الخميس 17/4/2014 1:4:48 ص
   القبض على 9 ارهابيين في مزارع رنكوس عرف منهم 3 من جماعة الاسير      مصدر عسكري سوري: لم تتحرك أي آليات باتجاه الحدود الأردنية وما تم استهدافه من قبل سلاح الجو الأردني لا يتبع للجيش السوري     مسارات تهريب السلاح والارهابيين الى مصر      حزب الله يشتري صواريخ لاو من المعارضة السورية!!      الخارجية: مواقف وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي خلال اجتماعهم في لوكسمبورغ اعتداء على حقوق الشعب السوري      الرئيس الأسد يتلقى برقية تهنئة من الرئيس بوتين بعيد الجلاء     السفير حداد : الوزير المعلم بصحة جيدة ولاصحة لانباء كاذبة تتناقلتها وسائل اعلام "عربية"      د.المقداد: سورية تتعرض لحرب تشنها أمريكا وقوى غير ديمقراطية.. على المجتمع الدولي أن يثق بالدولة السورية وليس بالإرهابيين      شكوى قضائية ضد أردوغان ووزير خارجيته ومدير جهاز المخابرات على خلفية دعمهم للمجموعات الإرهابية في سورية      نقل الكيماوي بالكامل من سورية في غضون أسبوعين      وزير العمل: وضع إستراتيجية قصيرة وطويلة المدى لاستيعاب قوة العمل الحالية والمستقبلية في سوق العمل      عقد بقيمة 10 ملايين يورو لتوريد تجهيزات كهربائية      وزير خارجية قطر: نحـن و«إسرائيل» إخـوة! .. ..بقلم رشاد أبو شاور      أرمن كسب المنكوبون: إنها تركيا مجدداً      لبنان : توقيف قاتل العامل السوري في السعديات      لبنان : استشهاد فتاة سورية بالمنية بعد محاولة اغتصابها      الذهب يتراجع عن أعلى مستوياته في 3 أسابيع     الدولار ينخفض في السوق السوداء ...و المواجهة الحاسمة لم تقع بعد      «مجهـولون» يغتـالون أبو محمد الفاتح رحمون “الأنصاري”, أميـر"جبهة_النصرة" بمحافظة إدلب      بالفيديو / شاهد "الهروب التكتيكي " لعصابات الحر     صدور ملحق تعيين40 من خريجي اختصاص معلم صف بتدمر      رئاسة مجلس الوزراء توافق على قبول طلبات المهندسين خريجي التعليم المفتوح ليتم فرزهم وفق الأسس الناظمة      حلب : الراموسة بيد الجيش      36 مسلحا يسلمون أنفسهم وأسلحتهم إلى الجهات المختصة وتسوية أوضاع 59 شخصا في حمص     صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياً     سيتروين تكشف عن موديل جديد من أسرة " دي إكس"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      تعرّف الى فوائد الكركم      4 علاجات منزلية بسيطة لتشققات القدمين      محكمة بريطانية تمنع شابة من دخول متاجر بلدتها بسبب "خفة يدها"      تفوق على الملك السعودي ...هندي ينجب 127 ولداً من 37 زوجة ويعيشون في منزل واحد      دمشق تودّع الزعيم عبد الرحمن آل رشي بغياب نجله ونجوم الدراما.. بالصور      باسل الخطيب : صباح الجزائري كانت خياري الأول و فيلم الأم رسالة لكل السوريين      بالفيديو | حل عملي لتقطيع الطماطم في لحظات     شقيقتان توأم تتقاسمان الحبيب ذاته !      خسوف كلي للقمر غير مشاهد في سماء سورية      أحدث التسريبات عن الساعة الذكية لشركة آبل      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  16/04/2014 - 11:01 ص
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


بالفيديو .. رئيس الوزراء الأردني يسدد ضربة لصحفي "تحت الحزام"

بالصور / كيم كارداشيان تسقط أرضاً خلال تصوير إعلان جديد

كاميرون دياز «تعشق الشيخوخة»

أوباما يصف كاردشيان بالسم السياسي وجولي مستاءة من موقفها إزاء سورية

مذيع ومذيعة يمنيون يقدمون نشرات باللغة الانكليزية والفرنسية !

بالفيديو: فنلندي يحمل داخله 30 حيواناً من الغابة

فيديو| “أرماني المدرعات” يقدم عرض أزياء للملابس الواقية من الرصاص
...اقرأ المزيد