الاثنين26/6/2017
م21:54:55
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يستعيد منطقة الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”تحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد وعائلته في منزل الجريح محمد أحمد خليل، في ريف حماة قرية تل أعفر.. اليوم.. ثاني أيام عيد الفطر.وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات
علوم وتكنولوجيا >> MTN تُطلق باقات "يلا" الجديدة لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع والتي تتضمن دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث

دمشق، سورية، 4 كانون الثاني 2017: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من الباقات لمشتركيها بالخطوط المسبقة الدفع، والتي تعتمد على توفير دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث بأسعار خاصة جداً، 

تتوافق مع القدرة الشرائية للمشتركين، بحيث يُمكنهم الاختيار باقة أو أكثر من باقات "يلا" الجديدة في نفس الوقت، وبحسب احتياجاتهم اليومية.

وفي بيان خاص لشركة MTN سوريا حول باقات "يلا" الجديدة، فإن هذه الباقات صُممت لتراعي القدرة الشرائية للمشتركين بالدرجة الأولى، بحيث يمكن للمشترك الاختيار بين الباقات بحسب  حاجته من الدقائق والرسائل والإنترنت من شبكة الجيل الثالث على خط الجيل الثاني، دون الحاجة لاستخدام جهاز آخر أو شريحة ثانية. وأشارت MTN أن باقات "يلا" الجديدة هي خمسة كما يلي:

السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، تحدث عن الباقات الجديدة فقال: "أطلقنا مؤخراً باقة مخصصة للطلاب والموظفين، وقد لاقت نجاحاً كبيراً دفعنا إلى العمل على إطلاق باقات جديدة ومميزة لمشتركينا، بالشكل الذي يمكنهم من الاختيار بين خمس باقات متنوعة، وبحسب احتياجاتهم".

 

يُضيف بازرباشي: "نعمل حالياً على إعادة هيكلة جميع منتاجاتنا بما فيها الباقات الحالية، وذلك بهدف تحقيق الفعالية والاستفادة الحقيقة لمشتركينا".

وتغطي الباقات الجديدة كافة شرائح المجتمع، وهي مصممة بطريقة تسمح لهم الانتقال من باقة لأخرى، أو حتى الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت، وذلك بحسب قدرتهم الشرائية، مما سيمنحم توفيراً كبيراً، واستفادة مطلقة من هذه الباقات.

 

يعلق بازرباشي: "إن العمل على إطلاق هذه الباقات جاء بناءً على دراسة عميقة للسوق السورية، شملت عدد كبير من مشتركينا في جميع المحافظات وما يفضلونه من حيث الاستخدام، لذلك جاءت الباقات الجديدة لتغطي احتياجات جميع شرائح المجتمع السوري، وبما يتناسب تماماً مع رغبتهم في تحقيق توفير كبير يصل من خلال هذه الباقات إلى 80%".

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أطلقت مؤخراً باقة مميزة للطلاب والموظفين، يشمل 50 دقيقة محلية، 50 رسالة قصيرة، و250 ميغابايت من شبكة الجيل الثالث على خطوط الجيل الثاني صالحة لمدة 7 أيام بكلفة 750 ليرة سورية، وخصماً بمقدار 50% على دقائق الاتصال الخلوي بين خطوط الطلاب والموظفين، بحيث سيتمكن الطلاب والموظفون إلى جانب هذه الباقة والتخفيض، من الاستفادة من باقات "يلا" الخمس الجديدة أيضاً.

ويؤكد بازرباشي أن الشركة ماضية في العمل لتوفير منتجات وخدمات تراعي حاجة المشتركين الحاليين والجدد، مع الأخذ بعين الاعتبار ازدياد استخدام البيانات، وهذا ما تم تطبيقه في الباقات الأخيرة، بحيث يمكن للمشتركين بها الاستفادة من شبكة الجيل الثالث، والتي توفر سرعة عالية وخدمة مستقرة.

 

يمكن للمهتمين بالحصول على معلومات إضافية عن باقات "يلا" الجديدة، الاتصال بالرمز *444# (بدءاً بالنجمة)، كما يمكن التعرف على مجموعة الخدمات والمنتجات المتوفرة لدى شركة MTN سوريا من خلال تصفح الموقع الرسمي للشركة: www.mtn.com.sy، أو زيارة الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك: www.facebook.com/MTNSY، أو زيارة أحد مراكز خدمة الزبائن في المحافظات السورية.

  



عدد المشاهدات:2710( الأربعاء 16:13:03 2017/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 5:06 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...