الاثنين24/7/2017
ص9:52:41
آخر الأخبار
تقرير أمريكي: مستقبل قطر «مظلم» مع استمرار حصارها"قتل وحرق" فهد الخضير رئيس هيئة ماتسمى " الأمر بالمعروف" في مدينة الخبراء السعودية (صور)إطلاق نار داخل السفارة الإسرائيلية في الأردن وسقوط قتيل وجريح‎هروب 4 من سجن تبوك العام في السعوديةالجيش يتقدم على جنوب الفرات نحو دير الزور : «القاعدة» ينفرد بإدلبمجلس الشعب يؤجل جلسة انتخاب رئيس جديد له إلى الأحد المقبلبالفيديو...الجيش السوري والمقاومة يحرران كامل جرود فليطة السوريةقوس تدمر الأثري يرتفع مجددا في مدينة ارونا الإيطاليةزوج إيفانكا يمثل أمام الكونغرسواشنطن قلقة من احتمال اقتناء تركيا صواريخ "إس-400" الروسيةبرأسمال 50 مليون ليرة.. ( إمبراطورية فتوش) اللبنانية تدخل سورياالمصرف العقاري يوقّع اتفاقاً مع شركة «بردى» لتمويل شراء السلع المعمرة ويُجهز لاتفاق آخر مع «سيرونكس»إذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟مراهقون أمريكيون يسخرون من رجل يموت غرقا ولا عقاب في القانون الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعةالكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .رغم الحصار و الإرهاب.. استطاع أبناء سورية وفخرها، بعزيمتهم وإرادتهم، أن يثبتوا حضورهم في المحافل الدولية62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعية (تحرير الشام) تسيطر على مدينة ادلب بالخريطة || الجيش السوري يصل لمشارف حوض الفرات في ريف الرقة الشرقيمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعاسلاف فواخرجي إلى الأضواء بعمل جديد"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!ما السر في ثلاجة البيت الأبيض ليسرقها المتحدث باسمه ليلا!عراقية تنتقم بشدة من زوجها بعد زواجه ثغرة خطيرة في آيفون تكشف معلوماتك الشخصية3 ميزات قد لا تعرفها في فيسبوكإستراتيجية الحراك ....بقلم د. بثينة شعبانمعركة تطهير عرسال.. حقائق ونتائج...بقلم د. أمين محمد حطيط
علوم وتكنولوجيا >> تعرّف على هذه الميزة الجديدة في فيسبوك!

 عمدت فيس بوك إلى إضافة ميزة القصص Messenger Day المنسوخة من تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات، والتي طرحتها خلال الشهر الماضي ضمن تطبيقها الرئيسي للتراسل ماسنجر، إلى نسخة الويب من تطبيق التراسل Messenger.com، وتعتبر هذه أول مرة تعمل فيس بوك على عرض هذه القصص المنسوخة من سناب شات ضمن بيئات غير محمولة.

ويأتي هذا الأمر بعد الاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه الميزة بعد طرحها لمستخدمي ماسنجر على نظامي أندرويد وآي أو إس، وتختلف تجربة موقع Messenger.com بشكل ملحوظ عما يحصل عليه المستخدم عبر تطبيقات فيس بوك ماسنجر للهواتف المحمولة الذكية.

وينبغي عبر Messenger.com البحث عن الأشخاص الذين يريد المستخدم معرفة فيما إذا كانوا قد قاموا بمشاركة أي شئ جديد، وذلك بدلاً من الطريقة المتبعة عبر تطبيقات المحمول والتي تعمل على إظهار صف محدث باستمرار من القصص المشتركة بين الأشخاص الذين على صلة.

كما أن إصدار الويب لا يتيح للمستخدم إمكانية إضافة أي شئ بل يسمح فقط بمجرد عرض قصص الآخرين، وتظهر للمستخدم دعوة لرؤية قصص Messenger Day لشخص ما في مربع الدردشة على موقع Facebook.com، ويظهر المحتوى في حال النقر على الدعوة بشكل متراكب أعلى فيس بوك.

وبعكس تطبيقات الهواتف المحمولة فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة فيما إذا كان الشخص قد نشر شيء جديد هو من خلال النظر ضمن جهات الاتصال بشكل فردي، حيث لا يظهر صف القصص الجديدة في أي مكان ضمن الموقع.

ويعرض فيس بوك في الجزء العلوي من مربع الحوار رسالة تشير إلى مشاهدة قصص يوم شخص ما، ويحصل المستخدم على نفس إعدادات التحكم التي تظهر له لو كان يشاهد القصص عن طريق جهاز محمول، بما في ذلك النقر لتخطي قصة شخص ما وإعادة مشاهدتها طالما أنها لا تزال متوفرة على الإنترنت.



عدد المشاهدات:1426( الثلاثاء 04:21:58 2017/04/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/07/2017 - 9:50 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد طقوس إثبات الرجولة في السنغال (فيديو) بالفيديو.. شجرة تودي بحياة مذيعة مشهورة بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) المزيد ...