الاثنين26/6/2017
م20:24:9
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يستعيد منطقة الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”تحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد وعائلته في منزل الجريح محمد أحمد خليل، في ريف حماة قرية تل أعفر.. اليوم.. ثاني أيام عيد الفطر.وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> "الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاء

طرحت المؤسسة العامة للإسكان 1150 مسكناً على الاكتتاب العام في ضاحية الفيحاء السكنية في محافظة ريف دمشق ضمن مشروع الادخار من أجل السكن وذلك استنادا إلى القرار الوزاري رقم 1053 تاريخ 23/4/2017.

وبحسب القرار, يتم تخصيص نسبة 50% من المساكن المطروحة للاكتتاب, لذوي الشهداء ومصابي الحرب بحالة العجز الكلي, والحائزين على بطاقة الشرف بموجب أحكام المرسوم التشريعي 20 تاريخ 30/4/2015


وينص القرار على فتح باب الاكتتاب على هذا المشروع وشروط الاكتتاب وعدد المساكن المطروحة للاكتتاب وفئاتها ومساحاتها الوسطية والقيم التقديرية لوسطية لكل فئة والدفعة النقدية المطلوبة والأقساط الشهرية.

وتتوزع المساكن على ثلاث فئات بمساحات مختلفة تتضمن الفئة /أ/ 312 مسكناً على مساحة تتراوح بين 125 إلى 130 متراً مربعاً بقيمة وسطية تقديرية 18.3 مليون ليرة بدفعة نقدية أولى 3 ملايين ليرة إضافة إلى مبلغ تأمين بقيمة 500 ألف ليرة بقسط شهري 40 ألف ليرة.
وتتضمن الفئة /ب/ 338 مسكناً على مساحة من 110 إلى 120 متراً مربعاً بقيمة وسطية تقديرية 16.2 مليون ليرة ودفعة نقدية أولى 2.7 مليون ليرة ومبلغ 500 ألف ليرة تأمين وقسط شهري 35 ألف ليرة.
وتتضمن الفئة /ج/ 500 مسكن على مساحة من 100 إلى 110 أمتار مربعة بقيمة تقديرية وسطية 14.8 مليون ليرة ودفعة نقدية أولى 2.5 مليون ليرة ومبلغ 500 ألف ليرة تأمين وقسط شهري 30 ألف ليرة.

وبينت المؤسسة العامة للإسكان إمكانية الاكتتاب عن طريق الإنترنت أو التسجيل المباشر اعتباراً من تاريخ 11/6/2017 ولغاية 13/8/2017 قبل طباعة الطلب عبر الإنترنت مع الثبوتيات الشخصية وتقديمها إلى أحد فروع المصرف العقاري وتسديد مبلغ التأمين المذكور بقيمة 500 ألف ليرة وتستلم المؤسسة كل الطلبات المقدمة والمسددة للدفعة النقدية المحددة ضمن المدة الزمنية المحددة وتحديد المقبول من هذه الطلبات وتسلسل أفضليتها وفق قرعة علنية على هذه المساكن.



عدد المشاهدات:7244( الاثنين 18:33:21 2017/05/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 5:06 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...