الخميس27/4/2017
م19:42:41
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشام البنتاغون: واشنطن كانت ستتعاون مع الرئيس الأسد لولا الهجوم الكيميائيزاخاروفا : لا يمكن تبرير مخالفة إسرائيل للقانون الدولي وذلك يصب في مصلحة الإرهابسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"خبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأكبر محرك بحث في الصين يطلق نظام تشغيل مركبات ذاتية القيادة مجانًاعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> صدمة..."زنا المحارم" قد يكون وراء طلاق آنجلينا جولي وبراد بيت ...فيديو

سبوتنيك| علاقة الممثلة الأميركية آنجلينا جولي بشقيقها جايمس، طرحت نفسها من جديد في قضية طلاقها من الممثل براد بيت، ووضعت تساؤلات حول السبب الحقيقي وراء طلاق النجمين.

وحسب تقرير لموقع "Radar" الأميركي، فإنه في الأغلب ما ظهر أمام العالم أن جولي كانت الطرف المظلوم في علاقتها مع بيت، خصوصاً أنها هي التي طلبت إنهاء العلاقة بالطلاق رسمياً في سبتمبر/أيلول من العام 2016.

لكن رواية أخرى تقول إن بيت عانى كثيراً ولمدة سنوات خلف أبواب مغلقة؛ بسبب علاقة آنجلينا بشقيقها، حتى وصل به الأمر إلى أنه خيرها بينهما، قائلاً: "إما أنا أو هو".

وقال الموقع في تقريره، إن المعلومات عن العلاقة المعقدة بين جولي وشقيقها وبيت، جاءته من المخرج إيان هالبرين، الذي ينتج فيلما وثائقيا عن العائلة، وهو ذاته من أخبر الموقع بما وصفه بالاكتشاف "الصادم" بعدما تواصل مع أناس من دائرة العائلة المغلقة من أشد المقربين من الزوجين الشهيرين.

الموقع ذكر أن الادعاءات التي طالت علاقة جولي بشقيقها وصلت حد الظن بوجود علاقة "زنا محارم"، وذلك منذ أن ظهرها وهما يتبادلان قبلاً حميمة، ليس مرة واحدة؛ بل عدة مرات في كواليس حفل أوسكار العام 2000 وعلى السجادة الحمراء علناً.

تلك الواقعة كانت صدمة لكل من تابع حفل الأوسكار في ذلك العام، وبقت تلك القبلات حديث الناس والصحافة لفترة طويلة دون أن يوجد لها أي تفسير، غير أنها واحدة من نزوات جولي الجريئة التي اعتاد عليها الجمهور.

حيث سبق أن ظهرت مع زوجها بيلي بوب ثورتون قبل طلاقهما، على السجادة الحمراء وهي تقبله وتقول إنهما "مارسا الجنس مرتين في طريقهما للحفل".

 

كما عُرف عنها ميولها الجنسية المثلية قبل زواجها بثورتون، وأنها كانت على علاقة مع عارضة أزياء، لكنها لم تستمر طويلاً.

المخرج هالبرين قال إن "جايمس — شقيق جولي — كان قريباً جداً من الزوجين، لدرجة أنه كان يقيم معهما في البيت، ما دفع بيت إلى تخيير زوجته بينه وبين شقيقها".

المخرج، أشار إلى أن فيلمه الوثائقي سيحمل اسم The Incredible Story ،of Brangelina  وقال إن على الجمهور "أن ينتظر ويرى بنفسه".

وقال "أتطرق في الفيلم إلى الشائعات حول "زنا المحارم"، وأناقش ما قيل وقتها حول القُبلة وبأنها كانت حركة مقصودة لجلب الاهتمام ونجحت بالفعل. لكني أوافق أيضاً على أن تلك القبلة جعلت الناس يشعرون بعدم الراحة. لا عجب أن بيت وجولي انفصلا. فبعد مرور أكثر من 10 سنوات، نرى أن جايمس كان يعيش مع بيت وجولي. لقد كان شديد القرب لدرجة ضايقت بيت كثيراً".

هالبرين نفى أن يكون تعامل بيت مع أفراد عائلته هو السبب في الطلاق رغم وجود بعض المشاكل بالفعل. لكنه أرجع السبب الحقيقي لانفصال الثنائي بعد سنتين من الزواج الذي سبقته 10 سنوات من العلاقة العاطفية، إلى هذا الشقيق المثير للجدل "وقربه من آنجلينا، وخصوصيات العائلة هي التي دفعت ببراد إلى الحافة.   

 



عدد المشاهدات:6301( الخميس 19:02:26 2017/04/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 7:34 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...