الأربعاء26/4/2017
ص11:2:59
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةمؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيرانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”
علوم وتكنولوجيا >> 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

إذا كنت تواجه مشاكل مثل بطء تشغيل هاتفك الذكي أو ضعف أدائه، أو قصر عمر البطارية وما إلى ذلك، فإن الوقت قد حان للنظر في التطبيقات التي يجب عليك حذفها على الفور.

فهناك العديد من التطبيقات غير الضرورية على هواتفنا الذكية، والتي لا تأخذ سوى مساحة تخزين دون فائدة، ورغم ذلك إلا أنها تؤثر على أداء الهاتف وعمر البطارية، لذلك فقد حان الوقت لـ"تنظيف" الهاتف الذكي الخاص بكم، وإليكم التطبيقات التي عليكم حذفها على الفور:

1-التطبيقات التي تدّعي حفظ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM):

"تلتهم" تطبيقات الخلفية المستهلكة للذاكرة عمر البطارية، فهذه التطبيقات التي تدّعي تحسين ذاكرة هاتفك تظهر بسبب احتواء تطبيقات الاندرويد على برمجيات خبيثة أو دعائية تستهلك موارد وحدة المعالجة الرئيسية، وللأسف هذا يؤدي إلى تفاقم المشكلة.

2- تطبيق "Clean Master" أو أي تطبيق مماثل:

هذه التطبيقات تعدك بأن تقوم بتنظيف هاتفك لتعزيز الأداء، وإن كان صحيحا، التطبيقات تترك وراءها بعض الملفات المخزنة مؤقتا، لكن ليس من الضروري تحميل تطبيق مخصص لتنظيف جهازك، فبإمكانك الذهاب إلى الإعدادات ثم التخزين ثم الملفات المؤقتة، وقم بحذفها.

عدا عن ذلك، يمكن حذف الملفات المؤقتة لكل تطبيق على حدة، بالذهاب إلى الإعدادات ثم التطبيقات وبعدها التطبيقات المحملة، واختر أي تطبيق ثم قم بالضغط على "Clear Cache".

مثل هذه التطبيقات تتطلب الكثير من الطاقة وتنقص من عمر البطارية، كما أنها تملؤ هاتفك بالإعلانات المزعجة، قم بحذف هذه التطبيقات في أقرب وقت.

3- ما يسمى بالتطبيقات المضادة للفيروسات:

حتى وإن كنت قلقا من التهديدات التي تواجه هاتفك الذكي، استخدمه بشكل معقول فتلك أسلم وسيلة للحفاظ عليه آمنا من التهديدات.

فجهاز الاندرويد الخاص بك يحافظ على هاتفك آمنا من الهجمات، ويوفر له التشفير، كما أن غوغل سريعة في إزالة التطبيقات الضارة من متجر غوغل بلاي تلقائيا.

ولا تعد هذه التطبيقات مفيدة إلا في حال قمت بتحميل ملفات "APK" التي تجدها خارج متجر غوغل بلاي، حيث يقوم التطبيق بمكافحة البرمجيات الخبيثة أثناء تحميل هذه الملفات، كما يقوم بتحذيرك قبل فتحها، ومع ذلك لا يمكن للتطبيقات المضادة للفيروسات تنظيف هاتفك الذكي بالكامل، فأفضل طريقة للقيام بذلك هو التخلص من هذا التطبيق على الفور.

4- مدخر البطارية "Battery savers":

 يعمل هذا التطبيق على حفظ بطارية الهاتف الذكي، لكنه في الحقيقة مجرد تسويق كاذب لهذا التطبيق، فالشحن السريع كما يدعي التطبيق غير ممكن إذا كان هاتفك أصلا لا يدعم هذه الميزة، وبالتالي لا فائدة لهذا التطبيق على هاتفك حيث أنه لا يوفر الطاقة بل إنه يستنفدها، لذلك يجب حذفه على الفور.

المصدر: اندرويد بيت



عدد المشاهدات:4342( الاثنين 23:05:57 2017/02/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 10:36 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية المزيد ...