السبت24/6/2017
م16:55:37
آخر الأخبار
نيويورك تايمز: محمد بن سلمان متهور ويتبع سياسة خارجية متشددة ولا يصلح للقيادةقرقاش: تسريب "المطالب" مراهقة قطرية لإفشال الوساطةخطباء "داعش" ينسحبون من مساجد تلعفر؟!الأزمة الخليجية: إلى ما بعد "الأزمة السورية"!وزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةأكثر من 7000 من مواطني رابطة الدول المستقلة مطلوبون بتهم الإرهاب إسطنبول.. انفجار ضخم بخط إمداد غازالحمو: المستهلك سيلمس انخفاضاً في الأسعار للنصف بعد مرسوم خفض الرسوم الجمركية يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاموظفة سابقة في “الائتلاف” : الجيش السوري هو الوحيد القادر على إعادة تنظيم سورياالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش يتصدى لمحاولة إرهابيين الاعتداء على نقاط عسكرية بريف دمشق..القضاء على عدد من إرهابيي “داعش و النصرة” بدرعا ودير الزور وأرياف الرقة وضربات روسية من دون «إخطار» واشنطن: الجيش يقترب من حدود دير الزورتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةمشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانبعد هذه الفوائد، ستتحملون رائحة الثوم "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله..نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوج"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودفيسبوك يحمي صور "البروفايل"الشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطنالمقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> دعوة للاستثمار في إعادة إعمار حلب

حلب – الوطن | دعا محافظ حلب حسين دياب رجال الأعمال السوريين، والحلبيين بشكل خاص، إلى الاستثمار في إعادة إعمار ما دمرته الحرب في حلب ووعد بتقديم التسهيلات المطلوبة للإقلاع بالعملية التي بدأت بسرعة.

وقال دياب لـ«الوطن»: إن حلب، التي غدت آمنة وموحدة بالكامل تحت سلطة الدولة، على موعد قريب مع إعادة إعمارها وعودتها إلى سابق عهدها وأفضل مما كانت عليه قبل الحرب الظالمة عليها بفضل الاهتمام الكافي التي توليه لها القيادة السياسية والحكومة كعاصمة ورافعة للاقتصاد السوري.

وبين دياب أنه يعوّل كثيراً على الدور الذي سيلعبه رجال الأعمال الحلبيون في إعادة إعمار مدينتهم التي يحبونها ويحن الذين غادروها للعودة إليها بعدما رفضوا خلال سنوات الأزمة توظيف رؤوس أموالهم خارج سورية.
وشدد على أن كل الضمانات والتسهيلات اللازمة للصناعيين والتجار الراغبين بلعب دور في عملية البناء وإعادة الإعمار، سيتم توفيرها لهم وتقديم المحفزات المطلوبة من قوانين وتشريعات على مقاس الأزمة والمرحلة الراهنة التي تتطلب من كل المخلصين لبلدهم المساهمة في بذل الغالي والنفيس لتنهض عاصمة الشمال من جديد وتتجاوز محنتها في زمن قياسي كحاضرة ولؤلؤة في تاج الشرق.
ولفت المحافظ إلى أن المحافظة قدمت مروحة اقتراحات إلى الحكومة والوزارات المعنية لتوفير المناخ الاستثماري المشجع في حلب وبخاصة على صعيد مشاريع التطوير العقاري التي ستجعل من أحياء المخالفات شرقي المدينة مناطق عصرية راقية.
وتوقع أن تجتذب مشاريع إعادة بناء البنية التحتية والإعمار الأموال الضخمة والشركات الكبيرة في هذا المجال للبناء على أنموذج حلب لباقي المدن السورية المتضررة من الحرب.
وأوضح بأن شبكة الطرق داخل المدينة وإلى المدن الصناعية يعاد تأهيلها، ومنها الطريق القديم المختصر إلى «الشيخ نجار» الصناعية التي ستعلب دوراً في تدوير العملية الإنتاجية بشكل كبير.
ونوه إلى أن مطار حلب الدولي سيقلع في وقت قريب جداً كنافذة للمدينة إلى أنحاء العالم.



عدد المشاهدات:2407( الخميس 07:19:51 2016/12/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2017 - 4:33 م

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز المزيد ...