبادل معهما وجهات النظر حول سير الحوار السوري مجلس الوزراء يصدق على الشروط الخاصة بإطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت ويوافق على آلية وزارة السياحة الجديدة لاستقدام الزواربوتين: روسيا تولي اهتماماً كبيراً لإجراءات دعم اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية ومحاربة التنظيمات الإرهابيةبالحذاء..السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة تهدد الدول المعادية لـ"اسرائيل"!مصر تخطط لإنشاء منطقة صناعية سورية..؟مكاتب وهمية تعمل من لبنان وضبط أخرى تزور في المنازل … يازجي: الأزمة فرضت أسواقاً سوداء لمنح تأشيرات …روائح صفقة تفوح من وراء انسحاب داعش من البادية....بقلم عبد اللـه علي بين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…شاهد...كيف تغير مسار المعركة في ريف حماةجنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديومصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعارتقاء 5 شهداء وإصابة 6 أشخاص بجروح نتيجة تفجير ارهابي في حي الزهراء بحمص"داعش" يسحب 900 مقاتل من مدينة الرقةالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟خبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!بالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانسامسونغ تعلن طرح الهاتف القنبلة مجددا في الأسواقهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟قمة «الميت»!القضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> الفنان وائل رمضان يطلق مشروعه الجديد”هيك شي”عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يسعى الفنان وائل رمضان من خلال مشروعه الجديد” هيك شي” الذي أطلقه مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصناعة “اسكيتشات” غنائية تحاكي الواقع وهموم الناس المعيشة.

هذا المشروع الذي يشاركه فيه كل من الفنانين ديمة قندلفت وجمال العلي وعبير شمس الدين هو في نظر رمضان مقدمة لصناعة مسرح غنائي حالما تسمح الظروف بذلك.

وقال رمضان في تصريح لسانا اليوم”ظهرت الفكرة لدي بشكل عفوي كنتاج لتأثري بإسلوب عملي في الدراما وتراكم الخبرات وللظروف التي يتعرض لها المواطنون السوريون جراء الازمة”موضحا أنه سعى لصناعة أسلوب جديد بعيدا عن القوالب التي تشهدها ساحتا الدراما والغناء وتناول فيها مواضيع غير مطروقة سابقا بإسلوب بسيط وبأدوات معاصرة.

والمشروع الذي أبصر النور منذ أقل من شهر قدم خلاله العديد من السكيتشات المتنوعة كانت الأدوات فيها بسيطة وعن ذلك قال رمضان أن” مدة كل اسكيتش لا تتجاوز بضع دقائق مبتعدين خلالها عن تعقيدات عملية الإنتاج مبينا في الوقت نفسه أن الرقابة على المشروع ذاتية بالدرجة الأولى ونابعة من رغبة القائمين على المشروع ألا تخدش الحياء العام وأن تلامس القضايا التي تعني الناس”.

وفضل رمضان إطلاق مشروعه عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك واليوتيوب لأنها الأقرب إلى الناس وفي وسعهم مشاهدتها متى وأين شاؤوا.

وتستضيف اسكيتشات “هيك شي” عددا من الفنانين حيث استضاف مؤخرا الفنانين أندريه سكاف ودانا جبر ولكن رمضان يؤكد ضرورة استمرار فريق العمل بهيكله الحالي لأنهم يعملون بروح الفريق الواحد.

وحسب رمضان أن” اختيار اسم هيك شي لأنه من المصطلحات الدارجة التي يستخدمها الشارع السوري وتعبر في الوقت نفسه عن مضامين”فضفاضة”.

أما عن آفاق تطوير المشروع فهي كما يقول رمضان”تقوم على دراسة رد الفعل الذي تتركه السكيتشات لدى الجمهور على أن يتبعها خطوات لاحقة قد تتعلق بإختيار أماكن تصوير محدد وأزياء خاصة بفريق العمل وإدخال آلة موسيقية مرافقة للغناء”.

رشا محفوض



عدد المشاهدات:2063( الأحد 21:59:00 2017/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2017 - 3:05 م

فيديو

مشاهد من سيطرة الجيش على جبل عنتر وتلة الأفغان شمال شرق تدمر

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته فضيحة جنسية تضرب الجيش الألماني...مفاجآت مدوية أظهرت استغلالا جنسيا للمجندات؟ مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها المزيد ...