الجمعة28/7/2017
م22:6:51
آخر الأخبار
القدس تنتصر: إعادة فتح أبواب الأقصى وآلاف المقدسيين يتوافدون إليهقاسم: صمود سورية أفشل مشروع الشرق الأوسط الجديدعلى رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمةروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي سيارات سوريا: «دمج المحلي بالصديق»... صناعة في زمن الحرب ...بقلم مودة بحاح الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهراالعامل التركي المتوتر في الشمال السوري.. السيناريوهات والآفاق...بقلم علي شهاببصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيالقبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالفيديو .. الطيران الروسي يدمر مقر قيادة لداعش في ريف حمص الشرقي ومحطة وقود بريف دير الزوربالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”ظهور طيور سورية نادرة في غابات موسكوالصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهامعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> ماذا يجب أن تعرف قبل استبدال سيارتك؟

البيان| ربما يكون من الرائع حقًا لأي شخص أن يركن سياراته القديمة في إحدى وكالات السيارات، والحصول على سيارة جديدة. وهناك الكثير من الأقوال المغلوطة التي تحيط بعملية الاستبدال ذاتها، 

وليس من المستغرب أن نجد العملاء في الكثير من الأحيان في حيرة من أمرهم حول كيفية إجراء تلك العملية على النحو الأمثل، وبطرق تتوافق مع توقعاتهم لتفادي الشعور بخيبة الأمل في نهاية المطاف.

وأوضح مهيش روهرا، مدير قسم السيارات المستعملة المعتمدة في الشركة العربية للسيارات، بعض القضايا المهمة للوصول إلى عملية فعالة عند استبدال السيارات. وقال في هذا الشأن: «يمكن تحقيق الكثير من الفوائد عند استبدال سيارتك في وكالة جديرة بالثقة، بما في ذلك العائد المالي والقيمة، حيث يمكن للعملاء توفير الوقت والمال من خلال فهم الوكالة التي يتعاملون معها».

وقبل اتخاذ قرار استبدال سيارتك، يسرنا أن نقدم لك بعض النصائح العملية والمؤشرات التي تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الاستبدال.

ما يمكنك توقعه: الإجراء الأولي

عادة ما تشتمل الخطوة الأولى لاستبدال سيارتك على اختبار القيادة، وإجراء فحص شامل من قبل ميكانيكي للتأكد من صلاحيتها للبيع، وأن فترة استخدامها مناسبة، وقطعت مسافة معقولة. بعدها، يقوم مندوب المبيعات بتقييم قيمة الاستبدال، والتي قد تكون قابلة للتفاوض في معظم الحالات. وتخصم قيمة الاستبدال التي يتم الاتفاق عليها في نهاية المطاف من كلفة السيارة الجديدة.

المزايا الرئيسية:

• تفادي الغش: يقوم خبراء التقييم بتمثيل شركاتهم في معاملاتهم، وبالتالي فإنهم يقدمون تقييمًا عادلاً ومنصفًا. لكن إذا قام العميل ببيع سيارته في السوق، فإنه يضع نفسه تحت خطر الضغط من قبل المالك الجديد الذي يتوقع دفع مبالغ لقاء أي مشكلات ميكانيكية قد تظهر على السيارة. في حين نجد أن الوكلاء يتحملون مسؤولية حالة السيارة وصلاحيتها بعد تقييمها واستبدالها، وفي العادة لا يتصلون مع البائع بعد اكتمال الإجراءات.

العيوب الرئيسية:

على الرغم من المزايا التي تم سردها، هناك عدد قليل من العيوب التي قد تنجم عند استبدال سيارتك. وسنقوم هنا باستكشافها وتقديم النصائح حول كيفية تجنب أي مخاطر محتملة.

• عدم أخذ الصيانة بالحسبان: لا يضع الوكلاء كلفة الصيانة التي خضعت لها السيارة في الآونة الأخيرة، أو حتى أي إكسسوارات إضافية، ولا يتم وضع هذه التكاليف بعين الاعتبار خلال عملية الاستبدال. ومع ذلك، قد يكون مفيدًا لك أن تذكر تكاليف الإصلاحات وزمن إجرائها للوكيل، ويمكنك أيضًا أن تحمل معك إيصالات المدفوعات، ومحاولة الاستفادة منها كميزة عند التفاوض على قيمة السيارة.

حالات

في حالات نادرة، قد لا يرغب الوكلاء بقبول استبدال السيارات المستعملة، خاصة إذا كانت السيارة غير مفضلة للشراء من قبل عامة الناس، أو إذا كان لدى الوكيل بالفعل العديد من السيارات المماثلة. وإذا كانت السيارة مرغوبة، سيكون لذلك تأثير كبير على قيمتها عند الاستبدال. وكقاعدة عامة يقبل الوكلاء استبدال معظم السيارات طالما كانت في حالة صالحة للبيع وفي حالة ميكانيكية جيدة.



عدد المشاهدات:3222( السبت 11:36:45 2017/05/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 9:26 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو : فقد السيطرة على دراجته النارية ونجا بأعجوبة ! طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي المزيد ...