الأربعاء24/5/2017
ص9:2:56
آخر الأخبار
الأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةحمد بن عيسى: ملك الفتنة والدم!التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش"اجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرجيش الكيان الإسرائيلي: محاربة «داعش» خطأ... وأميركا ستندمليبي داعشي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيستربينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديلمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليااغتيالات “بالجملة والمفرق” بين التنظيمات المتشددة في ريف إدلبالجيش يتوسّع في البادية: من تدمر إلى السويداء جبهة واحدةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> الفنان وائل رمضان يطلق مشروعه الجديد”هيك شي”عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يسعى الفنان وائل رمضان من خلال مشروعه الجديد” هيك شي” الذي أطلقه مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصناعة “اسكيتشات” غنائية تحاكي الواقع وهموم الناس المعيشة.

هذا المشروع الذي يشاركه فيه كل من الفنانين ديمة قندلفت وجمال العلي وعبير شمس الدين هو في نظر رمضان مقدمة لصناعة مسرح غنائي حالما تسمح الظروف بذلك.

وقال رمضان في تصريح لسانا اليوم”ظهرت الفكرة لدي بشكل عفوي كنتاج لتأثري بإسلوب عملي في الدراما وتراكم الخبرات وللظروف التي يتعرض لها المواطنون السوريون جراء الازمة”موضحا أنه سعى لصناعة أسلوب جديد بعيدا عن القوالب التي تشهدها ساحتا الدراما والغناء وتناول فيها مواضيع غير مطروقة سابقا بإسلوب بسيط وبأدوات معاصرة.

والمشروع الذي أبصر النور منذ أقل من شهر قدم خلاله العديد من السكيتشات المتنوعة كانت الأدوات فيها بسيطة وعن ذلك قال رمضان أن” مدة كل اسكيتش لا تتجاوز بضع دقائق مبتعدين خلالها عن تعقيدات عملية الإنتاج مبينا في الوقت نفسه أن الرقابة على المشروع ذاتية بالدرجة الأولى ونابعة من رغبة القائمين على المشروع ألا تخدش الحياء العام وأن تلامس القضايا التي تعني الناس”.

وفضل رمضان إطلاق مشروعه عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك واليوتيوب لأنها الأقرب إلى الناس وفي وسعهم مشاهدتها متى وأين شاؤوا.

وتستضيف اسكيتشات “هيك شي” عددا من الفنانين حيث استضاف مؤخرا الفنانين أندريه سكاف ودانا جبر ولكن رمضان يؤكد ضرورة استمرار فريق العمل بهيكله الحالي لأنهم يعملون بروح الفريق الواحد.

وحسب رمضان أن” اختيار اسم هيك شي لأنه من المصطلحات الدارجة التي يستخدمها الشارع السوري وتعبر في الوقت نفسه عن مضامين”فضفاضة”.

أما عن آفاق تطوير المشروع فهي كما يقول رمضان”تقوم على دراسة رد الفعل الذي تتركه السكيتشات لدى الجمهور على أن يتبعها خطوات لاحقة قد تتعلق بإختيار أماكن تصوير محدد وأزياء خاصة بفريق العمل وإدخال آلة موسيقية مرافقة للغناء”.

رشا محفوض



عدد المشاهدات:2259( الأحد 21:59:00 2017/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:58 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...