الأربعاء24/5/2017
م18:40:30
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرنيويورك تايمز تنشر خريطة لـ(الشرق الاوسط الجديد): تقسيم السعودية آت لا محالة!واشنطن بوست: معركة الجنوب السوري قادمة بينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"الهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه
علوم وتكنولوجيا >> قصص أغرب 10 حيوانات رصدتها "ناشيونال جيوغرافيك" في 2016

لاقت الكثير من قصص "ناشيونال جيوغرافيك" الكثير من النجاح على مدار الموسم، سواء في القناة أو الموقع أو مواقع التواصل الاجتماعي. لكن بعضها لفت الأنظار بشكل استثنائي. لذا أصدر موقع القناة قائمة بالحيوانات الأكثر غرابة مع قصصها الفريدة:

10. سمكة عمرها 500 سنة

في قائمة أغرب قصص الحيوانات على الإطلاق حلت هذه القصة في المرتبة العاشرة. وتحدثت فيها "ناشيونال جيوغرافيك" عن هذه السمكة التي عاشت قرابة 500 سنة. ما يجعلها الفقريات الأطول عمراً على وجه الأرض. 

9. زرافة بيضاء البشرة

رصدت عدسات "ناشيونال جيوغرافيك" هذه الزرافة في تانزانيا. وما جعلها تلفت الانتباه هو لونها الأبيض الغريب مقارنة مع بشرة الزرافات كما هو معروف لونها.

8. قط الثلج

نال القط النرويجي، جيسفر، شهرة واسعة عندما نشرت "ناشيونال جيوغرافيك" قصته. إذ اشتهر بلعب دور الكلاب القطبية التي تجر عربات أصحابها وتساعدهم على التنقل.

7. ديدان في نقاش مهم

توصلت الاكتشافات إلى أن الديدان تعتمد في التواصل مع بعضها على الذبذبات. إذ تهز الورقات بطريقة تجعل الرسائل مفهومة عند الديدان الأخرى. وبفضل هذه الاهتزازات تفتح النقاشات المهمة وتجد الأصدقاء.

6. عنكبوت الديسكو

تتحرك طبقات سفلية من البشرة بطريقة غريبة عند هذا العنكبوت. ما جعل العلماء في حيرة من أمرهم. وأكدوا أنهم لا يعرفون سببها حتى الآن، وأنهم يحتاجون لمزيد من الدراسات لاكتشافها.

5. قرش برأسين

لطالما تناقل رواد "فيسبوك" صوراً مماثلة. وكانت دائماً من إبداع "فوتوشوب". لكن هذه المرة تمكن مصورو "ناشيونال جيوغرافيك" من رصد صورة حقيقية لقرش برأسين.

4. سوائل برائحة البوشار

كشف العلماء أن حيوان البيركات، وهو نصف قط ونصف دب، يملك رائحة بول مميزة. إذ تشبه إلى حد بعيد رائحة البوشار. ما يجعل أماكن تكاثره جنوب آسيا شبيهة برائحة قاعة السينما.

3. ثعلب يزرع حديقته الخاصة

نقلت "ناشيونال جيوغرافيك" في وقت سابق من هذا العام قصة هذه الثعالب التي تزرع حديقتها الخاصة. فهي تضع الكثير من الوحل والفضلات وتمزجها مع مواد غذائية وبقايا الجيف. فتقوم هذه المواد العضوية بإنبات العشب وتخصيب الكثبان الرملية. فتنبت الأزهار الملونة.

2. عنكبوت كالورقة

هذه العناكب تقوم ببناء شباكها ثم تستخدم جسدها للتخفي بإحكام. وهذا بفضل شكلها المطابق لأوراق الأشجار.

1. قرش كالشبح

احتلت هذه القصة صدارة قصص الحيوانات الأكثر غرابة. فقد عثر على هذا الحيوان قبالة السواحل في كاليفورنيا. وهو حيوان غريب لا يعيش إلا في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية. وخلافاً للقرش المعروف فهو لا يمتلك تشكيلة أسنان تقليدية. ويبدو شكله أقرب لروايات الأشباح كما أنه لا يعيش إلا في أعماق المحيط. 

 

 



عدد المشاهدات:2089( السبت 06:29:20 2016/12/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 4:18 م

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...