السبت24/6/2017
ص8:22:26
آخر الأخبار
من هو أقوى المرشحين لخلافة البغدادي؟قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..وزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالغارديان: مخاطر نشوب حرب بين روسيا والولايات المتحدة تتزايدواشنطن تدعو لإقناع القيادة السورية بالهدنة؟ يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين إصابة 20 مواطناً جراء اعتداء إرهابيين بعبوة ناسفة محلية الصنع في حي الفرقان بحلببالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةمشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانبعد هذه الفوائد، ستتحملون رائحة الثوم نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيمخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودفيسبوك يحمي صور "البروفايل"الشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطنالمقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> أول زيارة لفنانين مصريين لسوريا منذ بدء الأزمة

وصل وفد من الفنانين المصريين، الثلاثاء 16 مايو الجاري، إلى دمشق، في أول زيارة لهم لسوريا بعد سنوات من الحرب في البلاد.

وخلال استقباله للوفد الذي ضم الفنانين، فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، والإعلامية، بوسي شلبي، أكد وزير السياحة السوري، بشر يازجي، على أن "سوريا ومصر كانتا وستبقيان الجبهة العربية الواحدة مهما مر البلدان بأزمات مختلفة ومطبات عدة، تعد محاولات مختلفة الأوجه لإضعاف الجبهة العربية الأقوى والأكثر خطرا على العدو الواحد والمشترك".

وأضاف الوزير: "جزء من الشعب المصري لا يدرك حقيقة ما جرى ويجري في سوريا، لكن غالبية المصريين استخلصوا حقيقة ما تعيشه سوريا أولا من التجربة المصرية ونضج وعي المصريين وإدراك دروسها، وثانيا من حرصهم على فتح العقول والقلوب والبحث عن المصدر الحقيقي لاستقاء الخبر الحقيقي لواقع الأمر في سوريا.. خط جبهة حقيقي يقع على عاتق الفنانين، معه عبء بناء الإنسان وبالتالي العائلة والمجتمع، فأزماتنا حقيقة تبدأ بأزمة أخلاق الفرد وتفكك العائلة وقيمها، والمجتمع ومستويات مشاكله، والفن وبخاصة السينما والدراما، يمتلكان قبل كل شيء عامل الدخول إلى كل بيت وعقل، وعليكم تقع مسؤوليات عدة، انطلاقا من خصوصية دوركم".

أما الفنان، فاروق الفيشاوي، فأوضح بدوره أنه قدِم مع زملائه بعد أن تلقوا دعوة من نقابة الفنانين السوريين للاحتفال بعيد الفنانين، حيث أوضح أن تلك الزيارة هي خطوة جيدة من أجل تعاون كبير ومستمر كما كان بين مصر وسوريا من قبل.

وفي تعليق للصحفيين قال: "سوريا بالنسبة للشعب المصري دولة عزيزة وشقيقة، سنضحي بالغالي والرخيص من أجلها، يسعدني اليوم أننا متواجدون في وزارة السياحة السورية، لقد اكتشفنا حقيقة سوريا شمس الأماكن العظيمة و الأثرية والسياحية. وغناها بكل هذه الآثار وقوة أهلها، هو ما أفشل المؤامرة الكبرى عليها، أتمنى أن تنتهي هذه المؤامرة، وتعود بلدا عظيما وقويا".

 

من جانبها أشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن "الوضع في سوريا ليس كما يروج له الإعلام المضلل، واللافت بالأمر محبة الشعب للرئيس بشار الأسد". وأضافت أن "مصر وسوريا بلد واحد اجتماعيا، وكشعبين شقيقين يجب عليهما إدراك المؤامرة في الوطن العربي".

المصدر : RT



عدد المشاهدات:4423( الخميس 23:33:17 2017/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2017 - 3:57 ص

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...