الأربعاء24/5/2017
ص7:18:8
آخر الأخبار
التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش" ذئب ترامب السعودي ــ الإسرائيلي، قصيرة مخالبه....بقلم قاسم عز الدينشهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهمجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقليبي دعشاوي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيسترقراءة روسيّة لزيارة ترامب الى السعوديّةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديللماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 23-05-2017الجيش السوري يوسع سيطرته شرق حمص رغم تعزيزات «التحالف»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> أول زيارة لفنانين مصريين لسوريا منذ بدء الأزمة

وصل وفد من الفنانين المصريين، الثلاثاء 16 مايو الجاري، إلى دمشق، في أول زيارة لهم لسوريا بعد سنوات من الحرب في البلاد.

وخلال استقباله للوفد الذي ضم الفنانين، فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، والإعلامية، بوسي شلبي، أكد وزير السياحة السوري، بشر يازجي، على أن "سوريا ومصر كانتا وستبقيان الجبهة العربية الواحدة مهما مر البلدان بأزمات مختلفة ومطبات عدة، تعد محاولات مختلفة الأوجه لإضعاف الجبهة العربية الأقوى والأكثر خطرا على العدو الواحد والمشترك".

وأضاف الوزير: "جزء من الشعب المصري لا يدرك حقيقة ما جرى ويجري في سوريا، لكن غالبية المصريين استخلصوا حقيقة ما تعيشه سوريا أولا من التجربة المصرية ونضج وعي المصريين وإدراك دروسها، وثانيا من حرصهم على فتح العقول والقلوب والبحث عن المصدر الحقيقي لاستقاء الخبر الحقيقي لواقع الأمر في سوريا.. خط جبهة حقيقي يقع على عاتق الفنانين، معه عبء بناء الإنسان وبالتالي العائلة والمجتمع، فأزماتنا حقيقة تبدأ بأزمة أخلاق الفرد وتفكك العائلة وقيمها، والمجتمع ومستويات مشاكله، والفن وبخاصة السينما والدراما، يمتلكان قبل كل شيء عامل الدخول إلى كل بيت وعقل، وعليكم تقع مسؤوليات عدة، انطلاقا من خصوصية دوركم".

أما الفنان، فاروق الفيشاوي، فأوضح بدوره أنه قدِم مع زملائه بعد أن تلقوا دعوة من نقابة الفنانين السوريين للاحتفال بعيد الفنانين، حيث أوضح أن تلك الزيارة هي خطوة جيدة من أجل تعاون كبير ومستمر كما كان بين مصر وسوريا من قبل.

وفي تعليق للصحفيين قال: "سوريا بالنسبة للشعب المصري دولة عزيزة وشقيقة، سنضحي بالغالي والرخيص من أجلها، يسعدني اليوم أننا متواجدون في وزارة السياحة السورية، لقد اكتشفنا حقيقة سوريا شمس الأماكن العظيمة و الأثرية والسياحية. وغناها بكل هذه الآثار وقوة أهلها، هو ما أفشل المؤامرة الكبرى عليها، أتمنى أن تنتهي هذه المؤامرة، وتعود بلدا عظيما وقويا".

 

من جانبها أشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن "الوضع في سوريا ليس كما يروج له الإعلام المضلل، واللافت بالأمر محبة الشعب للرئيس بشار الأسد". وأضافت أن "مصر وسوريا بلد واحد اجتماعيا، وكشعبين شقيقين يجب عليهما إدراك المؤامرة في الوطن العربي".

المصدر : RT



عدد المشاهدات:4154( الخميس 23:33:17 2017/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:08 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...