الثلاثاء25/4/2017
م19:32:43
آخر الأخبار
الحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصلالجيش نحو عمق شمال حماة... و«التحالف» يدخل أطراف الطبقةتقرير عالمي: هذه أقوى جيوش العرب؟نجاة 127 راكبا من موت محقق على متن طائرة للخطوط السعوديةالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددةوقف تمديد جوازات السفر السورية في بعض الدولالرئيس الأسد يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي فنزويلا وأرمينيا بمناسبة عيد الجلاءمرسوم بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور الأخرى المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهمكائنات فضائية تمد روسيا بالأسلحة المتطورة وبوتين تقابل معهم فوق القمر!لافروف: في أفغانستان ألعاب جيوسياسية دولية لا تعني شعبهاتحضيرات لوجستية واستعدادات لعقد اجتماعات الدورة التاسعة للجنة المشتركة السورية - العراقية في بداية شهر أيار القادم"المحروقات" تستعد للموسم الجديد بإدارات جديدةاللواء د. بهجت سليمان: الأردن معسكر للأعداء وهذه فضائحهمهذه وقائع المعركة الاصعب والاعقد: الجيش السوري الى مرحلة ما بعد انتصارات حماهسوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةسوريا| انخفاض في جرائم السلب لكن الغريب قيادة النساء لعصابات السرقة … والعصابات محدودةهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيران"داعش" يلجأ إلى النساء "المنتحرات" بعدما نفد رصيده من الرجالوزارة الدفاع تحدد حالات دفع البدل النقدي لإعفاء المكلفين من خدمة العلم MTN تُطلق النسخة الجديدة من التطبيق المجاني الخاص بالأجهزة الذكيةوحدات من الجيش تقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” وتدمر أوكارا لهم بدرعا البلد وتجمعات لإرهابيي “داعش” بريف حمصبالصور .. انطلاق قافلة شهداء الفوعة وكفريا التي تضم 108 شهيداً قضوا اثر التفجير الإرهابي الغادر بالراشدين بحلبتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟ماذا يحدث إذا تناولت التمر على الريق؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”الخطوة الأولى في مسافة الألف ميل...د. بثينة شعبان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> شاهد.. ماذا فعل العطش بثعبان كوبرا طوله 12 قدماً؟

يتجنب عادة ثعبان الكوبرا الملك الاحتكاك بـ البشر، لكن كما يقال في المثل فإن الظروف غلّابة، أي تجبر الكائن على فعل ما لا يرغب فيه.

لهذا فإن هذا الثعبان القاتل الذي يظهر في الفيديو، كان في أشد لحظاته عطشاً، خلال فترة جفاف بقرية هندية انعدم فيها الماء، فقام بارتضاء ما يرفضه بأن يتنازل عن كبريائه.

ويظهر قرويون وهم يهتمون بأمره في الفيديو الذي انتشر على الإنترنت، حيث تطوع رجل شجاع ليسكب الماء على رأس الثعبان ليروي ظمأه، برغم أن الرجل يحتاط للوضع بـ سلاح يدوي قد لا يسعفه لو احتدم الأمر.

 ويعلم هذا الرجل المغامر أن الوضع قد ينقلب بين فينة وأخرى، لهذا كان ثمة رجل آخر يقوم بدور الواقي الذي يقبض على الثعبان من ذيله، والذي يعرف بـ صائد الثعابين، حتى يتصرف إذا شبعت الكوبرا وأصبحت غير مضمونة، ليقي صاحبه من أي هجوم شرس قد يحصل.

وتم إنقاذ هذه الكوبرا، البالغ طولها 12 قدما، في قرية ببلدة كايغا، بعد أن تعرضت بعض أجزاء جنوب الهند للجفاف، مما جعل المياه شحيحة.

كما قال مسؤولو الحياة البرية إن الجفاف قد أثر بشدة على الحيوانات البرية في المنطقة، لذلك عندما وجد فريق من عمال الإنقاذ الكوبرا كان أول شيء فعلوه هو تقديم المياه لها.

وفي الوقت الذي يمكن فيه رؤية الكوبرا العطِش وهو يتجرع الماء من الزجاجة، فقد كان المنقذ الشجاع يقوم أيضاً بسكب الماء فوق رأس الثعبان في محاولة لتبريده.

كذلك تم نقله في وقت لاحق إلى مرفق لـ رعاية الحيوانات.

 

 



عدد المشاهدات:4143( السبت 13:15:57 2017/04/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/04/2017 - 7:14 م

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى المزيد ...