السبت22/7/2017
ص1:43:35
آخر الأخبار
انتهاء المرحلة الأولى لمعركة الجرود بتحقيق كامل الأهدافعون يدين الحملات التي تطول المهجرين السوريين ويدعو إلى وقفهافي جمعة الغضب.. استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة المئات.. الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة ويمنع المقدسيين من الصلاة في الأقصىتفاهم روسي سعودي على إنهاء النصرة !! أنباء عن انتشار قوات روسية جنوبي سورياأنقرة تبتزّ واشنطن... وعينها على «معارك» إدلب ...«جيش خالد» يدخل قائمة الإرهاب الأمميةالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟المتحدث باسم البيت الأبيض يستقيل لخلافه مع ترامبمدير الاستخبارات الأمريكية: مصالحنا وموسكو في سوريا متباينةشركات الطيران الخليجية في أزمة!المهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتترامب يَنفض يَده من المُعارضة السّورية.. ما هي انعكاسات هذا القرارا؟ وهل الانشقاقات والصّدامات الدّموية الحاليّة هي بِداية النّهاية؟المعارضة محبطة.. والبسطار العسكري يشق طريقه نحو المسلحين“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”خدّرها واغتصبها على فراش المستشفى…حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .ترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !!التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.المجموعات الإرهابية تستهدف محطة الزارة بالقذائف.. استشهاد 6 أشخاص وإصابة 19 جراء اعتداء بقذائف صاروخية على مدينة سلميةالجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين للخروج من الرقةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياً10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعاعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!جديد رشا شربتجي "علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟ماذا يفعل قراصنة الانترنت بمعلوماتك الشخصية بعد سرقتها؟واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهرمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> 5 أشياء تراها كثيرًا ولا تعرف تفسيرها

هناك أشياء اعتدنا رؤيتها يوميًا، ولكن لا نعطي اهتماما كبيرا بتفاصيلها أو ما تحمله من معان، ولكن دائمًا تكون الأفكار العبقرية والقصص المذهلة مختبئة خلف تلك التفاصيل، والتي لا يعرف عنها الكثيرون.

ورصد موقع «برايت سايد» 6 أشياء موجودة حولنا نراها دائمًا، ولكن لا نعطي اهتماما كبيرا لما وراء تلك الأشياء، أو ما تحمله من معان.

5. من قتل الملك؟

 ورقة الملك في لعبة الجنجفة " الكوتشينة "أو ما يطلق عليها "الباش " او "الشايب" باللغة العامية ، يوجد بينها ورقة واحدة لرجل بدون شوارب، وهو الملك الوحيد في أوراق الجنجفة ، وإذا دققت النظر في الورقة فستجد سيفا يظهر من خلفه، وهناك 3 تفسيرات لوجود ذلك السيف، أحدها يقول إن تلك الورقة تمثل الملك إياكس، وإن القلب فيها يمثل هيلين ملكة تروي، وهي أجمل امرأة في العالم، وإن الملك كان يعشقها، ولكن عندما رفضته هيلين انتحر بعد أن طعن نفسه بسيفه.

4. العلامة الموجودة على العبوات:

 نرى كثيرًا العلامة الموجودة على معظم العبوات والعلب والبرطمانات، ولكن لا يعرف الكثيرون معنى تلك العلامة، التي تعد غاية في الأهمية، فتلك العلامة تخبرك بالمدة، التي يكون المنتج صالحا للاستخدام خلالها منذ بداية فتح العبوة، حتى لا يتسبب المنتج في حدوث أي ضرر للمستهلك، وفي الصورة هنا تعني تلك العلامة أن المنتج صالح للاستخدام 12 شهرًا منذ فتح العبوة، فحرف M هنا يعني شهرا.

3. التاج في تمثال الحرية:

 يعد تمثال الحرية من أشهر التماثيل الموجودة في العالم، وهو رمز للولايات المتحدة، وكثيرًا ما نرى تلك الصورة، ولكن قد لا تلتفت للتاج الموجود على رأس التمثال، وإذا رأيته فقد لا تعلم ما يرمز إليه ذلك التاج، فذلك التاج يخرج منه 7 خطوط تشبه الإشعاع، وهي تمثل القارات السبع والمحيطات السبعة، الموجودة في العالم، لتعكس مفهوم الحرية، والمثير في الأمر أن كل واحد منها يزن حوالي 65 كجم.

2. الصفحات الفارغة في الكتب:

 قد تلحظ كثيرًا أثناء قراءتك للكتب، وجود صفحات خالية، ولكن هل تساءلت عن سبب وجود تلك الصفحات، فالسبب وراء ذلك هو أن الكتب تطبع على ورقة كبيرة الحجم، وإذا لم يكن المحتوى كافيًا لملء تلك المساحات، فقد تترك بعض الصفحات، وتظل فارغة، وقد يُكتب أعلاها «ملاحظات»، كي يستخدمها القراء لتدوين بعض الملاحظات أثناء القراءة.

1. الخطوط الملونة في معاجين الأسنان:

 ترى معجون الأسنان مرتين يومًا، ولكن لا تعرف سبب وجود 3 خطوط بالألوان الأحمر والأزرق والأبيض، فالمحتوى الأبيض يشير لمكون الفلورايد، وهو أهم العناصر الموجودة في معجون الأسنان، والذي يزيل طبقة البلاك على الأسنان، بينما اللون الأزرق يشير للأكوا جل، وهو المسؤول عن المواد المضادة للبكتيريا والنفس المنعش، بينما اللون الأحمر يشير إلى مادة تحتوي على العناصر الهامة لصحة ونظافة اللثة، وتم إضافته حديثًا أيضًا.



عدد المشاهدات:4736( الثلاثاء 10:32:24 2017/06/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 11:00 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" امرأة تسرق أخرى بشفرة كانت تخفيها في فمها (فيديو) بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! المزيد ...