الأربعاء24/5/2017
ص7:17:48
آخر الأخبار
التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش" ذئب ترامب السعودي ــ الإسرائيلي، قصيرة مخالبه....بقلم قاسم عز الدينشهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهمجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقليبي دعشاوي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيسترقراءة روسيّة لزيارة ترامب الى السعوديّةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديللماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 23-05-2017الجيش السوري يوسع سيطرته شرق حمص رغم تعزيزات «التحالف»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> سامر اسماعيل : من يحارب الدراما السورية هم أبناؤها

في أول لقاء مباشر له مع وسيلة إعلامية سورية كشف الممثل سامر اسماعيل في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز أنه تزوج من حبيبته " مايا " بعد قصة استمرت لسنوات طويلة متمنياً أن تكون حبه الأخير , وأعلن اسماعيل أن زوجته حامل في شهرها السادس وسيصبح أباً لطفل ذكر قريباً .

اسماعيل بيّن أنه لم ينتسب إلى نقابة الفنانين في سورية حتى الآن دون سبب واضح متسائلاً خلال اللقاء عن دور النقابة ومن الذي يجب أن يخدم الآخر الفنانين أم النقابة , مضيفاً أن المعهد العالي للفنون المسرحية تغير كثيراً عما كان عليه بسبب الظروف الراهنة ومبدياً تحفظه تجاه الاتهامات التي تساق له عموماً قائلاً : " المعهد العالي هو أقل مكان قذارة في سورية ولكن الإشاعات تلاحقه لأنه مغلق ولايعرف الناس مايدور فيه " .

كما أبدى سامر رأيه بمنع إدارة المعهد العرض الجماهيري لمشروع تخرج الطلاب هذا العام قائلاً إنها ليست مشكلة كبيرة وإن الطالب بإمكانه إثبات وجوده بطرق أخرى .

وعن مشاركاته العربية قال اسماعيل عبر إذاعة المدينة اف ام إنه وبعد نجاحه في مسلسل " عمر " عُرض عليه دور البطولة مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل " حكاية حياة " وبطولة مع النجمة " منى زكي " في " آسيا " ولكنه اعتذر لرغبته المشاركة في عمل سوري حصراً خاصة وأن الحرب كانت في بداياتها كنوع من تسجيل موقف مع بلده .

سامر أبدى اعتزازه بالفيلم العالمي الذي قدمه مؤخراً بعنوان " المختارون " والإعجاب الذي حصده عن أداءه حتى كتبت عنه إحدى أهم الدوريات المختصة في أوروبا " نجم الغد سامر اسماعيل " كأول مرة يطلق هذا اللقب على فنان عربي من قبلها منوهاً أنه لايسعى للعالمية وإنما هي التي تسعى إليه .

سامر قال إن من يحارب الدراما السورية هم أبناؤها وليس الآخرون وإن العتب عليهم كبير لأنهم لم يطوروا طريقة إدارتهم لها سواء من الإنتاج للإخراج وحتى أسلوب العمل وحسابات التوزيع والعرض .

 

وعن مشاركاته القادمة كشف اسماعيل أنه يشارك في رمضان القادم بعملين هما " أوركيديا " للمخرج حاتم علي و " فوضى " للمخرج سمير حسين إضافة لفيلم سينمائي في إيران وفيلم سوري للمخرجة سؤدد كعدان . 



عدد المشاهدات:1728( الأربعاء 23:24:19 2017/05/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:08 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...