السبت25/2/2017
م17:52:18
آخر الأخبار
العبادي يستقبل وزير الخارجية السعودي في بغداد في أول زياره له للعراقبالتنسيق مع سوريا .. العراق يقصف “داعش” في البوكمالمقاتلون تونسيون في خندق الجيش السوري .. ضد الارهابوثائق سرّية تكشف إفلاس النظام السعودي ولجوئه للكويت جراء العدوان وإذلال قيادات المرتزقةشرطان سوريان 30 شهيداً بهجوم نفّذه 6 انتحاريين استهدفوا مركزين أمنيين في حمص تفجيرات انتحارية ببصمات غريبة: داعش يخرج من الباب ويعود من النافذة التركية؟!توتّر غربي ــ روسي في مجلس الأمن حول مشروع عقوبات على سورياأنقرة تعلن استعدادها للمشاركة في عملية تحرير الرقة!البنتاغون يخطط لنشر مقاتلات "إف-35" في الشرق الأوسطمؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 68ر18 نقطة وقيمة التداولات تتجاوز 41 مليون ليرةالسلطات الأمريكية تتهم شركة و11 شخصاً بانتهاك حظر تجاري على سوريااستدارات أردوغان الكاذبة؟! .....بقلم د. تركي صقرقوات اردوغان وحلفاؤها تسيطر على مدينة الباب وتستعد للزحف الى منبج ... هل الصدام التركي السوري بات وشيكا؟لم يكن يعلم أن زفاف ابنه سيكون سبب مقتله! القبض على مروج مخدرات بحوزته 25 كيلوغراما من الحشيش المخدر في دمشقبالفيديو.. وفد الحكومة السورية يخرج قبل مصافحة دي ميستورا في ختام الجلسة الافتتاحية لـ "جنيف 4"!دير الزور || مشاهد من معارك الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني ضد ارهابيي داعش للسيطرة على التلة " 23 "ابن البلد.. مسؤوليتناالمجلس الأعلى للتعليم التقاني يحدد موعد تسجيل الطلاب المستنفدين في المعاهد التقانية لامتحانات الفصل الثانيسلاح الجو في الجيش العربي السوري يكبد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في محيط مدينة دير الزور«غزوة غنائم» ناجحة لـ«داعش» في حوض اليرموكثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيالتصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبهذه هي الفوائد العلاجية المذهلة لعرق السوس ؟مزيل العرق... رشة واحدة في اليوم كافية للغاية!عبد المنعم عمايري : غداً نلتقي أفضل ماقدمته في مسيرتيمحمد ملص : السؤال الخطأ في الثقافة هو : مع أو ضد , والسينما السورية لاتزال تحبو وسوقنا الداخلي في درجة الصفرالسعودية تجرم "أقفال الحب"خرائط غوغل تكشف موقعًا لتعليم المرأة قيادة السيارة في السعودية؟اتساب يطلق ميزة تغيير الـ Status إلى فيديو أو صورة“فيسبوك” يصنف مستخدميه بحسب ميولهم السياسية فيوز إف إم تطلق تحديها لبث أطول برنامج إذاعي حواري بالعالممؤتمر جنيف.. ملهاة دولية رابعة لمأساة سورية قائمة!
علوم وتكنولوجيا >> MTN تُطلق باقات "يلا" الجديدة لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع والتي تتضمن دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث

دمشق، سورية، 4 كانون الثاني 2017: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من الباقات لمشتركيها بالخطوط المسبقة الدفع، والتي تعتمد على توفير دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث بأسعار خاصة جداً، 

تتوافق مع القدرة الشرائية للمشتركين، بحيث يُمكنهم الاختيار باقة أو أكثر من باقات "يلا" الجديدة في نفس الوقت، وبحسب احتياجاتهم اليومية.

وفي بيان خاص لشركة MTN سوريا حول باقات "يلا" الجديدة، فإن هذه الباقات صُممت لتراعي القدرة الشرائية للمشتركين بالدرجة الأولى، بحيث يمكن للمشترك الاختيار بين الباقات بحسب  حاجته من الدقائق والرسائل والإنترنت من شبكة الجيل الثالث على خط الجيل الثاني، دون الحاجة لاستخدام جهاز آخر أو شريحة ثانية. وأشارت MTN أن باقات "يلا" الجديدة هي خمسة كما يلي:

السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، تحدث عن الباقات الجديدة فقال: "أطلقنا مؤخراً باقة مخصصة للطلاب والموظفين، وقد لاقت نجاحاً كبيراً دفعنا إلى العمل على إطلاق باقات جديدة ومميزة لمشتركينا، بالشكل الذي يمكنهم من الاختيار بين خمس باقات متنوعة، وبحسب احتياجاتهم".

 

يُضيف بازرباشي: "نعمل حالياً على إعادة هيكلة جميع منتاجاتنا بما فيها الباقات الحالية، وذلك بهدف تحقيق الفعالية والاستفادة الحقيقة لمشتركينا".

وتغطي الباقات الجديدة كافة شرائح المجتمع، وهي مصممة بطريقة تسمح لهم الانتقال من باقة لأخرى، أو حتى الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت، وذلك بحسب قدرتهم الشرائية، مما سيمنحم توفيراً كبيراً، واستفادة مطلقة من هذه الباقات.

 

يعلق بازرباشي: "إن العمل على إطلاق هذه الباقات جاء بناءً على دراسة عميقة للسوق السورية، شملت عدد كبير من مشتركينا في جميع المحافظات وما يفضلونه من حيث الاستخدام، لذلك جاءت الباقات الجديدة لتغطي احتياجات جميع شرائح المجتمع السوري، وبما يتناسب تماماً مع رغبتهم في تحقيق توفير كبير يصل من خلال هذه الباقات إلى 80%".

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أطلقت مؤخراً باقة مميزة للطلاب والموظفين، يشمل 50 دقيقة محلية، 50 رسالة قصيرة، و250 ميغابايت من شبكة الجيل الثالث على خطوط الجيل الثاني صالحة لمدة 7 أيام بكلفة 750 ليرة سورية، وخصماً بمقدار 50% على دقائق الاتصال الخلوي بين خطوط الطلاب والموظفين، بحيث سيتمكن الطلاب والموظفون إلى جانب هذه الباقة والتخفيض، من الاستفادة من باقات "يلا" الخمس الجديدة أيضاً.

ويؤكد بازرباشي أن الشركة ماضية في العمل لتوفير منتجات وخدمات تراعي حاجة المشتركين الحاليين والجدد، مع الأخذ بعين الاعتبار ازدياد استخدام البيانات، وهذا ما تم تطبيقه في الباقات الأخيرة، بحيث يمكن للمشتركين بها الاستفادة من شبكة الجيل الثالث، والتي توفر سرعة عالية وخدمة مستقرة.

 

يمكن للمهتمين بالحصول على معلومات إضافية عن باقات "يلا" الجديدة، الاتصال بالرمز *444# (بدءاً بالنجمة)، كما يمكن التعرف على مجموعة الخدمات والمنتجات المتوفرة لدى شركة MTN سوريا من خلال تصفح الموقع الرسمي للشركة: www.mtn.com.sy، أو زيارة الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك: www.facebook.com/MTNSY، أو زيارة أحد مراكز خدمة الزبائن في المحافظات السورية.

  



عدد المشاهدات:1459( الأربعاء 16:13:03 2017/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2017 - 4:50 م

فيديو
كاريكاتير

........

اصل كلمة "ديمستورا"؟

تابعنا على فيسبوك

حيوانات مجنونة و مضحكة حتى البكاء شاب ينقذ أفعى ضخمة من محرك سيارة في استراليا فيديو ...طائرة "درون"تلعب بنمور سيبيريّة ....مشاهد مثيره اً! بالفيديو.. طقوس يابانية غريبة لجلب الحظ للرجال بالفيديو: أستاذ يفقد السيطرة على نفسه داخل الصف... ؟ بالفيديو - ساحر يسقط من سقف مرتفع! شاحنة ضخمة تسحق سيارة شرطة المزيد ...