الثلاثاء28/2/2017
ص11:52:24
آخر الأخبار
العراق :سنحارب داعش في سورية ...فوضى تعم «داعش» وسط الموصل"داعش" يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائرثلاثة تحديات تواجه الأردن..الاحتجاجات ضد الغلاء.. والهجوم الانتحاري على معبر طريبيل .. واسقاط طائرة فوق نجران.. كيف ستؤثر على مستقبل الأردن ؟مزودة باسطوانة كبيرة سعة 1000 لتر..تفكيك "مفخخة كيميائية" لداعش قرب مطار الموصل ..فيديواللواء الشعار: نحن أصحاب حق ونمتلك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عنهالجعفري رفض مصافحة ديبلوماسي تركي في جنيفالجيش السوري يقطع الطريق على القوات التركية وفصائل (درع الفرات)...بالصور .. وصول سفينة على متنها 17 طن من القمح إلى مرفأ طرطوس كجزء من 100 ألف طن أعلنت روسيا تقديمها للشعب السوريالبنتاغون يسلّم البيت الأبيض خطة محاربة داعشأنقرة تشكر روسيا لدعم عمليتها في الباب السورية و تؤكد أن تعاونها مع موسكو سمح بإضعاف الإرهابيين داخل تركيا؟المكتب المركزي للإحصاء: الأسعار ارتفعت 51% بين آب 2015 و2016معرض "غلف فود 2017" ينطلق في دبي بمشاركة 21 شركة سوريةالحل السياسي الروسي في سورية “علماني” ...بقلم عبد الباري عطوانفتح «الباب» على مزيد من الصراعات الإقليميّة.....د. عصام نعمانتسجيل صوتي لامراه تناشد ملك السعودية بسبب تحرش والدها بها جنسيافيديو ...طفل شجاع يشهد ضد أمه التي قتلت أختهلحظة تدمير دبابة الجيش السوري لعربة مفخخة ارسلها تنظيم داعش بغية استهداف الجيش السوري في احدى النقاط بريف حلب الشرقيداعش يفقأ عيني شاب مصري ويحرقه حيا بسيناءوزارة التعليم العالي تطرح لصاقات أمنية للشهادات السوريةالسماح لحملة الماجستير التدريس في الجامعات الخاصةالباب السري لمعركة الباب...بقلم .. ريزان حدومصدر سوري :«العبرة في الخواتيم»....الجيش السوري يقطع الطريق على الغزو التركي: الشرق بوصلة «سباق الأمم»«الإسكان»: 44.6 ألف مسكن للعام الجاري معظمها في حلب ودمشق وريفهاثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيدماغك قد يقتلك بسبب السكردراسة أميركية جديدة متعلّقة بالسمنة ومرض السكريإياد نحاس حول مُسلسل «الرابوص»: يكسر القوالب الجاهزة للدراما السوريّةعبد المنعم عمايري : غداً نلتقي أفضل ماقدمته في مسيرتي بدل مكافحته... يبيعون القمل بأغلى الأسعار!العثور على بوابة إلى "عالم آخر" في القطب الجنوبي4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفكشاهد الـ "يوتيوب" بدون إعلانات طويلة.. ويفتح طريق دمشق ــ الحسكة ....الطريق من العراق بات سالكاً باتجاه حلب ودمشقأسئلة الوقت الراهن....بقلم د. بثينة شعبان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> هذه توقعات ماغي فرح لأبراج العام 2017!

مع بداية كل عام، ننتظر جميعا علماء الفلك ليضعوا توقعاتهم بين ايدينا في كتاب او على محطة تلفزيونية. توقعات يصادف حدوثها فعلا مع اغلبنا، وكل بحسب برجه وأرقامه وكواكبه.

الإعلامية ماغي فرح التي ستحل ليلة رأس السنة ضيفا مرحبا به على قناة "الجديد"، لتطلعنا أكثر على ما تحمله أبراج العام، خصت موقع "الجديد" الإلكتروني بتوقعات مسبقة عن كل برج:


- برج الحمل من الأبراج الجيدة لهذا العام، لكنه يحمل الكثير من التناقضات على الرغم من جمالها، وذلك بسبب وجود كوكب الحب فينوس في خانة البرج إستثنائيا لمدة 6 أشهر.

- اما برج الثور فينتظر سنة جيدة جداً، ولكن ليس منذ بداياتها، فمواليد شهري كانون الأول وشباط عليهم اخد الحيطة والحذر لأنهم قد يلقون تتمة لمشاكل العام الماضي.

- برج الجوزاء من الأبراج التي ستحضى بحظ أوفر من السنة السابقة، وذلك لأن كوكب جوبيتير داعم لهذا البرج، والدليل ان رئيس الجمهورية المنتخب حديثا دونالد ترامب من برج الجوزاء


- برج السرطان عليه الإعتناء جيدا بصحته، والإنتباه من بعض المخادعين الذين قد يستغلون لحظات الضعف مع بداية العام، ولكن منذ أوائل شهر تشرين الأول ستتحسن السنة وتشهد تحليقا وتحقيقا لأحلام تعمل عليها منذ زمن.

- برج الأسد من الأبراج الجيدة لهذا العام، فالأسد يشهد تحقيقا لأحلامه على الرغم من ان البعض سيقول العكس، هناك فرصة سفر، وغيرها الكثير.


- برج العذراء يشهد إنفراجا كبيرا، وخاصة بعد العامين السيئين الذين مر بهما. 

- برج الميزان سنة 2017 هي سنته، كوكب جوبيتير في خانته، فإذا لم يستطع الإستفادة منه، فهذا خطأه. ولكن عليه الحذر من أول شهرين في السنة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون النيل منك.. بعد شهر تشرين الأول يتغيّر الوضع..

- برج العقرب من الأبراج الأكثر حظا لهذا العام، فيمضي مولود برج العقرب أول ستة أشهر من السنة بالتحضير لحدث مهم سيحصل نهاية العام.

- برج القوس ينتظر سنة إستثنائية على الرغم من وجود كوكب ساتورن في خانته، ولكنه سيرحل قريبا ويعلّمك درسا، فلا داعي للقلق. هذا العام سيشهد تطورات على الصعيد العاطفي.

- برج الجدي ينتظره سنة إبداعية بإمتياز.. فإذا كنت فنان او سينيمائي او تعمل بمجال الإبداع هذه هي السنة المناسبة للتحليق.

- برج الدلو من السنوات المميزة، فهو من أكثر الأبراج حظا لهذا العام حتى شهر تشرين الأول.

- برج الحوت يشهد إنفراجا جيدا، ولكن عليه الإستمرار بالإنتباه. أمر هام قد يحصل عند نصف السنة.

هذه التوقعات وأكثر ستشرحها الإعلامية ماغي فرح بالتفاصيل ليلة رأس السنة مع الزميل طوني خليفة! 
 

Al-Jadeed



عدد المشاهدات:2798( الجمعة 07:59:39 2016/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2017 - 10:31 ص

فيديو

من سيطرة قوات الجيش السوري وحلفائه على المقالع والمنطقة المشرفة على حقل المهر  بريف  حمص الشرقي

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالفيديو.. لص يسحل امرأة بالشارع! بالصور..العثور على جثة ملكة جمال آسيا مُتحللة في بئر مجاري أغلى 10 أشياء يمتلكها دونالد ترامب..!! بتشجيع والدتها ... تخلّت عن المحاماة.. من أجل الدعارة! فيديو صادم لسيارة تدهس فتاة بشكل متعمد وتلوذ بالفرار بالفيديو...مواقف محرجة لمطربات اوروبيات و عربيات على المسرح؟ بالفيديو ..غضب في تركيا بسبب فضيحة "الرقص بغرفة الإنعاش" المزيد ...