الاثنين26/6/2017
ص11:55:43
آخر الأخبار
في تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيمع تصلب أردوغان في دعم قطر.. بوادر تأزم في العلاقات السعودية التركيةماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهخامنئي: ضربات الحرس الثوري على مواقع الإرهاب في سوريا كانت عملاً عظيماًبعد شراكتهمابدعم الإرهاب في سورية أردوغان يجدد هجومه على واشنطنتشغيل بئر أبو رباح 16 الغازي بطاقة إنتاجية تبلغ 350 ألف متر مكعب يومياغرفة تجارية وشركة مشتركة سورية إيرانية.. على طاولة البحثخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين مصدر اعلامي: شهداء وجرحى باعتداء إسرائيلي على فوج الجولان بالقنيطرة"جبهة النصرة" تتحضر لمرحلة ما بعد مؤتمر استانة مطلع الشهر المقبلتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانأصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟أول تعليق لأصالة على توقيفها بتهمة حيازة مخدرات وثبوت تعاطيها"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفاتالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> ابرز المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك 2017

تنوعت المسلسلات السورية لموسم رمضان 2017 كعادتها بين دراما البيئة الشامية التي تعكس عادات وتقاليد أهل الشام، وبين القصص التاريخية التي تتماهى حبكتها مع بعض تفاصيل واقعنا اليوم، وبين مسلسلات الحب والزواج والكوميديا التي تضفي نكهة مميزة على هذا الموسم.

 

ومن ابرز تلك المسلسلات التي ستعرض لهذا الموسم :
 
1_ مسلسل "فوضى"
للمخرج السوري الليث حجو ويتقاسم بطولة المسلسل "بسام كوسا وسلافة معمار وكاريس بشار وأيمن رضا ودانة مارديني".
 
2 _ مسلسل "سايكو"
مسلسل كوميدي تجري معظم أحداثه في مشفى الامراض العقلية، بطولة "أمل عرفة ويشارك في العمل عبد المنعم عمايري وأيمن رضا".
 
3_ مسلسل "شوق"
تعود رشا شربتجي إلى الدراما السورية من خلال مسلسل "شوق" من تأليف حازم سليمان وتمثيل "باسم ياخور ونسرين طافش وشكران مرتجى وسوزان نجم الدين".
 
4_ مسلسل "أزمة عائلية"
عمل كوميدي للمخرج هشام شربتجي الذي يعود بعد غياب أكثر من خمس سنوات بطولة "رشيد عساف ورنا شميس وطارق عبده وليا مباردي ونجاح مختار"
 
5_ مسلسل "الهيبة"
عمل رومانسي تتخلله أجواء بوليسية للمخرج سامر البرقاوي، الذي يغير نمط أعماله التي شهدت مؤخراً اقتباسا من قصة أو فلم أجنبي، إضافة لبقائه العمل مع الثنائي الناجح "تيم حسن ونادين نجيم".
 
6_ مسلسل "أوركيديا"
هو أكثر المسلسلات السورية المرتقبة في رمضان وهو من تأليف عدنان العودة، وإخراج حاتم علي، تمثيل "جمال سليمان وسلوم حداد وسامر المصري وباسل خياط ضمن ملحمة تاريخية "فانتازية" تعالج موضوعات معاصرة.
 
7_ مسلسل "باب الحارة الجزء التاسع"
بالرغم من اعتذار أكثر من نجم ساهموا في الأجزاء الماضية، فإن العمل استمر وسيطلّ على شاشة MBC بجزء جديد، يحمل أحداثا وتطورات غريبة.
 
8_ مسلسل "بقعة ضوء 13"
جزء جديد من المسلسل الكوميدي الشهير يشارك فيه كوكبة من الممثلين السوريين من خلال اسكتشاته المنوعة التي تعالج قضايا المجتمع وتنقده بطريقة ساخرة.
 
9_ مسلسل "وردة شامية"
تعود قصة ريا وسكينة إلى الشاشات، لكن هذه المرة في البيئة الشامية، من خلال عمل من بطولة نسائية مطلقة للممثلتين سلافة معمار وشكران مرتجى.
 
10_ مسلسل "خاتون الجزء الثاني"
العمل من بطولة باسم ياخور وكاريس بشار وديما قندلفت وسلوم حداد ومعتصم النهار وشكران مرتجى، إلى جانب اللبنانيين يوسف الخال وبيير داغر.
 
11_ مسلسل "طوق البنات الجزء الرابع"
يسلط الجزء الرابع من مسلسل البيئة الشامية الضوء على الثورة الجزائرية، وبعض الأحداث التي شهدتها مصر في خمسينيات القرن المنصرم.
 
12_ مسلسل "شبابيك"
ويأتي المسلسل بـ 30 حلقة لكل منها قصة منفصلة، ويشارك فيه كلٌ من بسام كوسا وسلافة معمار وعبد المنعم عمايري، إلى جانب كاريس بشار ومنى واصف وأحمد الأحمد وديما قندلفت.
 
13_ مسلسل "الغريب"
تدور أحداث المسلسل حول شخصية موظف بسيط يتعرض للظلم والخيانة، ويتورط في تهم تدفع لسجنه عدة سنوات قبل أن يخرج ويسعى للانتقام.
 
14_ مسلسل "سنة أولى زواج"
مسلسل يعرض المفارقات الاجتماعية التي تنشب بين الزوجين في بداية زواجهما، وهو من بطولة "الممثل يزن السيد والممثلة دانا جبر ومرح جبر"
 
15_ مسلسل "حكم الهوى"
مسلسل يتناول قصص حب مختلفة ويستعرض الآراء المتناقضة ونظرة المجتمع لها عن طريق ثلاثيات.
 
16_ مسلسل "توب فايف"
وهو عمل كوميدي يتحدث عن شركة إنتاج تلفزيوني وما يدور بداخلها من مشاكل وأحداث وتحديات وتطورات بقالب كوميدي تشويقي بعيداً عن التهريج.
 
17_مسلسل "شو القصة"
العمل يسلط الضوء على بعض الصراعات الأسرية التي تدور بين الحماة والكنة، ضمن إطار كوميدي، العمل من بطولة أيمن رضا، وقاسم ملحو وأخرين.
 
18 _ مسلسل مذكرات عشيقة سابقة"
وهو مسلسل رومانسي تدور أحداثه حول فتاة ظلت محتفظة بسر حبها ﻷحد الأشخاص أكثر من عشر سنوات ثم قررت أن تفصح عنه بطريقتها الخاصة..
 
19 _ مسلسل"عطر الشام الجزء الثاني"
يجسد العمل فترة العشرينيات في دمشق، حيث يتناول الحياة الاجتماعية في تلك المرحلة وما حدث فيها أثناء فترة الاحتلال الفرنسي.
 
20 _ مسلسل "قناديل العشاق"
عمل سوري لبناني مشترك بطولة "عبد المنعم عمايري، سيرين عبد النور، حسام تحسين بيك، ديما قندلفت، فايز قزق، إخراج سيف الدين السبيعي.
 
21_ "مسلسل ترجمان الاشواق"
بطولة عباس النوري، وفايز قزق، وشكران مرتجى، وغسان مسعود، وسلمى المصري، وسعد مينه، وميسون أبو أسعد، وثراء دبسي وغيرهم.
 
22 _ مسلسل " طلقة حب"
عمل تدور أحداثه بقالب اجتماعي معاصر يسلط الضوء على عدة عائلات والصراع الذي يدور بينهم حول طفل خلق بجينات مميزة ضمن قالب خيالي لا يخلو من الكوميديا.
 
23 _ مسلسل "هواجس عابرة"
عمل إنساني يقدم حالة وسطية بين الكوميديا والأعمال الاجتماعية المعاصرة، ويعتمد على عشر شخصيات أساسية تمتد محاورها على كل حلقات العمل.



عدد المشاهدات:3306( الأحد 07:20:14 2017/05/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 11:41 ص
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...