الأحد23/7/2017
ص5:56:5
آخر الأخبار
معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟ مصدر سعودي رفيع: بن نايف أدمن الكوكايين والملك لا يعتزم التنحي قريباًاغتيال وسيط بين حزب الله وجبهة النصرة بصاروخبوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سوريااتفاق حذر في إدلب: تصدّعات «التنظيمات الارهابيية» مستمرة في «السرّاء والضرّاء»!173 داعشياً يهددون بتنفيذ هجمات في أوروباخرازي: على الجميع التفكير بسبل التوصل لحل الأزمة في سوريةبحضور خميس .. تدشين مباني "معبر جوسيه" الحدودي مع لبنانرداً على ماجاء على /موقع سورية الآن/ حول مسودة قانون اتحاد غرف التجارة السوريةما بعد ما بعد النصرة وداعش ...بقلم ناصر قنديلترامب يَنفض يَده من المُعارضة السّورية.. ما هي انعكاسات هذا القرارا؟ وهل الانشقاقات والصّدامات الدّموية الحاليّة هي بِداية النّهاية؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بعد توقيع اتفاقية “خفض التوتر” في الجنوب .. تنظيمات متشددة في درعا تندمجمواجهات حية .. هكذا سيطرت قوات الجيش السوري والمقاومة على تلال ومرتفعات عدة في جرد فليطةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعانجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيسلوم حداد يعيش قصة حب مع نادين تحسين بيك!بالصور: طفل يودع والدته بقبلة قبل وفاتهاأسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”مهندس سويدي يخترع "بساط الريح"لبنانيون وسوريونمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلس

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> سجّانة سويسرية فشلت بتهريب حبيبها السوري من السجن فتزوجته

فشلت السجانة السويسرية أنجيلا ماغديشي بتهريب عشيقها السوري من السجن العام الماضي، إلا أنّها  لم تيأس فقررت الزواج بحسان كيكو 28 عاماً الذي لا يزال قابعاً خلف القضبان بتهمة ارتكابه جريمة اغتصاب.

ماغديشي (33 عاماً)، التي لم تعد تعمل في السجن، دعت محاميها ومحامي كيكو ليكونا شاهدين على زواجهما، بحسب ما نقل موقع هاف بوست عربي عن موقع "بليك"، تم الزواج في أحد غرف الانتظار في السجن ظهر يوم الإثنين الماضي، حيث حضرت وهي تلبس ثياباً طويلة ملونة وتحمل باقة ورد.

وقال محامي السجين كيكو، إنه كان عقد قران احتفالياً، وفقاً لما هو ممكن، وزواجاً عن قصة حب، وفق ما رآه.
ونقل موقع "أرغاور تسايتونغ" عن لاندمان أن السجانة السويسرية كانت حزينة لأنها ستغادر دون زوجها إلى البيت، ولم يُسمح لأفراد عائلتها بحضور الزواج داخل السجن.
وأضاف مازحاً، أنه قال لأنجيلا إنها، عكس باقي الزوجات، ستعرف دائماً أين هو زوجها، في إشارة إلى أن "كيكو" سيقضي 4 سنوات أخرى على الأقل خلف القضبان بعد أن تمت إدانته باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، يُضاف إليها 6 أشهر أخرى كعقوبة فُرضت عليه من محكمة سويسرية في شهر أيار الماضي، على تحريضه أنجيلا على الفرار من سجن في كانتون زيوريخ في شهر شباط من عام 2016.
وقد تم القبض على الزوجين بعد فرارهما بأشهر إلى إيطاليا، وحُكم على أنجيلا أيضاً في شهر كانون الثاني الماضي جراء هروبها، بالسجن تحت المراقبة مدة 15 شهراً. وكان الاثنان يؤكدان أنهما سيتزوجان في أقرب وقت ممكن.

الوكالات



عدد المشاهدات:3238( الأحد 06:36:19 2017/07/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 5:48 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...