الخميس27/4/2017
ص0:20:25
آخر الأخبار
سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاخنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكالعماد شوا أمام مؤتمر موسكو السادس للأمن: مكافحة الإرهاب تتطلب تطبيق القوانين الدولية والابتعاد عن المعايير المزدوجةسوريا تدين العدوان التركي على أراضيها وتحذر من المساس بسيادتهامقابلة تلفزيونية للرئيس الأسد مع قناة تيليسور الفنزويلية.. تتابعونها غداً الخميس الساعة 7 مساءً بتوقيت دمشق.إحداث مديرية التخطيط والدراسات في وزارة السياحية ."وحدات حماية الشعب الكردية" تدمر دبابة تركية أثناء عبورها إلى سوريا (فيديو)الخارجية الروسية: الغارات التركية على العراق وسوريا أمر غير مقبولسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةبالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةيوم أسود على الجماعات الإرهابية في سورياواشنطن وضرب المراكز العلمية في سوريا...تقرير للميادينتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبابيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عامامن اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟منظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

كراج الراموسة بحلب "قيد التجهيز"

بيّن رئيس مجلس مدينة حلب محمد أيمن حلاق أن العمل جاري لإعادة تأهيل كراج البولمان في الراموسة، داعياً المستثمرين إلى ضرورة البدء بإعادة تأهيل مكاتبهم المخصصة ضمن الكراج والتعاون مع مجلس المدينة للتمكن من إعادة إقلاع العمل في الكراج.


وناقش المجلس مع مستثمري باصات النقل الداخلي والخارجي في المدينة سبل إعادة إقلاع العمل ضمن كراج البولمان في منطقة الراموسة, وتنظيم عمل شركات الاستثمار العاملة في مجال النقل الداخلي والخارجي.


من جانبه, أشار رئيس لجنة متابعة عمل شركات الاستثمار للنقل الداخلي عبد الله حنيش، إلى ضرورة التزام مستثمري الباصات بعدم وضع مركباتهم في شوارع وأحياء المدينة تحت طائلة الحجز ودفع الغرامة المالية، مبيّناً أنه تم تخصيص بقعة أرض فارغة بالقرب من جامع الغزالي في حي الشهباء لتجمع الباصات، إضافة إلى إمكانية تجمع ما أمكن منها ضمن كراج البولمان المؤقت في جمعية الزهراء (كراج قرطبة)، وذلك إلى حين تأمين موقع جديد يتسع لجميع الباصات.

بدورهم طالب مستثمرو باصات النقل الداخلي بزيادة التعرفة بمقدار /15/ ليرة لتصبح /50/ ليرة أسوة بباقي المحافظات، واعتبار يوم السبت كباقي أيام الأسبوع بالنسبة لعدد الباصات ونصف العدد ليوم الجمعة، وتأمين مادة المازوت للباصات في مكان تجمّعها مساءً عن طريق صهريج لحل مشكلة الازدحام على محطات الوقود، إضافة إلى تأمين مادة المازوت لصيانة الباصات بمعدل /75/ لتراً لكل باص, وتعهّد عدد من المستثمرين بتجهيز وإصلاح باصاتهم المتوقفة (المعطلة) وزجّها بالعمل خلال مدة زمنية تتراوح من (30 إلى 45) يوماً.

يشار إلى أن العدد الكلي لباصات النقل الداخلي المرخصة للمستثمرين في حلب, يبلغ /450/ باصاً, ويبلغ عدد الباصات الموضوعة بالخدمة حالياً /240/ باصاً

"البعث"


   ( السبت 2017/03/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 11:53 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...