الخميس23/3/2017
م16:17:50
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةكيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟! مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 في هجوم على قاعدة عسكرية في تركياشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"جنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةوحدات الجيش العربي السوري تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة الشرقيةخريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ فقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> بعد هذه النصائح لن تزول رائحة عطرك أبداً

إذا كنت تريد الحفاظ على عطرك الخاص لفترة أطول، ننصحك الالتزام بهذه النصائح التي ستثبت رائحة العطر وتجعله يبدو جذاباً جداً:

1.عدم تخزين العطر في الحمام أو غيره من الأماكن الدافئة والرطبة. فالحرارة، الضوء والرطوبة تقلل من جودة العطر. بدلاً من ذلك، عليك تخزينه في مناطق باردة وجافة بعيداً عن النوافذ والضوء.


2.ضعي القليل من الفازلين على نقاط النبض قبل رش العطر لجعل الرائحة تدوم لفترة أطول.

3.تحافظ البشرة الدهنية على العطر لفترة أطول، لذلك إذا كانت بشرتك جافة استخدمي المرطب قبل وضع العطر للحفاظ على الرائحة.

4.قومي برش العطر مباشرة بعد الاستحمام وقبل ارتداء الملابس. رطوبة الجلد تساعد في المحافظة على الرائحة. وهذا أيضاً يمنع العطر من تلطيخ الملابس الحساسة أو المجوهرات.

5.لا تربتي العطرعلى معصميك بعد الرش. إذا كنت تقومين بفرك معصميك معاً، ستلاحظين أن الرائحة تتبخر بشكل أسرع، ونتيجة لذلك، فإن رائحة العطر لن تستمر طويلاً.

6.حددي نقاط النبض المستهدفة والمناطق الدافئة على جسمك عند رش العطر. لجعل الرائحة تدوم لمدة أطول، عليك رش العطر على أماكن النبض، فهذه الأماكن الدافئة تساعد على نشر العطر في جميع أنحاء الجسم وبهذه الطريقة ستبقى الرائحة طوال اليوم.

7.لرائحة أخف وزناً، ننصحك برش العطر في الهواء والمشي ببطء في الرذاذ. بهذه الطريقة سيتوزع العطر بشكل متساو في جميع أنحاء الجسم.

8.إذا كنت قد وضعت عطراً لا تحبينه، استخدمي مزيل المكياج للتخلص من الرائحة.

9.للحصول على الرائحة الحقيقية للعطر الذي تقومين باختباره، عليك الانتظارحتى يجف على بشرتك قبل شم الرائحة. فالرائحة الأولى التي تشتمينها مباشرة بعد وضع العطر تختفي بعد بضع دقائق.

10.رشي من عطرك على عدد من القطن وضعيها في أكياس داخل حقيبة يدك، كي تنبثق الرائحة من حقيبتك في كل مرة تفتحينها. كما يمكنك استخدام القطن بدلاً من الاحتفاظ بزجاجة عطر كاملة داخل حقيبتك.

المصدر: راي اليوم



عدد المشاهدات:3717( الخميس 07:32:08 2017/03/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 3:57 م

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...