الأربعاء24/5/2017
ص7:17:38
آخر الأخبار
التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش" ذئب ترامب السعودي ــ الإسرائيلي، قصيرة مخالبه....بقلم قاسم عز الدينشهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهمجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقليبي دعشاوي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيسترقراءة روسيّة لزيارة ترامب الى السعوديّةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديللماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 23-05-2017الجيش السوري يوسع سيطرته شرق حمص رغم تعزيزات «التحالف»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> مواصفات أجمل جسم في العالم للنساء

مواصفات ومعايير الجمال تختلف من بلد لبلد ومن ثقافة لثقافة، وتتغيّر أيضاً مع الزمن، مثلاً عند بعض الشعوب تعدّ المرأة السمراء معياراً للجاذبية، بينما عند شعوب أخرى يرتبط معنى جمال المرأة بالبشرة الشقراء والشعر الأشقر.

كانت أهم معايير الجمال أن يكون فم المرأة صغيراً، أمّا في عصرنا الحالي فإنّ معيار الجمال هو الفم الواسع والشفتان الممتلئتان المثيرتان، أمّا الشعر الطويل فقد كان ولا يزال معياراً ثابتاً للجمال عند معظم الناس، إلّا أنّه في بعض قرى أفريقيا حيث يجب أن تكون المرأة صلعاء حتى تعدّ جميلة وجذابة!

وتعدّ المرأة الطويلة هي المرأة الجذابة والمميزة في أمريكا وأوروبا، بينما في الصين واليابان وكوريا كلّما كانت المرأة أقصر فهي أجمل لأنّهم بذلك يرون أنوثتها ورقتها!

وغيرها الكثير من المعايير المختلفة. ومن مواصفات جمال المرأة أن تكون صاحبة جسم جميل، حيث إنّ جسم المرأة هو عنوان الأنوثة والإغراء والجمال، ويعتبر الجسم الجميل من أهم معايير الجمال عند الرجال تحديداً، فالرجل ينظر إلى جسم المرأة قبل أن ينظر إلى وجهها، ويتم ذلك عفوياً وبطريقة غريزية بحتة، تظهر فيها المشاعر الغريزية في داخل الرجل، ولجسم المرأة عادة أثر كبير على شعبيتها ومقدار الإقبال عليها من قبل الرجال، فكلّما كان جسم المرأة أجمل وأكثر إغراءً فإن ذلك يجعلها محط الأنظار أينما ذهبت، إضافة إلى أنّها تكون لها شعبية واسعة، وتتعرّض المرأة صاحبة الجسم الجميل أكثر من غيرها للإطراء والغزل وحتى التحرش.

معايير الجمال الثابتة المعايير التي تحدّد جمال جسم المرأة هي:

العنق الجميلة، الطويلة والرقيقة.
 ظهور عظمتي الترقوة، وكلما زاد ظهورهما يزداد جمال المرأة.
 الكتفان الواسعان المستقيمان. 
الذراعان الطويلتان الناعمتان والمنسابتان برقة، والأصابع الطويلة الرقيقة.
 الصدر المتوسط الحجم، والمتناسق مع باقي الجسم. 
البطن المنبسط والمشدود، والخصر ذات المحيط الصغير الناعم.
 الورك الكبير نسبيا وإنما المتناسب مع باقي الجسم.
 الساقان الطويلتان والرفيعتان، والقدم الناعمة الصغيرة.



عدد المشاهدات:2729( الخميس 20:55:05 2017/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:08 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...