الخميس19/1/2017
م21:9:43
آخر الأخبار
وسائل إعلام أردنية: مقتل المتزعم السلفي الإرهابي صلاح عناني المعاني في سورياالجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشقالرئيس الأسد يتحدّث لقناة يابانية: نأمل أن يُشكل مؤتمر استانة منبراً لمحادثات بين مختلف الأطرافالمدعو فايز سارة يترك “مجموعة الرياض” ويقر بأنها مجرد أداة لتحقيق مصالح أعضائها ودول اقليمية ودوليةأحفاد هرتزل في «الثورة السورية»!!!.....| د. بسام أبو عبد الله الدفاع الروسية: تسوية الأوضاع في وادي بردى وتخلي 2274 مسلحا عن السلاحزاخاروفا: نستغرب صمت المنظمات الدولية تجاه معاناة المدنيين في دير الزور جراء الإرهابتل أبيب: نائب رئيس الأركان الاسرائيلي يجتمع ببروكسل مع قائد الجيش التركيّ ومع عددٍ من قادة الجيوش العربيّة في مؤتمر الناتو السنويّ؟تجار دمشق وجمعية العلوم الاقتصادية: الرواتب شبه معدومة ويجب وضع خطة اسعافية لترميمهامليار دولار قيمة الخط الائتماني مع إيرانهل تكون دير الزور جائزة داعش على هزائمه في الموصل"المعارضة" تذهب مرغمة الى آستانة: تركيا تفرض علينا ما نقول ونفعل!دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمةالأمن الجنائي بحماة يضبط ألف حبة كبتاغون ويلقي القبض على أحد أفراد عصابة تروج المخدراتمن معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمرتنظيم داعش يعدم 12 شخصا في تدمرمرسوم تشريعي بزيادة غرامة مخالفات المؤسسات التعليمية الخاصة إلى 500 ألف ليرةوزير التربية يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي الخطة الإسعافية لمدارس حلببالفيديو ..دخول قوات الجيش السوري الى إفرة في وادي بردىبالفيديو...من داخل بلدة صفة بريف حلب الشرقي بعد سيطرة الجيش السوري عليهاإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةما هي الفوائد التي يقدمها الماء مع الليمون في الصباح؟زجاجة ماء النرجيلة تنقل تأثيرات جرثومية معقدة العلاجبالفيديو ..نسرين طافش من لبنان تغني "متغير عليي"ما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!دبي تبدأ محاكمة سعودي لأنه أهدى فنانا لبنانيا هذه الهدية؟بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!ايرباص ستطلق نسخة تجريبية لسيارة طائرة ذاتية القيادة نهاية عام 2017مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية المهندس خميس لمجلة مرايا الدولية: وضع استراتيجيات لتجاوز آثار الحرب والسير نحو إعادة إعمار وبناء سورية حقان فيدان في طهران بعد ان علت نبرة غرفة عمليات الحلفاء....بقلم ديمة ناصيف

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الحكومة تطالب الجهات العامة بإنجاز معاملات المتقاعدين قبل 3 أشهـر من نهاية الخدمة

سامي عيسى | أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس تعميماً طلب بموجبه من الجهات العامة والمؤسسات التأمينية ضرورة التقيد بالتعاميم السابقة المتعلقة بمعاملات نهاية الخدمة للعاملين (التقاعد- الاستقالة- وحالات انتهاء الخدمة وغيرها) وذلك من خلال:


– العمل على تأشير آخر وضع وظيفي للعامل من الجهاز المركزي للرقابة المالية قبل إرسال ملفه إلى المرجع التأميني المختص.

– إرسال كل الثبوتيات الخاصة بالأوضاع الوظيفية للعاملين إلى السجل العام للعاملين بالدولة وخلال أسبوع من تاريخ تأشيرها من الجهاز المركزي للرقابة المالية كحد أقصى.
– تدوين كل الوقوعات الوظيفية للعاملين على سجل الخدمة (إجازات خاصة بلا أجر- غياب غير مبرر- إجازات صحية) وإرسالها بشكل دوري إلى السجل العام للعاملين بالدولة.
– تجهيز أضابير العاملين الذين ستنتهي خدماتهم قبل /3/ أشهر من تاريخ الانتهاء وذلك من خلال التأكد من تاريخ الميلاد المعتمد لذلك وإرفاقه كل الوثائق الخاصة بتصفية مستحقات العامل التأمينية.
-إصدار القرار اللازم لتصفية الحقوق التأمينية للعاملين من قبل المؤسسات التأمينية بالسرعة القصوى بعد استكمال كل الوثائق اللازمة من الجهة العامة وإرساله للجهاز المركزي للرقابة المالية وتأشيره وفق الأصول القانونية.
وللتوضيح أكثر حول مضمون التعميم المذكور أكد المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يحيى أحمد أن التعميم المذكور جاء تأكيداً لقرارات وتعاميم سابقة تضمنت الخطوات المذكورة نفسها وذلك بعد تكرار المشكلات التي تعانيها المؤسسة أثناء دراسة الأوراق الثبوتية للعاملين المنتهية خدمتهم في الجهات العامة وغيرها وعدم استكمال الوثائق المطلوبة, الأمر الذي يؤدي على التأخير في إنجاز المعاملات لدى فروع المؤسسة علماً أن الجهات العامة هي المسؤولة عن تأمين كل الأوراق والثبوتيات المطلوبة لإنجاز المعاملة التقاعدية ودور المؤسسة المحصور بدراستها وإنجازها بالسرعة الكلية.
وأضاف أحمد إن دراسة المعاملة لا تستغرق أكثر من ثلاثة أيام لدى المؤسسة في حال استكمال كل الوثائق المطلوبة, وتالياً التأخير في إنجازها لا يرتبط بالمؤسسة أو فروعها وإنما بالجهات صاحبة العلاقة.
وتالياً التعميم الجديد يوضح الآلية الواجب اتباعها لإنجاز معاملة المتقاعد قبل إرسالها إلى المؤسسة بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

"تشرين"


   ( الأربعاء 2017/01/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2017 - 6:51 م

موقع (سورية الآن الاخباري) يتصدر ترتيب المواقع السورية ، لموقع alexa الاحصائي العالمي http://www.alexa.com/topsites/countries/SY

فيديو

من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمر

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: امرأة تزحف على ظهرها للخروج من غرفة طفلها بعد نومه بالصورة ... ازياء مثيرة للجدل لملك المغرب..تثير الاعجاب....؟! رمى حبيبته في سلة المهملات بعد اكتشاف خيانتها بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين المزيد ...