الأحد23/7/2017
ص9:54:19
آخر الأخبار
معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟ مصدر سعودي رفيع: بن نايف أدمن الكوكايين والملك لا يعتزم التنحي قريباًاغتيال وسيط بين حزب الله وجبهة النصرة بصاروختحرير مئات المخطوفين في حماة وإحالة الخاطفين على القضاء بوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سورياطهران ترحب بواقعية ماكرون: وقف واشنطن دعم الميليشيات نجاح لسورية الصين تعارض المساس بوحدة سوريةحاكم المصرف المركزي : لم نطبع قطعاً نقدية معدنية لفئات الخمسين والمئة ليرة.. والصور المتداولة «فوتوشوب»اليورو أرهق الدولار عالمياً.. فارتفع الذهبإذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعيةوزير التربية: أجرينا مسابقة لرسوم الأطفال رغم قناعتنا أن كل أعمالهم مهمة«أحرار الشام» تنعى نفسها باتفاق معبر باب الهوى....بقلم | عبد اللـه عليجبهة النصرة و«فيلق الرحمن» مستثنيان … اتفاق «وقف التصعيد» في الغوطة الشرقية يدخل حيز التنفيذمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعا"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!نجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيزوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ"حيلة نسائية"بالصور: طفل يودع والدته بقبلة قبل وفاتها“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”مهندس سويدي يخترع "بساط الريح"السيدة أسماء الاسد: حان الوقت لننطلق ونعمّر سوريةلبنانيون وسوريون
علوم وتكنولوجيا >> شاهد...المقاتلات الروسية سو-35 وميغ-31 في أشرس المعارك الجوية

سبوتنبك| قامت أقوى وأحدث مقاتلات سلاح الجو الروسي بمناورات ضخمة للتدريب على كيفية إطلاق الصواريخ الموجهة أثناء المعركة، وقد شارك في المناورات طائرات من طراز سو-27، سو-34، سو-35 وميغ-31.

وكان على طاقم سو-35 أن يجد الهدف المعادي على ارتفاع 8.5 كم وتدميره، وبفضل أنظمة الرادار والاستشعار الجديدة الموجودة في مقاتلات سو-35 الحديثة، استطاعوا تحديد الهدف من على مسافة 400 كم وتدميره بدقة عالية.

تجدر الإشارة إلى أن المحرك وتكنولوجيا الطيران الحديثة المزودة بها المقاتلات سو-35 تجعلها الأفضل على مستوى العالم وقادرة أن تفعل ما لا يستطيع مثيلاتها فعله من الطرازات الأجنبية الأخرى.

ويظهر الفيديو بعض اللقطات لأطقم المهندسين والفنيين وأفراد الخدمات الأرضية وهم يمسحون بأيديهم على جسم الطائرات قبل إقلاعها، حيث أن ذلك يعد تقليد روسي، الهدف منه التفائل بنجاح المهمة وعودة الطائرة وطاقمها سالمين إلى وطنهم.

ووفقا لقناة "زفيزدا" تستطيع سو-35 أن تقوم بعمل حركة "الفطيرة" في الجو، حيث بامكانها أن تدور بشكل كامل بطريقة أفقية دون أن تفقد سرعتها.

وشارك في المناورات بالإضافة إلى المقاتلات الإعتراضية سو-27 وسو-35، المقاتلات الهجومية سو-34. 

وأثناء المناورات، قام الطيارون بالتدريب على إطلاق الصواريخ لتدمير الاهداف الجوية وقاموا بإطلاق المئات من صواريخ "جو-جو".

وشارك في هذه التدريبات أيضا طيارون حديثي التخرج، حيث تدربوا على الطيران وخوض المعارك ليلا وفي ظل ظروف مناخية متغيرة، لذلك بعد هذه الاستعدادات المكثفة يصبحون قادرون على السيطرة على السماء بدون منازع، ليكونوا نسور وحراس السماء في روسيا.

 



عدد المشاهدات:2452( الأحد 06:34:44 2017/03/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 9:49 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...