الاثنين26/6/2017
م15:21:23
آخر الأخبار
في تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيمع تصلب أردوغان في دعم قطر.. بوادر تأزم في العلاقات السعودية التركيةماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرلافروف: واشنطن تحمي التنظيمات الإرهابية في سوريةازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يستعيد السيطرة على الضليعيات في عمق البادية السوريةقوات أمريكية تنتشر على مقربة من المثلث الحدودي بين العراق والأردن وسورياتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفاتالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "ثريا" يعيد سوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية

بوسطة - بيان صحفي |تعود النجمة السوريةسوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية من أوسع أبوابها بعد غيابها عنها العام الماضي، وتحديداً منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "وش تاني" خلال موسم 2015.

 اعتذارات كثيرة قدمتها نجم الدين خلال هذه الفترة رغم البطولات المطلقة إن كان عبر الدراما المحلية أو العربية، بسبب نوعية النصوص والشخصيات، وخاصة تلك التي قدمت في الفترة الأخيرة والتي تدور في معظمها حول عالم الجرائم العائلية، حيث فضلت أن تبتعد عن هذا النوع من الأعمال وألا تكون مساهمة بانتشارها. 

 عودة نجم الدين ستكون عبر بطولة مسلسل "قضاة عظماء" مع المخرج عبد القادر الأطرش، حيث تجسد شخصية الساحرة "ثريا" التي حوّلها ظلم الحياة إلى ظالمة، وهي شخصية حادة الذكاء، تستخدم ذكاءها لرد الظلم عن نفسها بطريقة جديدة ومشوقة، لنرى في النهاية إن كانت ستنتصر على الحياة أم العكس.
 وبعيداً عن المضمون المتجدد، ابتكرت نجم الدين لهذه الشخصية شكلاً جديداً لم تظهر به من قبل، فاعتمدت الشعر الطويل ذو اللونين البني والأشقر، مع الماكياج القوي الذي يزيد الملامح حدة.
 من خلال هذه الشخصية، تثبت نجم الدين مرة تلو الأخرى أنها تمتلك قدرات خاصة تجعلها تخرج من داخلها عشرات النساء المختلفات في الشكل والمضمون، والتي تحمل في طياتها التنوع والغنى والاختلاف، وكان ذلك جلياً في شخصية "روز سالم" التي تقدمها في مسلسل "شوق" والذي يعرض الآن عبر شاشة "OSN" والتي بدأت نجم الدين تحصد نجاحها بقوة ووضوح. 
 "روز" هي الشخصية الأبرز في المسلسل السوري الذي تخرجه رشا شربتجي، رغم أن حجم ظهورها ليس الأكبر إلا أنها عرفت كيف تسرق الأضواء وتخطف القلوب من خلال شخصية صعبة ومركبة وقوية وجريئة في الوقت نفسه، حيث تعيش مأساة إنسانية أخرجت شكلاً جديداً وأداءً متميزاً ومحترفاً لا يشبه أداء سبقه قط، فأتت الشخصية حقيقية إلى حد الوجع والخوف والشوق لوطنها وحبيبها وعائلتها ولكل تفاصيلها. 
 يشار أخيراً إلى أن سوزان نجم الدين وقعت عقد مشاركتها في مسلسل "قصر العشاق" مع المخرج أحمد صقر، إلى جانب أبرز نجوم الدراما المصرية، منهم فاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وحسين فهمي، وبوسي، وسهير رمزي، على أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع شهر نيسان المقبل.



عدد المشاهدات:621( الاثنين 21:14:53 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 3:18 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...