الخميس30/3/2017
ص3:52:17
آخر الأخبار
الرئيس اللبناني عون في القمة العربية: خطورة المرحلة تحتم علينا وقف الحروب بين الإخوة والجلوس إلى طاولة الحوارمناورات سعودية ــ سودانية تنطلق اليوم....لمن توجه الرياض والخرطوم رسائلهما العسكرية؟مناورات إسرائيلية في اليونان بمشاركة الإماراتالتحالف الدولي يعترف ضمنيا بتورطه في مجزرة الموصل الجديدةمجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةمجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتلافروف:استئناف التعاون مع الولايات المتحدة حول سورية مازال ممكناًتل ابيب: عشرات آلاف “الأويغور“ عبروا بمساعدة تركيا للقتال بسوريارسوم على تسجيل السيارات اللبنانية بمركز السومرية مصر تخطط لإنشاء منطقة صناعية سورية..؟روائح صفقة تفوح من وراء انسحاب داعش من البادية....بقلم عبد اللـه علي بين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…شاهد...كيف تغير مسار المعركة في ريف حماةجنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديومصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعفشل الهجمات أعاد تركيا ومسلحيها إلى خيار المفاوضات...تقرير ديما ناصيفارتقاء 5 شهداء وإصابة 6 أشخاص بجروح نتيجة تفجير ارهابي في حي الزهراء بحمصالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟خبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!بالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانسامسونغ تعلن طرح الهاتف القنبلة مجددا في الأسواقهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟قمة «الميت»!القضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> 5 أمور تذكرها في حال تزوجت بامرأة تصغرك بالسن؟

تعتبر العلاقة الزوجية من أكثر العلاقات تعقيداً وحساسية، وتبرز فيها الكثير من المشاكل بسبب عوامل عديدة واختلافات جوهرية بين الرجل والمرأة، كالاختلاف بالطباع أو الأفكار، إلا أن أحد أهم الاختلافات التي تسبب المشكلات الزوجية هو الفارق في السن بين الزوج والزوجة.


فإن كان الفارق العمري بين الزوج والزوجة أكثر من 5 سنوات، يجب أن ينتبه الرجل عندها إلى سلوكه مع زوجته المستقبلية كي يردم هذه الهوة ويعيش معها بسعادة واستقرار. وهذه بعض الأمور التي يجب أن ينتبه الزوج لها لدى ارتباطه بامرأة تصغره سناً بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- عاملها على أنها ند لك
ربما تشعر أحياناً بأنك أكثر حكمة من زوجتك التي تصغرك سناً، ولكن لا تقلل من شأنها وتعاملها بطريقة متعالية، وتقول الخبيرة في العلاقات الزوجية أنكيت أنوبهاف بأن الزوجة الصغيرة في السن قد لا تمتلك الخبرة والحكمة الكافية إلا أنها ليست غبية. لذا على الزوج أن يعاملها باحترام وندية.

2- لا تغدق أموالك عليها 
توضح خبيرة العلاقات الزوجية راهول داسا "إن كنت أكبر سناً من زوجتك، لا بد وأن تكون أكثر منها مالاً لأنك عملت لسنوات أطول، لذا لا تحاول أن تغريها بالمال لأن انجذاب المرأة لمال زوجها لا يدوم مدة طويلة، فحالما توقفت عن إغداق المال عليها تشعر الفتاة بأنك لم تعد تحبها". 

3- لا تخفي علاقاتك السابقة
عليك أن تخبر زوجتك عن علاقات السابقة، وتصارحها عن أسباب انفاصلك عن زوجتك السابقة، لأن الصراحة تعزز الثقة بين الزوجين، وتحول دون نشوء مشاكل مستقبلية بسبب إخفائك حقائق عن علاقاتك السابقة.

4- لا تتدخل في شؤؤنها الشخصية
بحسب أنكيت أنوباف، إن كنت على وشك أن تتزوج بفتاة تصغرك سناً تذكر بأنها من جيل مختلف عن جيلك، وربما تكون لها أفكار ونشاطات مختلفة، فلا تحاول ان تمنعها من القيام بنشاط تحبه أو تفرض عليها رأياً قد لا يناسب سنها.

5- تعامل مع رغبات زوجتك بعقلانية 
لا تفرض عليها الأماكن التي تحب أن تقضي فيها وقتاً ممتعاً، وإنما حاول أن تصطحبها إلى أماكن تحبها هي، وبالتالي سـتحاول هي بدورها أن تذهب معك إلى أماكنك المفضلة.
ae24



عدد المشاهدات:4041( الجمعة 19:58:07 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2017 - 11:33 ص

فيديو
كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته فضيحة جنسية تضرب الجيش الألماني...مفاجآت مدوية أظهرت استغلالا جنسيا للمجندات؟ مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها المزيد ...