الجمعة28/7/2017
م19:46:49
آخر الأخبار
قاسم: صمود سورية أفشل مشروع الشرق الأوسط الجديدعلى رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي سيارات سوريا: «دمج المحلي بالصديق»... صناعة في زمن الحرب ...بقلم مودة بحاح الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرابصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟القبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهاحيلة مهمة جداً لمستخدمي الواتساب.. ستبهركمعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما
علوم وتكنولوجيا >> "الأفضل لم يأت بعد".. 10 سنوات على إطلاق آيفون

يوافق يوم 9 يناير/كانون الثاني عام 2007 ذكرى تقديم ستيف جوبز للهاتف الثوري الذي أصبح علامة مسجلة لشركة آبل، آيفون.

مضت 10 سنوات على إصدار هاتف آيفون، وتحتفل آبل بذكرى الإعلان عن هذا المنتج "الثوري" الذي وعد به ستيف جوبز وكشف عنه في Macworld عام 2007.

وصف جوبز هاتف آيفون بأنه جهاز واحد بـ 3 مزايا أساسية: شاشة عريضة تعمل باللمس، وهاتف محمول ثوري، وجهاز رائع للاتصال عبر الانترنت.

خضع هاتف آيفون للعديد من عمليات المعالجة الوظيفية على مدى سنوات، إلى أن وصل إلى شكله الحالي الذي يتمتع بمزايا عديدة ومتطورة يمكنها نقل المتصفح إلى عالم آخر خلال ثوان معدودة.

باعت آبل أكثر من مليار هاتف آيفون على مدى الـ 10 سنوات الماضية، كما أصبحت الشركة الأكثر نجاحا وقيمة في العالم. ويرجع الفضل في هذا النجاح جزئيا إلى إصدار هاتف آيفون بالإضافة إلى الأعمال الفردية الأخرى، هذا وتجاوزت عائدات بيع آيفون أرباح بعض المنافسين، بما في ذلك مايكروسوفت وغوغل.

 

شملت إصدارات آيفون 11 جيلا في المجموع، حيث أعادت آبل تصميم الهاتف بشكل جذري في عدة مرات، كما غيرت من حجم شاشة العرض.

وفي عام 2014، قدمت آبل أكبر نسخة من الهاتف على الإطلاق، آيفون 6 بلس، وهو أول آيفون يأتي بشاشة عرض قياسها أكثر من 5 بوصات. وأصدرت الشركة  App Store الذي يدعم الوصول إلى الملايين من التطبيقات عبر آيفون وآيباد وآبل ووتش وماك في 155 دولة.

ومنذ إطلاق App Store عام 2008، حصد المطورون نحو 60 مليار دولار. ويعتبر الإصدار الحالي من آيفون واحدا من الأجهزة الأكثر تقدما في جميع أنحاء العالم، حيث يتيح للمستخدمين التقاط صور ذات جودة عالية وميزة الدفع الفوري وغير ذلك.

ومع ذلك، نتج عن زيادة الضغط من المنافسين مع إشباع سوق الهواتف الذكية، ضغوط جديدة على مبيعات آيفون عام 2016، حيث شهدت المبيعات انخفاضا واضحا للمرة الأولى في تاريخ الهاتف.

ويقال إن النسخة المقبلة من آيفون، والمتوقع أن يكشف النقاب عنها في سبتمبر/أيلول 2017، ستكون بشاشة كبيرة تغطي معظم الجزء الأمامي من الهاتف. وتشير الشائعات إلى أن آبل تعتزم العودة إلى التصميم الزجاجي الكامل، والتخلص من الزر الرئيسي بالإضافة إلى إدخال ميزة الشحن اللاسلكي.

المصدر: ميرور- RT



عدد المشاهدات:1899( الاثنين 14:26:31 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 7:46 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...