الخميس23/3/2017
ص12:17:24
آخر الأخبار
الابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟اقتحام 5 مواقع سعودية في عمليات نوعية يمنية في جيزانصواريخ "الناتو" تقصف اليمنالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةالعسكريون الروس يوزعون 8 أطنان من المساعدات الإنسانية لسكان سوريا خلال يوم مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 في هجوم على قاعدة عسكرية في تركيالافروف: سنتعامل مع "إسرائيل" في سوريا وفق أفعالهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"جنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةخريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري ما هي أهداف تحريك الجبهات ضد الجيش السوري؟...تقرير ديمة ناصيف25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ فقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار
علوم وتكنولوجيا >> خمس "حيل" لتقليل استهلاك "واتساب" للإنترنت

يعتبر تطبيق "واتساب" من أهم تطبيقات المحادثة في يومنا هذا، ويستخدم كثيراً لتبادل المعلومات والصور والفيديو، إلا أن ذلك يستهلك الكثير من طاقة الإنترنت المحدودة بعقد هاتفك. هذه طرق لتفادي الاستهلاك المفرط لهذا التطبيق.

بشكل عام، يوصي الخبراء بفتح تطبيق "واتساب" الشهير للمحادثات من خلال شبكة ثابتة "واي فاي" قريبة من هاتف المستخدم. لكن تقريراً نُشر في موقع "موبايل أند أبس" لخّص خمس حيل للتغلب على مشكلة استهلاك هذا التطبيق لخزين المعلومات للمشترك على الإنترنت.

1. تعطيل خاصية تنزيل الصور والفيديوهات

من خواص تطبيق "واتساب" أنّه يتيح إرسال وتنزيل مقاطع الفيديو والصور، وهذا يعني أن المشتركين في مجموعات "واتساب" سيضطرون لتحميل كم كبير من الصور ومقاطع الفيديو التي يتبادلها أعضاء المجموعة، وهذا مكلف إذا كانت سعة الإنترنت النقال محدودة بحسب اشتراكك الشهري مع مزود الخدمة. ما عليك عمله هو الذهاب الى إعدادات التطبيق وتعطيل هذه الخاصية. سيخفض هذا حجم المواد الواصلة الى النصف.

2. خفض صوت المكالمات

تخفيض جودة الصوت للمكالمات عبر "واتساب" يقلل إلى حد كبير من استهلاك الإنترنت. اذهب الى إعدادات الموبايل في "واتساب" واختر "low data usage"، وهذا يخفض استهلاك الإنترنت.

3. اختر دعم بيانات التطبيق فقط عندما ترتبط بشبكة لاسلكية "واي فاي"

يقوم "واتساب" بعمل نسخة احتياطية (Backup) من كل المحادثات والمكالمات في فترات ثابتة، ولكن في الإعدادات يمكنك حصر تلك الفترات فقط عندما يكون الهاتف متصلاً بشبكة لاسلكية.

4. اختر حزمة مخصصة لـ"واتساب"

يعرض الكثير من مزودي الخدمة الهاتفية حول العالم حزمات خاصة لمستخدمي الهواتف الذكية، من بينها حزمة خاصة تراعي تطبيق "واتساب" وتلبي طلباته وحاجاته.

5. استخدم بانتباه خدمات وأدوات أجهزتك لمراقبة استهلاك سعة الإنترنت

في إعدادت الهاتف المحمول توجد في تطبيق "واتساب" خدمة (network usage log) لمراقبة استخدام التطبيق لسعة الإنترنت. يمكنك "تصفير العداد" بشكل أسبوعي أو شهري لتتعرف على حجم الاستهلاك.

  (DW)



عدد المشاهدات:1472( الاثنين 07:25:59 2016/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 12:15 ص

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...