الأحد30/4/2017
م19:45:1
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحييننائب السفير الإندونيسي يتمنى ان تعود سورية لسابق عهدها من التميز والازدهار .خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسورياترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبإدارة التجنيد توضّح حقيقة البدل الداخلي للسوريينجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًستبحث الاحتباس الحراري العالمي!؟...ميركل قدوة للمرأة السعودية بحسب مسؤول سعودي !؟مقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> بعد طرد الطبيب.. يونايتد للطيران تطرد عروسين متوجهين إلى حفل زفافهما

البيان|  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بحادثة طرد شركة "يونايتد للطيران" أحد ركابها، الذي يعمل طبيباً، الأسبوع الماضي لإفساح المجال لأحد موظفيها على الطائرة لتتبعها حادثة طرد لعروسين كانا يتوجهان إلى حفل زفافهما في كوستاريكا يوم السبت.

وبحسب العروسين اللذين أوضحا أنهما كان في طريقهما إلى كوستاريكا للزواج، فإن المارشال الفيدرالي اصطحبهما لخارج الطائرة قبل إقلاعها من هيوستن بولاية تكساس .

لكن شركة يونايتد للطيران نفت في بيانها أن يكون للمارشال الفيدرالي أو السلطات المعنية علاقة بالموضوع في الوقت الذي تخضع فيه الشركة للتحقيق بعد الغضب الذى سببه شريط فيديو جرى تداوله الأسبوع الماضى لإخراج راكب بالقوة من على متن الطائرة حيث ظهر والدماء تغطي وجهه أثناء سحبه بعنف من مقعده.

وقالت شركة يونايتد فى بيان لها: حاول الزوجان الجلوس فى مقاعد درجة أعلى لم يحجزانها ويدفعا ثمنها مسبقاً كما أنهما لم يتبعا تعليمات الطاقم بالعودة الى المقاعد المخصصة لهما.

واضافت في البيان: طلب موظفونا من الزوجين مغادرة الطائرة فامتثلا لطلب الطاقم.

وأشار بيان صادر عن متحدثة باسم الأمم المتحدة إلى أن شركة الطيران عرضت على الزوجين الإقامة بفندق لليلة واحدة بسعر مخفض، وأنها أعادت حجز رحلتهما صباح أمس الأحد.

لكن مايكل هوهل وخطيبته، أمبر ماكسويل، قالا لموقع "خو" إنهما حاولا دفع تكاليف نقل المقاعد لدرجة أعلى لكن تم رفض طلبهما بعد العثور على راكب آخر كان نائماً على مقاعدهما عندما كانا آخر الركاب وصولاً للطائرة.

وقال هوهل إنه بعد التحرك داخل الكابينة الاقتصادية لصفوف قليلة، تجاهل طاقم الرحلة طلبهما بدفع مبلغ للمقاعد التى تبيعها يونايتد على "إيكونمي بلس" وطلب منهما الطاقم العودة إلى مقاعدهما الأصلية.

وقد عانت الشركة من كارثة إعلامية بعد أن ظهر شريط فيديو قبل أسبوع يظهر ضباط الأمن يسحبون راكبا بعنف من رحلة يونايتد إكسبرس المحجوزة فى شيكاغو.

وعلى إثر ذلك، انخفضت الأسهم في يونايتد كونتيننتال القابضة، بنسبة 4 % الأسبوع الماضي.



عدد المشاهدات:2481( الاثنين 12:00:55 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 7:42 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...