الجمعة24/3/2017
ص0:10:56
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية حملة غربية لنسف مونديال 2018؟كيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟!موسكو تنتقد أنقرة لفرضها رسوما جمركية على منتجاتهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السوريةجنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتهمقتل الارهابي أبو العلا عبد ربه المتهم بقتل فرج فودة فى سوريا بنيران الجيش السوريهذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةوزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالجيش يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر ويوقع المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب.. خريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمالعرب لن يُعتبروا من ذوي البشرات البيضاء بعد الآن؟إيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضفقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار
علوم وتكنولوجيا >> MTN تُطلق باقات "يلا" الجديدة لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع والتي تتضمن دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث

دمشق، سورية، 4 كانون الثاني 2017: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من الباقات لمشتركيها بالخطوط المسبقة الدفع، والتي تعتمد على توفير دقائق ورسائل وإنترنت من شبكة الجيل الثالث بأسعار خاصة جداً، 

تتوافق مع القدرة الشرائية للمشتركين، بحيث يُمكنهم الاختيار باقة أو أكثر من باقات "يلا" الجديدة في نفس الوقت، وبحسب احتياجاتهم اليومية.

وفي بيان خاص لشركة MTN سوريا حول باقات "يلا" الجديدة، فإن هذه الباقات صُممت لتراعي القدرة الشرائية للمشتركين بالدرجة الأولى، بحيث يمكن للمشترك الاختيار بين الباقات بحسب  حاجته من الدقائق والرسائل والإنترنت من شبكة الجيل الثالث على خط الجيل الثاني، دون الحاجة لاستخدام جهاز آخر أو شريحة ثانية. وأشارت MTN أن باقات "يلا" الجديدة هي خمسة كما يلي:

السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، تحدث عن الباقات الجديدة فقال: "أطلقنا مؤخراً باقة مخصصة للطلاب والموظفين، وقد لاقت نجاحاً كبيراً دفعنا إلى العمل على إطلاق باقات جديدة ومميزة لمشتركينا، بالشكل الذي يمكنهم من الاختيار بين خمس باقات متنوعة، وبحسب احتياجاتهم".

 

يُضيف بازرباشي: "نعمل حالياً على إعادة هيكلة جميع منتاجاتنا بما فيها الباقات الحالية، وذلك بهدف تحقيق الفعالية والاستفادة الحقيقة لمشتركينا".

وتغطي الباقات الجديدة كافة شرائح المجتمع، وهي مصممة بطريقة تسمح لهم الانتقال من باقة لأخرى، أو حتى الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت، وذلك بحسب قدرتهم الشرائية، مما سيمنحم توفيراً كبيراً، واستفادة مطلقة من هذه الباقات.

 

يعلق بازرباشي: "إن العمل على إطلاق هذه الباقات جاء بناءً على دراسة عميقة للسوق السورية، شملت عدد كبير من مشتركينا في جميع المحافظات وما يفضلونه من حيث الاستخدام، لذلك جاءت الباقات الجديدة لتغطي احتياجات جميع شرائح المجتمع السوري، وبما يتناسب تماماً مع رغبتهم في تحقيق توفير كبير يصل من خلال هذه الباقات إلى 80%".

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أطلقت مؤخراً باقة مميزة للطلاب والموظفين، يشمل 50 دقيقة محلية، 50 رسالة قصيرة، و250 ميغابايت من شبكة الجيل الثالث على خطوط الجيل الثاني صالحة لمدة 7 أيام بكلفة 750 ليرة سورية، وخصماً بمقدار 50% على دقائق الاتصال الخلوي بين خطوط الطلاب والموظفين، بحيث سيتمكن الطلاب والموظفون إلى جانب هذه الباقة والتخفيض، من الاستفادة من باقات "يلا" الخمس الجديدة أيضاً.

ويؤكد بازرباشي أن الشركة ماضية في العمل لتوفير منتجات وخدمات تراعي حاجة المشتركين الحاليين والجدد، مع الأخذ بعين الاعتبار ازدياد استخدام البيانات، وهذا ما تم تطبيقه في الباقات الأخيرة، بحيث يمكن للمشتركين بها الاستفادة من شبكة الجيل الثالث، والتي توفر سرعة عالية وخدمة مستقرة.

 

يمكن للمهتمين بالحصول على معلومات إضافية عن باقات "يلا" الجديدة، الاتصال بالرمز *444# (بدءاً بالنجمة)، كما يمكن التعرف على مجموعة الخدمات والمنتجات المتوفرة لدى شركة MTN سوريا من خلال تصفح الموقع الرسمي للشركة: www.mtn.com.sy، أو زيارة الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك: www.facebook.com/MTNSY، أو زيارة أحد مراكز خدمة الزبائن في المحافظات السورية.

  



عدد المشاهدات:1602( الأربعاء 16:13:03 2017/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 10:52 ص

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

هكذا بدت الاوضاع اليوم على محور جوبر - القابون شرق العاصمة السورية   

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض المزيد ...