الأحد28/5/2017
م23:18:52
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثرالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السوريةسورية تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في المنيا: دليل على تفاقم ظاهرة الإرهاببالفيديو: التمساح الروسي يضرب داعش جنوب شرق تدمرميركل: على الاوروبيين ان يتولوا مصيرهم بأنفسهمالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءمناشير أميركية تحذّر الجيش السوري وحلفاءه من التقدّم نحو قاعدة التنففي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقمدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)هذا ما تفعله التطبيقات المجانية في هاتفك دون علمكهل يُنقل كويكب المعادن الجديد من الفضاء إلى الأرض؟!قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمانغزوة البقرة الحلوب وأسرار الأرقام .. من الذي دفع الجزية لترامب؟؟...نارام سرجون
علوم وتكنولوجيا >> تسريبات آيفون 8 تكشف 10 مميزات جديدة تعرّف عليها

قالت مصادر موثوقة عن خطط شركة أبل لإحياء الذكرى السنوية العاشرة لهواتف آيفون، أما الآن، ربما نكون قد حصلنا على الصورة الأولية للأحداث الرئيسية.

تشير مجموعة من آخر التسريبات المثيرة إلى أن شركة آبل تعمل حالياً بالتوازي على تصنيع نسختين مما يُسمى “آيفون 8″، والتي تزودنا ببعض التفاصيل عن كلا الإصدارين، وفق موقع هافينغتون بوست.

أما الأخبار الأكثر إثارة، وفقاً لموقع IDrop News”، والذي يستشهد بمعلومات من أحد الموظفين في شركة Foxconn –شريك التصنيع الرئيسي لشركة أبل-، والذي وضع قائمة الخطة “أ” التي تحتوي على التغييرات الرئيسية التالية:

1- يتضمن مُعرّف هوية باللمس تحت الشاشة.

2- سمك حافة الجهاز من كافة النواحي تبلغ 4 مليمترات.

3- الواجهة الأمامية والخلفية للجهاز من الزجاج بزوايا 2.5D –زاوية منحنية غير مدببة-، محاطة بإطار من المعدن.

4- يُشحن الجهاز لاسلكياً.

5- نفس أبعاد هاتف آيفون 7.

6- يحتوي على شاشة OLED بحجم 5.8 بوصة.

7- الكاميرا الأمامية “غير مرئية” وتقع تحت الشاشة.

8- يحتوي على قابس تشغيل كبير ينقسم إلى جزأين لسبب غير معلوم حتى الآن.

سمعنا ببعض هذه الميزات فيما سبق، وبالأخص معرف الهوية المدمج تحت الشاشة، ولكن إذا استطاعت شركة أبل بالفعل أن تجعل سمك حافة الهاتف 4 مليمترات من كافة الجهات، فإنها تضع بذلك معياراً جديداً بعد فترة وجيزة من طرح شركة سامسونغ “لشاشة إنفينيتي” التي أبهرتنا جميعاً، في هواتفها غلاكسي إس 8، وجلاكسي إس 8 بلس.

اجتهد موقع “IDrop” بالتعاون مع المساعد الدائم بينجامين جيسكين، لتصميم صورة تستند على تلك المعلومات الجديدة، وكانت النتائج مذهلة:

على الرغم من ذلك، وقبل أن تأخذك الحماسة، صرح كل من موقع “IDrop” والمصدر الثاني لتسريبات اليوم، موقع “Slashleaks”، أن لدى شركة أبل الاختيار البديل الأكثر أماناً إذا ما أخفق تطوير ذلك النموذج الثوري. فقد أفصح موقع “Slashleaks” عن تفصيلين رئيسيين في الخطة “ب”، والتي حصل عليها بشكل مفصل.

أولاً، بناءً على تلك المعلومات، فإن حجم هذا الهاتف أكبر من هاتف آيفون 7 بشكل ملحوظ، فهو أطول وأعرض وأسمك منه”

أبعاد هاتف آيفون 7 – 138.3 × 67.1 × 7.1 مليمتر.

أبعاد هاتف آيفون 8 – 149.5 × 72.5 × 8.6 مليمتر.

كما أن الشاشة وفقاً لما ذُكر سابقاً، يبلغ حجمها 5.8 بوصة، تصبح بذلك أكبر حجماً من شاشات كافة إصدارات هواتف آيفون السابقة، لذا، يبدو أن شركة آبل سوف تُبقي على هذا الاختيار.

ثانياً، تظهر الخطة “ب” أن الكاميرا المزدوجة الملحقة بالهاتف تشبه تلك الموجودة بهاتف آيفون 7 بلس، إلا أن وضعها الحالي قد تبدل من المحاذاة الأفقية إلى المحاذاة الرأسية. بينما يظل تأثير هذا التغيير على وظائف الكاميرا مجهولاً في هذه المرحلة.

تُظهر السيناريوهات أن هذا الهاتف أكثر اعتدالاً، بالإضافة إلى استمرار هيكله المعدني المصنوع من الألومنيوم. لذا، إذا لم تتحقق الخطة “أ”، فمن المرجح أن يحتوي الهاتف على شاحن لاسلكي، بالإضافة إلى تضمنه خياراً احتياطياً، بوضع أداة استشعار بصمة الإصبع للتعرف على الهوية باللمس في الجهة الخلفية من الهاتف.

نظراً لأن شركة سامسونغ على ما يبدو قد اضطرت للتخلي عن خطتها لدمج أداة استشعار بصمة الإصبع في شاشة هاتف غلاكسي إس 8، وأُجبرت على وضعها بشكل غريب في الجهة الخلفية للهاتف، فمن المنطقي أن تبحث شركة أبل عن خيار للطوارئ أيضاً.

خلاصة الأمر، إن هذه التسريبات ليست الأولى من نوعها، ولن تكون الأخيرة بالتأكيد، ولكن هناك إجماعاً على أن البناء المتدرج لخطط شركة آبل في تصنيع هاتفها، سوف يحطم الأرقام القياسية للمبيعات. وبالتالي يبدو أن شاشة “OLED” بحجم 5.8 بوصة، والحواف الصغيرة للهاتف، واستبعاد قابس Home، قد أصبحت أمراً واقعاً، بغض النظر عن طرح هاتف آيفون 8 في الأسواق أم لا.

 



عدد المشاهدات:1012( الثلاثاء 10:02:35 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/05/2017 - 11:00 م
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: رجل يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه! بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ المزيد ...