الأربعاء26/4/2017
م18:47:49
آخر الأخبار
ارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاخنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلمقابلة تلفزيونية للرئيس الأسد مع قناة تيليسور الفنزويلية.. تتابعونها غداً الخميس الساعة 7 مساءً بتوقيت دمشق.إحداث مديرية التخطيط والدراسات في وزارة السياحية . مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينماكرون.. المرشح الاوفر حظا بالفوز برئاسة فرنسا يكشف موقفه من الرئيس الاسدماي تخلط بين الإرهاب و"الكباب" اثناء تنطحها لتزعم مكافحة الإرهابيين!إطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةمؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيرانجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةواشنطن وضرب المراكز العلمية في سوريا...تقرير للميادينالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبابيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عامامن اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟منظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

بدء تطبيق قانون رفع رسوم إجازات السياقة

بيّن مصدر في وزارة الداخلية لصحيفة البعث" أن تطبيق القانون رقم 26 الذي أجاز تعديل رسوم إجازات السياقة بدأ يوم أمس, مشيراً إلى أن التعديل الحالي من شأنه أن يرفد خزينة الدولة بما يقارب المليار ليرة سنوياً.


وأضاف المصدر أن ما يعكّر صفو نجاح هذا التعديل هو التأخر في إصدار التعليمات التنفيذية لنص التعديل، الأمر الذي سبّب الإشكاليات لبعض الجهات.


وبموجب مرسم, رفعت وزارة الداخلية قيمة رسوم منح إجازات السياقة بكل فئاتها "الخاصة والعامة والدولية" لتصبح كلفة منح إجازة السوق الخاصة أو الدولية وإجازات سوق السيارات الزراعية والأشغال والدراجات النارية, عشرة آلاف ليرة سورية.
وأصبحت تكلفة منح إجازة السوق العامة في الفئات العامة خمسة آلاف ليرة سورية، وخمسة آلاف ليرة عن منح إجازة سوق بدلاً عن تالف أو عن الإجازات الدورية، وخمسة آلاف ليرة عن منح إجازة سوق بدلاً عن ضائع.
ولم يشمل التعديل إجازات سوق ذوي الإحتياجات الخاصة لتبقى على حالها.

يذكر أن التعديل الجديد أقرّه مجلس الشعب في جلسته، في 1 كانون الأول الماضي، إذ عدل المجلس قيمة رسوم منح إجازات السوق بكل فئاتها وأصبح قانونًا.
وكان زير الداخلية اللواء محمد الشعار بين أمام المجلس أن الرسوم على شهادة السياقة متواضعة جداً, وتم من خلالها مراعاة مصالح ذوي الدخل المحدود ولم تتم مساواة الرسوم الموجودة على الفئات /أ/ و/ب/ و/ج/ للشهادات العامة مع الشهادات الخاصة, ولفت إلى أن الوزارة تعمل على اصدار شهادة السياقة بشكل مؤتمت متضمنة عدة علامات أمنية غير قابلة للتزوير..

وذكرت صحيفة البعث, أن رسوم الوثائق الممنوحة من نادي السيارات الدولي لاتزال كما هي، حيث بقي دفتر المرور الجمركي لـ5 قسائم بـ1500 ليرة من الشاحنات، والدفتر لـ10 قسائم بـ17 ألف ليرة، و20 ألفاً لـ25 قسيمة، والـ10 قسائم السياحي 25 ألف ليرة، وبقي التأمين للدفاتر الجمركية للسيارات السورية سياحية ما عدا الحالات الخاصة الواردة في نشرات الاتحاد الدولي بقيمة مائة ألف ليرة، بينما التأمين على الدفاتر الجمركية للسيارات السورية الشاحنة ما عدا الحالات الواردة في نشرات الاتحاد الدولي حسب التعرفة المقدّرة من الدول المعنية.


   ( الثلاثاء 2017/01/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 4:43 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...