الثلاثاء4/8/2015
ص4:18:21
آخر الأخبار
الامير عبدالعزيز بن فهد يرفض مصالحة سعد الحريريالزعبي: تعليقات وزير خارجية النظام القطري أسخف من أن يرد عليها وتعكس غياب المنطق السياسي وعدم القدرة على مواكبة التغييراتالملك السعودي يقطع عطلته المثيرة للجدل في فرنسارئيس المخابرات السعودية قريباً في دمشقعبد العظيم: بيان جنيف لم ينص على رحيل رئيس الجمهورية.. والظروف الداخلية والإقليمية والدولية ناضجة لعقد «جنيف3»مبادرة إيرانية «معدلة» ستطرح على المعلم وبوغدانوفحيدر: العودة إلى منطقة الحسينية الأسبوع القادمموجة الحر مستمرة لمنتصف الشهر وأجواء سديمية لثلاثة أيامداعش منجم ذهب لشركات السلاح الأميركية!29 غارة للتحالف ضد "داعش" في سورية والعراقالبنزين لدينا أغلى من السعر العالمي.. والحكومة تبحث عن الحل الأسهلبمشاركة أكثر من 100 شركة سورية.. معرض سيريا مود ينطلق في بيروت في السابع من الشهر الجاري"هل مايحدث هو سلاح المناخ"تنسيق روسي ـ أمريكي , هل بدأت التسوية السياسية في المنطقة ؟بطلان عقد زواج بعد 9 سنوات والسبب أن العروس مازالت بكراً !!!نتيجة للعاصفة الرملية بالأردن.. وفاة ٥ سوريين بالزعتريسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةلرفضهن "جهاد النكاح".. "داعش" يعدم 19 امرأة بالموصلبالصور / كلية الهندسة المدنية بالحسكة بعد تحريرها من مغول العصر ابتسامة نصر.. وقصة أمل تحكيها سيريتلاعتماد آليات جديدة للسكن في المدينة الجامعية بدمشقالجيش يحكم سيطرته على بلدة فورو بريف حماة وعلى تل حمكة بريف إدلب ويوسع نطاق سيطرته بالزبداني.. سحق أعداد كبيرة من الإرهابيين بريف الللاذقيةمجموعة من «الحر» تنشق وتنضم للجيش السوريصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 201535 ألف ليرة تكلفة متر البناء.. والحديد يلامس 200 ألف ليرةوزير السياحة: قلعة الحصن تستقبل السائحينفوائد مدهشة لأكل الزبيبخبير ينصح المسنين والأطفال بتناول الجوز يوميا.. ينشط الدماغ ويقوي الذاكرة والجسمخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياالممثلة السورية شكران تقرأ خبر وفاتها بالصدفة!الفنان يزن السيد : أنا بصحة جيدة والحمد لله شاب مصري يضع شهادة تخرجه في الماء ويشرب "ميتها"هذا ما تفرضه الملكة اليزابيت على كيت ميدلتونخطوات لابد منها لتحصين حسابك بـ"فيسبوك" من الاختراقماهي أسباب موجة الحر العربية؟ خطيئة إسقاط سوريا ....بقلم عادل فهد الطخيم - القبسنيرون وأردوغان... التوحش وجنون العظمة ...بقلم د. نسيب حطيط

 
 
تابع الابراج يوميا
 

مـحـلـيـات
عدد الكتاب : 0 \ عدد المقالات : 28 \ عدد القراء : 17109
1 - وفاة اثنين في السويداء وموجة الحر مستمرة وأوجها اليوم وغداً

تشهد سورية موجة حر لم تتعرض لها منذ سنوات تترافق مع رطوبة مرتفعة ما يزيد الإحساس بالحرارة وأجواء سديمية سببت أمس انعدام الرؤية في محافظتي السويداء ودرعا.

2 - إنهاء تكليف إدارة «الهلال الأحمر» بحماة لـ«ممارسات خاطئة»

أنهت منظمة الهلال الأحمر، تكليف إدارة فرع الهلال الأحمر بحماة بكامل أعضائها، وشكلت إدارة جديدة للفرع برئاسة مازن حلبي.

3 - نقل حمص واللاذقية تستبدلان «الميكانيك» برخص إلكترونية

نظراً لأهمية تحويل دفاتر الميكانيك إلى رخص سير الكترونية باعتبارها البديل المناسب لما كان معمول به سابقاً،

4 - أسعارها تواصل منحاها التصاعدي سوق نشطة للإطارات المستعملة

يستهل أحد تجار إطارات السيارات في منطقة الفحامة وسط دمشق حديثه لسانا  مدللا على حيوية هذا القطاع بالقول إن كل شيء يتوقف إلا الإطار وهي عبارة تختزل واقع الحال 

5 - الزراعة تنفي وجود بندورة مستوردة سامة بالأسواق السورية

نفت وزارة الزراعة ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن انتشار بندورة مستوردة سامة تباع بالأسواق السورية تسبب الخمول والإرهاق والتلبك المعوي.

6 - قرار يحدد الحد الاقصى لتعرفات اجور نقل الركاب لسيارات البنزين نوع /سرفيس/

 اصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قرارا حددت بموجبه الحد الاقصى لتعرفات اجور نقل الركاب بالسيارات العاملة على البنزين نوع /سرفيس/ سعة 9/14 راكبا و15/25 راكبا والعاملة بين المحافظات متضمنة زيادة في التكاليف المتغيرة والوقود بتعرفة كيلو مترية وقدرها /307/ قروش سورية في الكيلومتر الواحد للراكب.

7 - ساعات تقنين الكهرباء ستبقى بين 8 إلى 16

 الحلقي: أداؤنا لاقى الكثير من الانتقادات.. لكننا في حالة حرب

8 - حفل عشاء خيري تقيمه غرفة تجارة حلب

دعما للعمل الوطني والانساني في مدينة حلب  وبمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري 

9 - درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في مختلف المناطق

تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلاتها في مختلف المناطق نتيجة تاثر البلاد بامتداد المنخفض الهندي السطحي المترافق بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

10 - أشخاص ينصبون على المسنين خلال سحب رواتبهم من الصرافات

أكدت مصادر أهلية أنه ظهرت حالات جديدة للنصب والاحتيال منها أن يقف النصاب أمام الصرافات الآلية متربصاً بالمسنين الذين لا يستطيعون الوقوف لفترات طويلة بحجة مساعدتهم في سحب الرواتب 

11 - «المعاشات»: معونة تعادل معاش الوفاة لذوي المتقاعدين المختطفين والمفقودين

كشف مدير عام مؤسسة التأمين والمعاشات خالد الحلقي لـ«الوطن» عن قرار المؤسسة بصرف معونة تعادل معاش المتوفى في حال فقد المؤمن، يتم صرفها للمستحقين عنه، على أن يوقف صرفها في حال عثر عليه أو بعد انقضاء أربع سنوات ونصف على فقده، وذلك في حال لم يصدر حكم بموته.

12 - الشيخة: مياه دمشق آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية

أكد وزير الموارد المائية الدكتور كمال الشيخة “أن المياه التي يتم تزويد مدينة دمشق بها آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية”.

13 - عشر محطات محروقات حكومية جديدة في مدينة دمشق

أهالي ابن عساكر يعترضون على إنشاء محطة في حديقتهم ...

14 - جلسة استماع في مجلس الشعب لتقييم أداء محافظ دمشق واتهامه بالفساد

كشف مصدر في مجلس الشعب أن لجنتي الخدمات والإدارة المحلية والشكاوى والعرائض ستعقدان جلسة استماع لمحافظ دمشق ظهر اليوم بحضور وزير الإدارة المحلية للاستماع له حول أدائه وتهم الفساد المنسوبة لبعض أعمال المحافظة،

15 - وزارة الكهرباء: زيادة ساعات التقنين حالة استثنائية ولفترة محدودة

أكدت وزارة الكهرباء أنها تتابع مع الجهات المعنية عملها لتحسين واقع الكهرباء خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بتأمين شحنات الفيول بالتوازي مع إصلاح خطوط الغاز.

16 - إرهابيو “داعش” يستهدفون معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى بالقذائف الصاروخية

استهدف إرهابيو تنظيم “داعش” بعد منتصف الليلة الماضية بعدد من القذائف الصاروخية معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى في منطقة الفرقلس بريف حمص الشرقي.

17 - نتيجة الحرارة الشديدة طرطوس تعاني "الحرائق"

شب أكثر من ٢٤ حريقا من القدموس لمشتى الحلو وصولا للحدود مع حمص ومصياف وذلك نتيجة شدة الحرارة بطرطوس خلال اليوميين الماضيين.

18 - محروقات تبين إجراءات توزيع مازوت التدفئة على السوريين

عممت شركة محروقات على فروعها في المحافظات الاجراءات الواجب اتخاذها في ضبط ومراقبة توزيع مواد المازوت والبنزين والغاز.

19 - 1000 مريض يزور مشفى المجتهد بدمشق يوميا

كشفت الهيئة العامة لمشفى دمشق «المجتهد» عن اتجاهها لتطوير مختلف أقسامها وخاصة قسم العناية الاسعافية الذي تتم إعادة هيكلته وتوسيعه وتبلغ مساحته نحو 4 آلاف متر مربع، مشيرةً إلى أن المشفى يستقبل نحو 1000 حالة يومياً.

20 - وزارة الكهرباء تتسلم 5 محولات كهرباء وصلت إلى ميناء طرطوس

تسلمت وزارة الكهرباء 5 محولات كهربائية وصلت اليوم إلى مرفأ طرطوس من أصل 12 محولة توتر عالي متعاقد عليها مع جمهورية الصين الشعبية.

21 - درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

22 - ابتداءاً من الخميس.. تحسن وضع الكهرباء بسورية

بعد أيام من تقنين كهربائي طغى على مناطق في العاصمة دمشق وضواحيها.

23 - ندرس تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» لتأمينها..وليس رفع أسعار الدواء

كشف وزير الصحة نزار يازجي أنه يتم العمل حالياً على إعادة دراسة تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» حصراً وليس رفع أسعار الدواء، موضحاً أن هناك اجتماعات مستمرة وقريباً سيتم إصدار قرار رسمي بذلك.

24 - تهديدات ومحاولات تسوية لسارق رواتب المعاشات!

محمد راكان مصطفى :  نقلت صحيفة «الوطن» من مصادر مسؤولة بوجود محاولات لإجراء تسوية مالية من ذوي المتورط بسرقة رواتب المتقاعدين من المغادرين للقطر، العامل لدى المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات، 

25 - وزير الزراعة: لهذه الأسباب ارتفعت أسعار الفروج في الأسواق

بين "وزير الزراعة والاصلاح الزراعي"، احمد القادري، أن خروج عدد كبير من المداجن من الخدمة أدى إلى ارتفاع أسعار الفروج 

26 - محافظة دمشق ترفع بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة

أقر مجلس " محافظة مدينة دمشق" خلال دورته الأخيرة تعديل  بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة ببدلات جديدة تتناسب مع الواقع الحالي  .

27 - الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات مئوية نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

28 - أعدنا تأهيل عدد كبير من الآبار في الريف والمدينة لتعويض النقص…حريدين: 48 بالمئة نقص مياه دمشق

أكد المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها حسام حريدين أن نسبة العجز المائي في مدينة دمشق لهذا الصيف بلغت 48 بالمئة، موضحاً أن كميات إنتاج نبع عين الفيجة بلغت 168 ألف م3 يومياً أما نبع بردى فيبلغ إنتاجه حالياً 84 ألف م3 يومياً.

الأرشيف  


 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 04/08/2015 - 2:40 ص
كاريكاتير

هل اقتربت النهاية

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

اول هيلوكوبتر من صناعة الدولة الداعشية  ..تعمل يبول البعير وتسير ببركة مولاهم الامير

 

مؤسس فيسبوك: ابنتي أشارت بـ"Like" من بطن أمها بالصورة ...السبب الحقيقي لقطع الملك السعودي اجازته في فرنسا "عاريات تظاهرن امام قصره" فيديو / سائحة اجنبية تقدم على الانتحار من شرفة احد الفنادق في القدس المحتل. شاهد بالفيديو؛ سائق تكسي يسرق حقيبة يد امرأة في بغداد لايصدق ...شاب يسقط من الطابق السابع عشر ويبقى حياً (فيديو) ملكة جمال كولومبية تواجه حكم الإعدام في الصين بعد العرس استيقظ ورأى وجهها الحقيقي: من هذه؟ المزيد ...