الخميس27/4/2017
ص12:10:52
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشامانفجار في خزانات الوقود ومستودع بمحاذاة مطار دمشق يرجح أنه ناجم عن ضربة اسرائيليةالكرملين: بوتين واثق بأن مستقبل سورية والرئيس الأسد يقرره الشعب السوريما سبب انسحاب نصف المقاتلات الروسية من سورياسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقخبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!من اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله
علوم وتكنولوجيا >> "الأفضل لم يأت بعد".. 10 سنوات على إطلاق آيفون

يوافق يوم 9 يناير/كانون الثاني عام 2007 ذكرى تقديم ستيف جوبز للهاتف الثوري الذي أصبح علامة مسجلة لشركة آبل، آيفون.

مضت 10 سنوات على إصدار هاتف آيفون، وتحتفل آبل بذكرى الإعلان عن هذا المنتج "الثوري" الذي وعد به ستيف جوبز وكشف عنه في Macworld عام 2007.

وصف جوبز هاتف آيفون بأنه جهاز واحد بـ 3 مزايا أساسية: شاشة عريضة تعمل باللمس، وهاتف محمول ثوري، وجهاز رائع للاتصال عبر الانترنت.

خضع هاتف آيفون للعديد من عمليات المعالجة الوظيفية على مدى سنوات، إلى أن وصل إلى شكله الحالي الذي يتمتع بمزايا عديدة ومتطورة يمكنها نقل المتصفح إلى عالم آخر خلال ثوان معدودة.

باعت آبل أكثر من مليار هاتف آيفون على مدى الـ 10 سنوات الماضية، كما أصبحت الشركة الأكثر نجاحا وقيمة في العالم. ويرجع الفضل في هذا النجاح جزئيا إلى إصدار هاتف آيفون بالإضافة إلى الأعمال الفردية الأخرى، هذا وتجاوزت عائدات بيع آيفون أرباح بعض المنافسين، بما في ذلك مايكروسوفت وغوغل.

 

شملت إصدارات آيفون 11 جيلا في المجموع، حيث أعادت آبل تصميم الهاتف بشكل جذري في عدة مرات، كما غيرت من حجم شاشة العرض.

وفي عام 2014، قدمت آبل أكبر نسخة من الهاتف على الإطلاق، آيفون 6 بلس، وهو أول آيفون يأتي بشاشة عرض قياسها أكثر من 5 بوصات. وأصدرت الشركة  App Store الذي يدعم الوصول إلى الملايين من التطبيقات عبر آيفون وآيباد وآبل ووتش وماك في 155 دولة.

ومنذ إطلاق App Store عام 2008، حصد المطورون نحو 60 مليار دولار. ويعتبر الإصدار الحالي من آيفون واحدا من الأجهزة الأكثر تقدما في جميع أنحاء العالم، حيث يتيح للمستخدمين التقاط صور ذات جودة عالية وميزة الدفع الفوري وغير ذلك.

ومع ذلك، نتج عن زيادة الضغط من المنافسين مع إشباع سوق الهواتف الذكية، ضغوط جديدة على مبيعات آيفون عام 2016، حيث شهدت المبيعات انخفاضا واضحا للمرة الأولى في تاريخ الهاتف.

ويقال إن النسخة المقبلة من آيفون، والمتوقع أن يكشف النقاب عنها في سبتمبر/أيلول 2017، ستكون بشاشة كبيرة تغطي معظم الجزء الأمامي من الهاتف. وتشير الشائعات إلى أن آبل تعتزم العودة إلى التصميم الزجاجي الكامل، والتخلص من الزر الرئيسي بالإضافة إلى إدخال ميزة الشحن اللاسلكي.

المصدر: ميرور- RT



عدد المشاهدات:1799( الاثنين 14:26:31 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 11:42 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...