الاثنين26/6/2017
ص3:2:26
آخر الأخبار
مع تصلب أردوغان في دعم قطر.. بوادر تأزم في العلاقات السعودية التركية"داعش" ينحر 7 مدنيين كذبائح العيد في كركوكانتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبارقوات أمريكية تنتشر بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا والأردنبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المباركالمهندس خميس خلال جولة في سوق الميدان: الحكومة وبتوجيه من الرئيس الأسد حريصة على تأمين المستلزمات الأساسية للصناعات بتكلفة أقلالرواية الروسية لهجوم العدو الإسرائيلي على مواقع في القنيطرة؟!بالفيديو ...عملية دهس لمحتفلين بعيد الفطر في مدينة نيوكاسل البريطانيةألمانيا تصدر أوراقا نقدية بقيمة صفر يوروتحسن في إمدادات الطاقة وعودة المنشآت للإنتاج مع استعادة الجيش لمعظم حقول الوسطى: مؤشرات التفاؤل ترتفعخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين ماذا يحدث في ادلب، وما قصة التفجيرات هناك؟مقتل العشرات من داعش في ضربات جوية سوريةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانتوقيف المغنية اصالة نصري في مطار بيروت...وهذه نتيجة فحص المخدرات الذي خضعت له؟ "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله.."ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلةالوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرين
علوم وتكنولوجيا >> خمسة هواتف خطفت الأنظار في مؤتمر الجوال العالمي...الأخير سيصدمك؟

اهتمت معظم شركات التكنولوجيا الكبرى بعرض أبرز منتجاتها في مؤتمر الجوال العالمي في مدينة برشلونة الإسبانية، خلال شهر فبراير/شباط الماضي، ولكن القليل منها ما خطف الأنظار وأذهل المتابعين.

ونقدم لك في التقرير التالي، نقلا عن موقع "سي نت" التكنولوجي المتخصص، أبرز تلك الهواتف:

LG G6

فاجأت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية كافة المتابعين بكشفها عن هاتفها الجديد "إل جي جي 6"، والذي قدمت فيه إمكانيات وصفت بالمتميزة، وأبرزها شاشة 5.7 بوصة، وهيكل مقاوم للماء، وكاميراتين خلفيتين كل منهما بدقة تصوير 13 ميغابيكسل، ما يمنح قدرات كبيرة على التصوير بزاوية أوسع أكثر دقة، علاوة على خيار الشحن اللاسلكي.

Nokia 3310

استفادت شركة "نوكيا" الفنلندية من الشعبية الطاغية التي سبق وحققها هاتفها "نوكيا 3310"، فقررت إعادة إطلاقه من جديد بتقنيات أحدث وأفضل، بعد توقف دام 17 عاما، ورغم خيبة أمل الكثير من المتابعين بسبب ضعف إمكانيات الجهاز، إلا أن هذا لم يؤثر على شعبيته، خاصة وأن الشركة وعدت ألا يتجاوز سعره الـ50 دولار أمريكي.

BlackBerry KeyOne

عولت أيضا شركة "بلاكبيري" الكندية على نوستالجيا (الحنين إلى الماضي) الخاص بهواتفها، ولوحة المفاتيح الشهيرة الخاصة بها، وقررت أن تطرح هاتفا جديدا تحت اسم "بلاكبيري كي وان"، والذي أشارت إلى أنه سيجمع شاشة لمسية ولوحة مفاتيح تقليدية.

وزودت الشركة الكندية الهاتف الجديد بشاشة لمسية بقياس 4.5 بوصة، وجهاز بصمة أصابع، علاوة على أنه سيعمل بنظام تشغيل "أندرويد نوغه".

Sony Xperia XA1 وXA1 Ultra

كشفت شركة "سوني" اليابانية في المعرض عن هاتفين، وصفا بأنهما يقدمان تقنية ثورية للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية، ألا وهي إمكانية عرض فيديوهات بتقنية "4 كي" التي تزود في التلفزيونات الحديثة، علاوة على دعمها بمعالج أقوى "سنابدراغون 835".

Lenovo Moto G5 وMoto G5 Plus

أثارت شركة "لينوفو" الصينية ضجة كبيرة في مؤتمر الجوال العالمي بإطلاقها هاتفي "موتو جي 5" و"موتو جي 5 بلس"، واللذين دعمتهما بتقنيات متميزة، ولكن ما أثار دهشة الجميع هو نيتها إطلاقهما بسعر لن يتجاوز 299 دولار أمريكي.

الوكالات



عدد المشاهدات:2339( الأربعاء 09:34:43 2017/03/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 12:10 ص
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...