الاثنين29/5/2017
ص1:22:11
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثربرزة .. تُغلق ملف التسوية اليوم الاثنينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السورية الجيش السوري على أبواب أهم وآخر معاقل داعش في حلب!بالفيديو: التمساح الروسي يضرب داعش جنوب شرق تدمرالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءمناشير أميركية تحذّر الجيش السوري وحلفاءه من التقدّم نحو قاعدة التنففي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقمدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)هذا ما تفعله التطبيقات المجانية في هاتفك دون علمكهل يُنقل كويكب المعادن الجديد من الفضاء إلى الأرض؟! معركة البادية السورية: التقدّم أسرع من القدرة على الهضم!قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> ماذا يجب أن تعرف قبل استبدال سيارتك؟

البيان| ربما يكون من الرائع حقًا لأي شخص أن يركن سياراته القديمة في إحدى وكالات السيارات، والحصول على سيارة جديدة. وهناك الكثير من الأقوال المغلوطة التي تحيط بعملية الاستبدال ذاتها، 

وليس من المستغرب أن نجد العملاء في الكثير من الأحيان في حيرة من أمرهم حول كيفية إجراء تلك العملية على النحو الأمثل، وبطرق تتوافق مع توقعاتهم لتفادي الشعور بخيبة الأمل في نهاية المطاف.

وأوضح مهيش روهرا، مدير قسم السيارات المستعملة المعتمدة في الشركة العربية للسيارات، بعض القضايا المهمة للوصول إلى عملية فعالة عند استبدال السيارات. وقال في هذا الشأن: «يمكن تحقيق الكثير من الفوائد عند استبدال سيارتك في وكالة جديرة بالثقة، بما في ذلك العائد المالي والقيمة، حيث يمكن للعملاء توفير الوقت والمال من خلال فهم الوكالة التي يتعاملون معها».

وقبل اتخاذ قرار استبدال سيارتك، يسرنا أن نقدم لك بعض النصائح العملية والمؤشرات التي تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الاستبدال.

ما يمكنك توقعه: الإجراء الأولي

عادة ما تشتمل الخطوة الأولى لاستبدال سيارتك على اختبار القيادة، وإجراء فحص شامل من قبل ميكانيكي للتأكد من صلاحيتها للبيع، وأن فترة استخدامها مناسبة، وقطعت مسافة معقولة. بعدها، يقوم مندوب المبيعات بتقييم قيمة الاستبدال، والتي قد تكون قابلة للتفاوض في معظم الحالات. وتخصم قيمة الاستبدال التي يتم الاتفاق عليها في نهاية المطاف من كلفة السيارة الجديدة.

المزايا الرئيسية:

• تفادي الغش: يقوم خبراء التقييم بتمثيل شركاتهم في معاملاتهم، وبالتالي فإنهم يقدمون تقييمًا عادلاً ومنصفًا. لكن إذا قام العميل ببيع سيارته في السوق، فإنه يضع نفسه تحت خطر الضغط من قبل المالك الجديد الذي يتوقع دفع مبالغ لقاء أي مشكلات ميكانيكية قد تظهر على السيارة. في حين نجد أن الوكلاء يتحملون مسؤولية حالة السيارة وصلاحيتها بعد تقييمها واستبدالها، وفي العادة لا يتصلون مع البائع بعد اكتمال الإجراءات.

العيوب الرئيسية:

على الرغم من المزايا التي تم سردها، هناك عدد قليل من العيوب التي قد تنجم عند استبدال سيارتك. وسنقوم هنا باستكشافها وتقديم النصائح حول كيفية تجنب أي مخاطر محتملة.

• عدم أخذ الصيانة بالحسبان: لا يضع الوكلاء كلفة الصيانة التي خضعت لها السيارة في الآونة الأخيرة، أو حتى أي إكسسوارات إضافية، ولا يتم وضع هذه التكاليف بعين الاعتبار خلال عملية الاستبدال. ومع ذلك، قد يكون مفيدًا لك أن تذكر تكاليف الإصلاحات وزمن إجرائها للوكيل، ويمكنك أيضًا أن تحمل معك إيصالات المدفوعات، ومحاولة الاستفادة منها كميزة عند التفاوض على قيمة السيارة.

حالات

في حالات نادرة، قد لا يرغب الوكلاء بقبول استبدال السيارات المستعملة، خاصة إذا كانت السيارة غير مفضلة للشراء من قبل عامة الناس، أو إذا كان لدى الوكيل بالفعل العديد من السيارات المماثلة. وإذا كانت السيارة مرغوبة، سيكون لذلك تأثير كبير على قيمتها عند الاستبدال. وكقاعدة عامة يقبل الوكلاء استبدال معظم السيارات طالما كانت في حالة صالحة للبيع وفي حالة ميكانيكية جيدة.



عدد المشاهدات:3015( السبت 11:36:45 2017/05/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/05/2017 - 12:52 ص
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إسرائيلية تقتحم سينما بيروت! بالفيديو: رجل يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه! بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة المزيد ...