الجمعة24/3/2017
ص0:4:56
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية حملة غربية لنسف مونديال 2018؟كيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟!موسكو تنتقد أنقرة لفرضها رسوما جمركية على منتجاتهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السوريةجنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتهمقتل الارهابي أبو العلا عبد ربه المتهم بقتل فرج فودة فى سوريا بنيران الجيش السوريهذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةوزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالجيش يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر ويوقع المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب.. خريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمالعرب لن يُعتبروا من ذوي البشرات البيضاء بعد الآن؟إيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضفقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

منخفض جوي قطبي المنشأ السبت القادم

توقعت مديرية الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد اعتبارا من يوم السبت القادم بمقدمة منخفض جوي قطبي المنشأ في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.


وحول الأوضاع الجوية خلال الأيام القادمة من 7 حتى 12 من الشهر الجاري بين المتنبئ الجوي عبد العزيز ناصر في تصريح لـ سانا اليوم أنه “من المتوقع أن يكون الجو يوم السبت القادم غائما جزئيا بشكل عام وتتكاثر الغيوم المنخفضة بعد الظهر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية مع احتمال هطل زخات من المطر مصحوبة بالرعد فوق تلك المناطق كما تنشط سرعة الرياح الجنوبية الغربية على المنطقة الساحلية لتتجاوز سرعتها 60 كم في الساعة والبحر عالي ارتفاع الموج كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها”.

وتوقع ناصر أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية يوم الأحد القادم ويكون الجو متقلبا بين الغائم جزئيا والغائم ويستمر هطل الأمطار فوق أغلب المرتفعات التي تزيد على 1400 متر وتبقى الرياح جنوبية غربية نشطة إلى شديدة تتجاوز سرعتها 60 كم في الساعة والبحر عالي ارتفاع الموج.

في حين يستمر هطل الأمطار الغزيرة والمصحوبة بالرعد يوم الاثنين القادم فوق أغلب المناطق مع تساقط الثلوج فوق المرتفعات التي تزيد على 1200 متر كما تنشط سرعة الرياح الجنوبية الغربية مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 60 كم في الساعة ويطرا انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية.

وأشار ناصر إلى أنه من المتوقع أن تضعف الفعالية الجوية يومي الثلاثاء والأربعاء ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وخاصة فوق المناطق الشمالية والساحلية والجزيرة مع احتمال تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد على 1200 متر وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام وتخف سرعة الرياح الجنوبية الغربية تدريجيا.

وتميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا مع بقائها أدنى من معدلاتها يوم الخميس القادم ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة.


   ( الخميس 2017/01/05 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 10:52 ص

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

هكذا بدت الاوضاع اليوم على محور جوبر - القابون شرق العاصمة السورية   

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض المزيد ...