الجمعة23/6/2017
م20:31:24
آخر الأخبار
السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..لبنان - كريات شمونة ... الخط سالك ذهابا وإيابايديعوت تكشف الخيارات التي وضعت على الطاولة أمام محمد بن نايف قبل إقرار تنحيتههكذا قُطعت الطريق على المنافسين.. واقترب بن سلمان من العرشوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالصفحة الاجنبية: اضعاف الرئيس الاسد يعني تقوية جماعات ارهابية مثل داعشكازاخستان وقرغيزستان تنفيان إجراء مباحثات حول إرسال قواتهما إلى سوريا يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة كشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاجمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سوريةمن الرقة إلى "الجنة"..؟"الصياد الليلي" الروسي يصطاد "داعشي" وهو يصوره (فيديو)إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين المجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشفإصابة امرأتين وطفلة بريف الحسكة الشمالي جراء سقوط قذيفة صاروخية مصدرها الأراضي التركيةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةأطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمزيت جوز الهند: فوائد لا تحصى لكن احذر مخاطره!نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكياعتقدت أنه "خُراج" في ضرسها فخسرت عينها!سبب غير متوقع يؤثر على سرعة واي فاي منزلك !؟الناسا تتأهب لرصد ظاهرة كونية.. لم تحدث منذ قرن!المقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منهالمهندس خميس: إطلاق المشروع الوطني للإصلاح الإداري يأتي في ظروف استثنائية ويعد النواة الأساسية لبناء سورية ما بعد الحرب

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> دراما رمضان 2017: هذه مسلسلات الشاشات المصريّة ونجومها

 شهران وأيام قليلة، تفصلنا عن استقبال الموسم الدرامي الأضخم والأكثر مشاهدة، وهو الموسم الرمضاني الذي يتسابق فيه المنتجون لعرض أعمالهم على أكثر من قناة فضائية لضمان تحقيق نسب مشاهدة عالية.

موقع "العربي الجديد" الذي رصد قائمة الأعمال المرتقب مشاركتها في ماراثون الـ 30 يومًا.

عفريت عدلي علام

يواصل الفنان، عادل إمام، تقديم أعماله التليفزيونية للعام السادس على التوالي مع المنتج، تامر مرسي، والمؤلف يوسف معاطي، إذ يُعرَض له هذا العام مسلسل "عفاريت عدلي علام"، ولأوَّل مرَّة تشاركه الفنانة، غادة عادل، في بطولة المسلسل الذي يقوم رامي إمام بإخراجه. كما تشارك، أيضاً، مي عمر وهالة صدقي وكمال أبو رية بجوار "الزعيم" في العمل، والذي تدور أحداثه حول شخصية عدلي علام الذي يهتم بالشأن الثقافي، ويعمل بدار الكتب على درجة وكيل وزارة. ويرصد العمل بعض التقلبات التي تحدث في حياته حينما يقع هذا الرجل السبعيني في الحب.

الزيبق

وفي إطار بوليسي ومخابراتي، يخوض الفنان، كريم عبد العزيز، تجربة مسلسل "الزيبق" الذي كتبه السيناريست وليد يوسف، ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير وطلعت زكريا واللبنانية كارمن لبس. والعمل من إنتاج وإخراج وائل عبد الله.

نقطة ومن أول السطر

ومن خلال شخصية طبيب تجميل، يخوض الفنان عمرو يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "نقطة ومن أول السطر" من إخراج إسلام خيري.

الحصان الأسود

وبعدما غاب العام الماضي عن دراما رمضان بعد أن قدم آخر مسلسل له وهو "ذهاب وعودة" يخوض الفنان، أحمد السقا، الماراثون بمسلسله "الحصان الأسود" الذي يدور في إطار "أكشن" عن قصة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى. ويشارك في بطولة المسلسل الذي ينتجه صادق الصباح، كل من الفنانين محمد فراج وياسمين صبري وشيري عادل وصبري فواز وأحمد بدير وإنجي خطاب.

الحلال

وفي إطار اجتماعي شعبي، تقدم الفنانة، سمية الخشاب، شخصيتها من خلال مسلسل "الحلال" الذي تعرض لسلسلة من التأجيلات في التصوير، والمسلسل عن قصة من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

نوح

وللمرة الثانية تليفزيونيّاً، بعدما شاركا معاً في بطولة مسلسل "حق ميت" منذ عامين، يقدم الثنائي حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم مسلسلاً جديداً بعنوان "نوح" في شهر رمضان. ونفى صناع العمل أن يكون العمل يمتّ للدين بصلة بعد شائعات انتشرت حول أنه عمل ديني استناداً إلى اسمه. والمسلسل عن قصة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

هيفاء و"الحرباية"

وبعدما تأكد خروجها من الماراثون الرمضاني عادت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، للسباق من خلال مسلسلها "الحرباية" الذي تقدم فيه شخصية فتاة متعددة العلاقات. ويشاركها في بطولته الفنان الشاب مصطفى خاطر، وإخراج محمد سامي.

أرض جو

تكرر نفس الأمر مع الفنانة، غادة عبد الرازق، إذ تردد أنها لن تخوض دراما رمضان هذا العام، إلا أنها فاجأت الجميع وبدأت تصوير مسلسلها "أرض جو" الذي تجسد من خلاله شخصية مضيفة طيران، ويشاركها بطولته عبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف وأحمد العوضي ومحمد كريم. والقصة من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.



عدد المشاهدات:1481( الجمعة 19:02:08 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/06/2017 - 8:30 م

فيديو

المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف مشفى الشرق في حي الكاشف بدرعا

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...