الأحد23/7/2017
ص5:55:38
آخر الأخبار
معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟ مصدر سعودي رفيع: بن نايف أدمن الكوكايين والملك لا يعتزم التنحي قريباًاغتيال وسيط بين حزب الله وجبهة النصرة بصاروخبوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سوريااتفاق حذر في إدلب: تصدّعات «التنظيمات الارهابيية» مستمرة في «السرّاء والضرّاء»!173 داعشياً يهددون بتنفيذ هجمات في أوروباخرازي: على الجميع التفكير بسبل التوصل لحل الأزمة في سوريةبحضور خميس .. تدشين مباني "معبر جوسيه" الحدودي مع لبنانرداً على ماجاء على /موقع سورية الآن/ حول مسودة قانون اتحاد غرف التجارة السوريةما بعد ما بعد النصرة وداعش ...بقلم ناصر قنديلترامب يَنفض يَده من المُعارضة السّورية.. ما هي انعكاسات هذا القرارا؟ وهل الانشقاقات والصّدامات الدّموية الحاليّة هي بِداية النّهاية؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بعد توقيع اتفاقية “خفض التوتر” في الجنوب .. تنظيمات متشددة في درعا تندمجمواجهات حية .. هكذا سيطرت قوات الجيش السوري والمقاومة على تلال ومرتفعات عدة في جرد فليطةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعانجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيسلوم حداد يعيش قصة حب مع نادين تحسين بيك!بالصور: طفل يودع والدته بقبلة قبل وفاتهاأسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”مهندس سويدي يخترع "بساط الريح"لبنانيون وسوريونمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلس

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> علي الديك : سأشارك بمعرض دمشق.. وهذه حقيقة "الفيميه"

 أكد الفنان السوري علي الديك مشاركته في حفلات معرض دمشق الدولي الشهر المقبل، مبيناً أن " المشاركة في المعرض بمثابة تكريم لي وتشرّف أي فنان يشارك فيه".

وقال الديك في تصريح خاص لـ وكالة أنباء آسيا: "مستعد للمشاركة بأي فعالية أو مهرجان يخدم بلدي في دعم السياحة من جهة وللمساهمة براحة المواطن والمجتمع السوري من جهة ثانية، لنعلن للعالم أجمع بأن الحياة في سورية مستمرة وبلدنا بخير".

 

وحول ما أُثير مؤخراً من مزاعم حول مخالفته للقانون في سورية بموضوع "فيميه السيارات" أكد علي الديك أن "هذا الأمر مضحك ومحزن بنفس الوقت" موضحاً "ما يضحكني  في الأمر أنني وخلال الفترة التي زعمت بعض صفحات مواقع التواصل بأنني خالفت القانون في محافظة اللاذقية تحديداً، كنت خارج سورية ".

 

في حين أن ما أحزن الفنان الديك هو "فقدان ثقته بهذه الصفحات التي وكما قال كان يعتبرها "مصدر موثوق لتناقل الأخبار" إلا أنهم "طلعوا كذابين". بحسب ما ذكر. 

 

وأضاف الديك " أنا لا أخالف القانون في بلدي ولا أجرح مشاعر طفل فكيف لي ان أجرح عناصر شرطة يخدمون وطني!، منوهاً " لم أستخدم يوماً الفيميه على أي من سياراتي فأنا لا أحبها بل أتباهى بنفسي ولا أخجل بها "وما بخبّي حالي".

 

وشدد صاحب أغنية "الحاصودي" على ضرورة التأكد من أي خبر بدلاً من تناقل الشائعات واستهداف البعض بالكلمة التي وكما ذكر "يروج لها بعض  "الأولاد" من أصحاب الصفحات الالكترونية الذين وحتى بعد تبيان الحقيقة لم يتقدموا باعتذار على ما تناقلوه دون أن يتأكدوا من صحته!".

 

وأشار الديك إلى ضرورة أن تحب الناس بعضها، داعياً الجميع إلى أن يتمنوا الخير لبعضهم بعضاَ وقال "الوطن بحاجتنا كلنا، بحاجة لأن نفرحه بمحبتنا لبعضنا، فبلدنا بلد السلام والمحبة والتعايش، ومن هنا أتمنى أن يبقى الجميع بخير وتبقى سورية وجيشنا وقائدنا بألف خير".

 

من جهة ثانية أكد علي الديك مواصلة حفلاته خلال فصل الصيف في سورية وعدد من الدول العربية ومنها لبنان والجزائر والعراق بما فيها أربيل. 

 

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات تخص الفنانين علي وحسين الديك تزعم برفضهما "إزالة الفيميه عن سياراتهم بطريقة تهديد الأمن وعناصر الشرطة"، الأمر الذي نفاه الديك كما نفته وزارة الداخلية السورية التي أكدت عدم وجود أي بلاغ حول الفنانين وعدم وقوع أي حادثة مما تم تناقله على مواقع الانترنت.



عدد المشاهدات:2338( الاثنين 09:49:58 2017/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 5:48 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...