الأربعاء24/5/2017
م18:40:13
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرنيويورك تايمز تنشر خريطة لـ(الشرق الاوسط الجديد): تقسيم السعودية آت لا محالة!واشنطن بوست: معركة الجنوب السوري قادمة بينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"الهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه
علوم وتكنولوجيا >> MTN تُطلق باقات "يلا" الجديدة لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع والتي تتضمن دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث

دمشق، سورية، 4 كانون الثاني 2017: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من الباقات لمشتركيها بالخطوط المسبقة الدفع، والتي تعتمد على توفير دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث بأسعار خاصة جداً، 

تتوافق مع القدرة الشرائية للمشتركين، بحيث يُمكنهم الاختيار باقة أو أكثر من باقات "يلا" الجديدة في نفس الوقت، وبحسب احتياجاتهم اليومية.

وفي بيان خاص لشركة MTN سوريا حول باقات "يلا" الجديدة، فإن هذه الباقات صُممت لتراعي القدرة الشرائية للمشتركين بالدرجة الأولى، بحيث يمكن للمشترك الاختيار بين الباقات بحسب  حاجته من الدقائق والرسائل والإنترنت من شبكة الجيل الثالث على خط الجيل الثاني، دون الحاجة لاستخدام جهاز آخر أو شريحة ثانية. وأشارت MTN أن باقات "يلا" الجديدة هي خمسة كما يلي:

السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، تحدث عن الباقات الجديدة فقال: "أطلقنا مؤخراً باقة مخصصة للطلاب والموظفين، وقد لاقت نجاحاً كبيراً دفعنا إلى العمل على إطلاق باقات جديدة ومميزة لمشتركينا، بالشكل الذي يمكنهم من الاختيار بين خمس باقات متنوعة، وبحسب احتياجاتهم".

 

يُضيف بازرباشي: "نعمل حالياً على إعادة هيكلة جميع منتاجاتنا بما فيها الباقات الحالية، وذلك بهدف تحقيق الفعالية والاستفادة الحقيقة لمشتركينا".

وتغطي الباقات الجديدة كافة شرائح المجتمع، وهي مصممة بطريقة تسمح لهم الانتقال من باقة لأخرى، أو حتى الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت، وذلك بحسب قدرتهم الشرائية، مما سيمنحم توفيراً كبيراً، واستفادة مطلقة من هذه الباقات.

 

يعلق بازرباشي: "إن العمل على إطلاق هذه الباقات جاء بناءً على دراسة عميقة للسوق السورية، شملت عدد كبير من مشتركينا في جميع المحافظات وما يفضلونه من حيث الاستخدام، لذلك جاءت الباقات الجديدة لتغطي احتياجات جميع شرائح المجتمع السوري، وبما يتناسب تماماً مع رغبتهم في تحقيق توفير كبير يصل من خلال هذه الباقات إلى 80%".

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أطلقت مؤخراً باقة مميزة للطلاب والموظفين، يشمل 50 دقيقة محلية، 50 رسالة قصيرة، و250 ميغابايت من شبكة الجيل الثالث على خطوط الجيل الثاني صالحة لمدة 7 أيام بكلفة 750 ليرة سورية، وخصماً بمقدار 50% على دقائق الاتصال الخلوي بين خطوط الطلاب والموظفين، بحيث سيتمكن الطلاب والموظفون إلى جانب هذه الباقة والتخفيض، من الاستفادة من باقات "يلا" الخمس الجديدة أيضاً.

ويؤكد بازرباشي أن الشركة ماضية في العمل لتوفير منتجات وخدمات تراعي حاجة المشتركين الحاليين والجدد، مع الأخذ بعين الاعتبار ازدياد استخدام البيانات، وهذا ما تم تطبيقه في الباقات الأخيرة، بحيث يمكن للمشتركين بها الاستفادة من شبكة الجيل الثالث، والتي توفر سرعة عالية وخدمة مستقرة.

 

يمكن للمهتمين بالحصول على معلومات إضافية عن باقات "يلا" الجديدة، الاتصال بالرمز *444# (بدءاً بالنجمة)، كما يمكن التعرف على مجموعة الخدمات والمنتجات المتوفرة لدى شركة MTN سوريا من خلال تصفح الموقع الرسمي للشركة: www.mtn.com.sy، أو زيارة الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك: www.facebook.com/MTNSY، أو زيارة أحد مراكز خدمة الزبائن في المحافظات السورية.

  



عدد المشاهدات:2310( الأربعاء 16:13:03 2017/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 4:18 م

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...