الاثنين26/6/2017
م15:23:52
آخر الأخبار
في تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيمع تصلب أردوغان في دعم قطر.. بوادر تأزم في العلاقات السعودية التركيةماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرلافروف: واشنطن تحمي التنظيمات الإرهابية في سوريةازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يستعيد السيطرة على الضليعيات في عمق البادية السوريةقوات أمريكية تنتشر على مقربة من المثلث الحدودي بين العراق والأردن وسورياتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفاتالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> سامر اسماعيل : من يحارب الدراما السورية هم أبناؤها

في أول لقاء مباشر له مع وسيلة إعلامية سورية كشف الممثل سامر اسماعيل في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز أنه تزوج من حبيبته " مايا " بعد قصة استمرت لسنوات طويلة متمنياً أن تكون حبه الأخير , وأعلن اسماعيل أن زوجته حامل في شهرها السادس وسيصبح أباً لطفل ذكر قريباً .

اسماعيل بيّن أنه لم ينتسب إلى نقابة الفنانين في سورية حتى الآن دون سبب واضح متسائلاً خلال اللقاء عن دور النقابة ومن الذي يجب أن يخدم الآخر الفنانين أم النقابة , مضيفاً أن المعهد العالي للفنون المسرحية تغير كثيراً عما كان عليه بسبب الظروف الراهنة ومبدياً تحفظه تجاه الاتهامات التي تساق له عموماً قائلاً : " المعهد العالي هو أقل مكان قذارة في سورية ولكن الإشاعات تلاحقه لأنه مغلق ولايعرف الناس مايدور فيه " .

كما أبدى سامر رأيه بمنع إدارة المعهد العرض الجماهيري لمشروع تخرج الطلاب هذا العام قائلاً إنها ليست مشكلة كبيرة وإن الطالب بإمكانه إثبات وجوده بطرق أخرى .

وعن مشاركاته العربية قال اسماعيل عبر إذاعة المدينة اف ام إنه وبعد نجاحه في مسلسل " عمر " عُرض عليه دور البطولة مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل " حكاية حياة " وبطولة مع النجمة " منى زكي " في " آسيا " ولكنه اعتذر لرغبته المشاركة في عمل سوري حصراً خاصة وأن الحرب كانت في بداياتها كنوع من تسجيل موقف مع بلده .

سامر أبدى اعتزازه بالفيلم العالمي الذي قدمه مؤخراً بعنوان " المختارون " والإعجاب الذي حصده عن أداءه حتى كتبت عنه إحدى أهم الدوريات المختصة في أوروبا " نجم الغد سامر اسماعيل " كأول مرة يطلق هذا اللقب على فنان عربي من قبلها منوهاً أنه لايسعى للعالمية وإنما هي التي تسعى إليه .

سامر قال إن من يحارب الدراما السورية هم أبناؤها وليس الآخرون وإن العتب عليهم كبير لأنهم لم يطوروا طريقة إدارتهم لها سواء من الإنتاج للإخراج وحتى أسلوب العمل وحسابات التوزيع والعرض .

 

وعن مشاركاته القادمة كشف اسماعيل أنه يشارك في رمضان القادم بعملين هما " أوركيديا " للمخرج حاتم علي و " فوضى " للمخرج سمير حسين إضافة لفيلم سينمائي في إيران وفيلم سوري للمخرجة سؤدد كعدان . 



عدد المشاهدات:1840( الأربعاء 23:24:19 2017/05/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 3:23 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...