الاثنين 26/1/2015 22:24:42 م
   مجددا…القرضاوي يحرج قطر أمام مصر     مقتل “عرعور” على الحدود السورية التركية     جريمة القنيطرة:" إسرائيل " تعترف وتطلب التهدئة     محطة سي ان ان : منصب محمد بن نايف أهم تغيير بالسعودية     تشاور روسي ـ مصري.. ومؤتمر موسكو اليوم     الانفصال عن الواقع لا ينتج حلاً ...د. أمين حطيط     الرئيس الأسد لـ"فورين أفيرز ": تنظيم القاعدة لديه قوة جوية هي القوات الجوية الإسرائيلية     منتدى موسكو يبدأ غداً.. والجعفري يترأس وفد سورية     كاتب تركي: الفساد أصبح أمرا عاديا في تركيا والقيم الأخلاقية تتدهور في ظل حكم أردوغان     ديلي ميل: خمسة لاعبين برتغاليين لكرة القدم توجهوا إلى سورية وانضموا إلى تنظيم “داعش”     انقطاع خدمات الانترنت والاتصالات الدولية عن معظم المحافظات السورية نتيجة عطل والعمل جار لإصلاح العطل وعودة الخدمة خلال ساعتين.     جديد المالية: مشروع لتسهيل الحصول على براءة الذمة     واشنطن ضد أوباما....بقلم تيري ميسان     علوش يوقف حملته الصاروخية: «تحرير» دمشق من مدنييها     زوجة تقتل زوجها طعناً في حي الوزيرية بجدة     سورية : إصابة عدد من المواطنين في تدهور حافلة على طريق قاسيون     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     ممثل روسي شاب مشهور يقتل فى صفوف "داعش"     مقتل اثنين من أبرز قادة النصرة بريف ادلب     يبدأ أول حزيران ..صدور البرنامج الامتحاني للشهادة الثانوية «الدورة الأولى»     التربية تنفذ اختبارات القبول لامتحانات الثانوية العامة الحرة     قذائفٌ وشهداء في حلب اللاذقية.. يومٌ ثانٍ من "الحرية" تعيشه المدينة      أهالي عين العرب يتمكنون من طرد إرهابيي تنظيم داعش من مدينتهم     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     السياحة: مجمع شقق سياحية بريف دمشق بكلفة 500 مليون ليرة     إنجاز 240 شقة سكنية على الهيكل في مشروع السكن الشبابي بالسويداء     القرنبيط، أقوى قاتل للسرطان !     تسع طرق تساعد على الشفاء من التهاب الحلق سريعا     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     الاعلان عن وفاة المغني اليوناني الأشهر ديميس روسوس     سلاف فواخرجي في حديقة "بانتظار الياسمين" و "مدد" قريباً     ليلى عبداللطيف توقعت ردّ "حزب الله"     يوناني يدفن ثروته معه     كويكب ضخم يقترب من الأرض ليل اليوم الاثنين      4 خطوات لاستعادة هاتفك المسروق     السيدة أسماء الأسد لمجموعة من عوائل الشهداء : لولا بطولات أولادكم وتضحياتهم لم تصمد سورية لليوم     عدوان القنيطرة: معركة الخطوط الحمر ....بقلم حميدي العبدالله   آخر الأخبار
اّخر تحديث  26/01/2015 - 10:22 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صورة وتعليق 

أمهات عند الجبهات: «لنحيا معاً»

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


بالفيديو.. الأنثى هي الأنثى دائما

بالصورة: جنيفر لوبيز تكشف عن وجهها الحقيقي… والجمهور مصدوم

بالفيديو والصور: شاب يحول مباراة تنس لفرح بعد طلب الزواج من حبيبته

بالفيديو: امرأة تستعين بصديقاتها لتلقين عشيقة زوجها «علقة ساخنة»

فيديو - وصلة رقص تتسبب في ولادة امرأة حامل

بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يتنكر بزي مشرد ليفاجئ أحد معجبيه الأطفال

بالفيديو.. طفل قطري يدهس بائعاً في "سوبر ماركت" بطريقة مروعة
...اقرأ المزيد