الجمعة26/5/2017
ص2:54:0
آخر الأخبار
لقاءات "دافئة" بين وزير إسرائيلي ومسؤولين خليجيين في الأكوادورالسيد نصر الله: السعودية تستعين بالاميركي كي تحمي نفسها وتحافظ على دورها...سورية وإيران فقط من يقف مع المقاومةيخت والماس و.. اليكم اكبر هدية سعودية للرئيس الأميركي ترامب!الحشد الشعبي العراقي يعلن بدء عمليات تحرير غرب القيروان والبعاجالجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن وزير الدفاع الايراني: تحويل السعودية أرضها لمستودع أسلحة أميركية لن يمكنها من إيجاد القوةطهران: صفقة السلاح للسعودية لا تزعجنا.. ويجب أن تقلق إسرائيل!استيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةسعر قطر 400 مليار قبضها ترامب ....بقلم ناصر قنديل الولايات المتحدة وحلفائها تعزز قواتها في منطقة التنف ...مريام الحجابلبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية! قتل زوجته وابنته.. وانتحر: ماذا حصل قبل وقوع الجريمة، وماذا فعلت ابنة الـ15 عاماً؟بالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةبالفيديو: استهداف رتل كبير لداعش في البادية السورية ضمن عمليات (الفجر الكبرى)ابرز التطورات على الساحة السورية ليوم الخميس 25 ايار 2017.تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!10 فوائد ستجعلك تتناول اللبن مرتين في اليوم!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالقائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيمفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشرالشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> أمريكي ينجو بإعجوبة من هجوم اسطنبول بفضل هاتفه المحمول

نجا مواطن أمريكي من الموت بإعجوبة بفضل هاتفه المحمول، وذلك أثناء وجوده في ملهى "رينا" الليلي في اسطنبول، عندما دخل الإرهابي وبدأ بإطلاق الرصاص بشكل كثيف في المكان.

وأفادت قناة "إن بي سي-10" الأمريكية الثلاثاء 3 يناير/كانون الثاني، بأن جيك راك، رجل أعمال من مدينة غرينفيل في ولاية ديلاوير، وصل إلى اسطنبول للاحتفال بعيد ميلاده الـ33 وكذلك بعيد رأس السنة، واختار ملهى "رينا" للاحتفال بهذه المناسبة.

وكغيره من المصابين برصاص الإرهابي الذي اقتحم الملهى وفتح النار على رواده نقل راك إلى المستشفى مصابا في ركبته، وهذا لا يمكن اعتباره ضررا كبيرا، علما بأن الأمريكي كان على بعد أمتار معدودة من المسلح الإرهابي الذي أطلق النار عشوائيا على من كان في الملهى الليلي.

وأشار راك إلى أنه لولا هاتفه المحمول الموضوع في جيب بنطلونه لأصاب رصاص المهاجم فخذه إصابة أكثر خطورة، وحتى قد تكون فتاكة، موضحا أن قوة الطلقة خفت كثيرا بعد ارتطامها بالهاتف.

وأضاف الأمريكي أنه أنقذ حياته عن طريق التظاهر بالموت والامتناع عن التحرك حين واصل الإرهابي إطلاق النار على الحاضرين.

وفي حالة مشابهة قال اللبناني فرانسوا الأسمر الذي أصيب أيضا جراء هذا الهجوم، أن الشيء الوحيد الذي أنقذه من الموت هو جواز السفر، الذي كان لحظة الهجوم في الجيب على صدره، الأمر الذي جعل الرصاصة تتعثر في الوصول إلى قلبه.

يذكر أن الهجوم المسلح على ملهى "رينا" الليلي المكتظ المحتفلين بعيد رأس السنة الميلادية أسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة 65 آخرين، ولم تنجح الشرطة التركية حتى الآن في العثور على منفذ الهجوم الدامي، الذي أعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عنه.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:3818( الثلاثاء 12:02:49 2017/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 12:44 ص

فيديو

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمص

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! المزيد ...