الأربعاء24/5/2017
ص8:58:55
آخر الأخبار
الأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةحمد بن عيسى: ملك الفتنة والدم!التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش"اجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرجيش الكيان الإسرائيلي: محاربة «داعش» خطأ... وأميركا ستندمليبي داعشي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيستربينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديلمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليااغتيالات “بالجملة والمفرق” بين التنظيمات المتشددة في ريف إدلبالجيش يتوسّع في البادية: من تدمر إلى السويداء جبهة واحدةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> دراما رمضان 2017: هذه مسلسلات الشاشات المصريّة ونجومها

 شهران وأيام قليلة، تفصلنا عن استقبال الموسم الدرامي الأضخم والأكثر مشاهدة، وهو الموسم الرمضاني الذي يتسابق فيه المنتجون لعرض أعمالهم على أكثر من قناة فضائية لضمان تحقيق نسب مشاهدة عالية.

موقع "العربي الجديد" الذي رصد قائمة الأعمال المرتقب مشاركتها في ماراثون الـ 30 يومًا.

عفريت عدلي علام

يواصل الفنان، عادل إمام، تقديم أعماله التليفزيونية للعام السادس على التوالي مع المنتج، تامر مرسي، والمؤلف يوسف معاطي، إذ يُعرَض له هذا العام مسلسل "عفاريت عدلي علام"، ولأوَّل مرَّة تشاركه الفنانة، غادة عادل، في بطولة المسلسل الذي يقوم رامي إمام بإخراجه. كما تشارك، أيضاً، مي عمر وهالة صدقي وكمال أبو رية بجوار "الزعيم" في العمل، والذي تدور أحداثه حول شخصية عدلي علام الذي يهتم بالشأن الثقافي، ويعمل بدار الكتب على درجة وكيل وزارة. ويرصد العمل بعض التقلبات التي تحدث في حياته حينما يقع هذا الرجل السبعيني في الحب.

الزيبق

وفي إطار بوليسي ومخابراتي، يخوض الفنان، كريم عبد العزيز، تجربة مسلسل "الزيبق" الذي كتبه السيناريست وليد يوسف، ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير وطلعت زكريا واللبنانية كارمن لبس. والعمل من إنتاج وإخراج وائل عبد الله.

نقطة ومن أول السطر

ومن خلال شخصية طبيب تجميل، يخوض الفنان عمرو يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "نقطة ومن أول السطر" من إخراج إسلام خيري.

الحصان الأسود

وبعدما غاب العام الماضي عن دراما رمضان بعد أن قدم آخر مسلسل له وهو "ذهاب وعودة" يخوض الفنان، أحمد السقا، الماراثون بمسلسله "الحصان الأسود" الذي يدور في إطار "أكشن" عن قصة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى. ويشارك في بطولة المسلسل الذي ينتجه صادق الصباح، كل من الفنانين محمد فراج وياسمين صبري وشيري عادل وصبري فواز وأحمد بدير وإنجي خطاب.

الحلال

وفي إطار اجتماعي شعبي، تقدم الفنانة، سمية الخشاب، شخصيتها من خلال مسلسل "الحلال" الذي تعرض لسلسلة من التأجيلات في التصوير، والمسلسل عن قصة من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

نوح

وللمرة الثانية تليفزيونيّاً، بعدما شاركا معاً في بطولة مسلسل "حق ميت" منذ عامين، يقدم الثنائي حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم مسلسلاً جديداً بعنوان "نوح" في شهر رمضان. ونفى صناع العمل أن يكون العمل يمتّ للدين بصلة بعد شائعات انتشرت حول أنه عمل ديني استناداً إلى اسمه. والمسلسل عن قصة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

هيفاء و"الحرباية"

وبعدما تأكد خروجها من الماراثون الرمضاني عادت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، للسباق من خلال مسلسلها "الحرباية" الذي تقدم فيه شخصية فتاة متعددة العلاقات. ويشاركها في بطولته الفنان الشاب مصطفى خاطر، وإخراج محمد سامي.

أرض جو

تكرر نفس الأمر مع الفنانة، غادة عبد الرازق، إذ تردد أنها لن تخوض دراما رمضان هذا العام، إلا أنها فاجأت الجميع وبدأت تصوير مسلسلها "أرض جو" الذي تجسد من خلاله شخصية مضيفة طيران، ويشاركها بطولته عبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف وأحمد العوضي ومحمد كريم. والقصة من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.



عدد المشاهدات:1429( الجمعة 19:02:08 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:58 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...