الاثنين26/6/2017
م22:0:58
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يستعيد منطقة الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”تحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد وعائلته في منزل الجريح محمد أحمد خليل، في ريف حماة قرية تل أعفر.. اليوم.. ثاني أيام عيد الفطر.وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الحكومة تطالب الجهات العامة بإنجاز معاملات المتقاعدين قبل 3 أشهـر من نهاية الخدمة

سامي عيسى | أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس تعميماً طلب بموجبه من الجهات العامة والمؤسسات التأمينية ضرورة التقيد بالتعاميم السابقة المتعلقة بمعاملات نهاية الخدمة للعاملين (التقاعد- الاستقالة- وحالات انتهاء الخدمة وغيرها) وذلك من خلال:


– العمل على تأشير آخر وضع وظيفي للعامل من الجهاز المركزي للرقابة المالية قبل إرسال ملفه إلى المرجع التأميني المختص.

– إرسال كل الثبوتيات الخاصة بالأوضاع الوظيفية للعاملين إلى السجل العام للعاملين بالدولة وخلال أسبوع من تاريخ تأشيرها من الجهاز المركزي للرقابة المالية كحد أقصى.
– تدوين كل الوقوعات الوظيفية للعاملين على سجل الخدمة (إجازات خاصة بلا أجر- غياب غير مبرر- إجازات صحية) وإرسالها بشكل دوري إلى السجل العام للعاملين بالدولة.
– تجهيز أضابير العاملين الذين ستنتهي خدماتهم قبل /3/ أشهر من تاريخ الانتهاء وذلك من خلال التأكد من تاريخ الميلاد المعتمد لذلك وإرفاقه كل الوثائق الخاصة بتصفية مستحقات العامل التأمينية.
-إصدار القرار اللازم لتصفية الحقوق التأمينية للعاملين من قبل المؤسسات التأمينية بالسرعة القصوى بعد استكمال كل الوثائق اللازمة من الجهة العامة وإرساله للجهاز المركزي للرقابة المالية وتأشيره وفق الأصول القانونية.
وللتوضيح أكثر حول مضمون التعميم المذكور أكد المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يحيى أحمد أن التعميم المذكور جاء تأكيداً لقرارات وتعاميم سابقة تضمنت الخطوات المذكورة نفسها وذلك بعد تكرار المشكلات التي تعانيها المؤسسة أثناء دراسة الأوراق الثبوتية للعاملين المنتهية خدمتهم في الجهات العامة وغيرها وعدم استكمال الوثائق المطلوبة, الأمر الذي يؤدي على التأخير في إنجاز المعاملات لدى فروع المؤسسة علماً أن الجهات العامة هي المسؤولة عن تأمين كل الأوراق والثبوتيات المطلوبة لإنجاز المعاملة التقاعدية ودور المؤسسة المحصور بدراستها وإنجازها بالسرعة الكلية.
وأضاف أحمد إن دراسة المعاملة لا تستغرق أكثر من ثلاثة أيام لدى المؤسسة في حال استكمال كل الوثائق المطلوبة, وتالياً التأخير في إنجازها لا يرتبط بالمؤسسة أو فروعها وإنما بالجهات صاحبة العلاقة.
وتالياً التعميم الجديد يوضح الآلية الواجب اتباعها لإنجاز معاملة المتقاعد قبل إرسالها إلى المؤسسة بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

"تشرين"


   ( الأربعاء 2017/01/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 5:06 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...