الجمعة28/8/2015
ص10:25:11
آخر الأخبار
بعد أن احرجتها صواريخ (سكود).. السعودية تزج بقواتها إلى قمم صعدة لتدمير مخزون الصواريخفضل شاكر يخرج من عين الحلوةمقتل «أبو حفص اللبناني» في الزبدانيلبحث ملفي اليمن وسورية ...الملك السعودي يلتقي أوباما في الرابع من ايلول في واشنطنالسفير تنشر حقائق مرعبة... هجوم للمسلحين بالكلور هو ماعجل الحسم في الزبدانيالمسلحون مقابل الجرحى والمدنيين: نجاح تسوية الزبداني ــ كفريا والفوعةالجعفري: سوريا مستعدة للاستمرار بالتعاون مع الأمم المتحدة لإيصال المساعدات الإنسانية.. الجيش يقوم بمسؤولياته وفق القانون الدولي..وثيقتا دي مستورا: أرضية مسهلة لجنيف 3 وهيئة حكم إنتقالية!ميركل تعلن عن رغبة ألمانيا بالعمل مع روسيا لحل الأزمة السوريةالامم المتحدة تحدد مقاييس التحقيق في هجمات كيميائية في سورياالمركزي: الدولار بـ 43ر291 ليرة للمصارف و 45ر291 لمؤسسات الصرافةوزير النفط : إعادة تشغيل وحدة تعبئة الغاز في عدرا بطاقة إنتاجية 4 آلاف اسطوانة غاز يومياالأسد في حوار على المنار – الأزمة السورية و"ربع الساعة الأخير" ....بقلم م. سامر عبد الكريم منصوربوتين و«المُعجزات» بعصا «مكافحة الإرهاب»امام مسجد يتحرش بالنساء ويمارس الجنس معهم بحجة الرقية الشرعيه. ويقول لا حياء في الدين / فيديو بالفيديو.. لبناني يشوه وجه زوجته بسبب جمالهاسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالصورة / حمد القطري راعي الاخوان المتأسلمين بالفيديو... زعيم «ثوري» لا يدفع رواتب مسلحيه ولكن يبني قصوراً منيفة لنفسهالبطاقة الإلكترونية والتسجيل المؤتمت أبرز ملامح العام الدراسي القادم في جامعة تشرينوزير التربية: العام الدراسي سينطلق بموعده المحدد في 13أيلولحلب: «داعش» يلتهم مارع ويستعجل التدخل التركيتفاصيل (هدنة لـ48 ساعة في الزبداني والفوعة وكفريا)رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدمعلاج القولون العصبي الأكثر فاعلية قلة النوم قد تسبب الإصابة بمرض السكري وفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتبالصور.. رانيا فريد شوقي تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثةسلاف فواخرجي مخرجة في مهرجان الإسكندريةبالفيديو... مذيعة تقدم استقالتها على الهواء مباشرةعروس بريطانية تصاب بالصلع قبل موعد زفافهاتقنية جديدة لعلاج الأسنان دون ألمخطأ كارثي في تصميم جديد سامسونغ "نوت 5" (فيديو)إسرائيليو الداخل!!!....بقلم د. بسام أبو عبداللهزلزال الغاب.. ننطلق لننتصر .....بقلم عبد المنعم علي عيسى

 
 
تابع الابراج يوميا
 

منوعات وطرائف من العالم >> صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


عدد المشاهدات:7164( الجمعة 18:57:14 2013/01/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/08/2015 - 10:24 ص

كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

شبيهة (كيم كاردشيان) تمارس الدعارة في 4 دول عربية ! شاهد عرض ممتع لـ"ضرب الثعابين" في تايلاند (فيديو) بالفيديو.. شاهد كيف سرقت فتاة محل ذهب بالفيديو.. رد فعل غريب لرجل بعد طعنه بسكين في قلبه بالفيديو.. مغتصب يحمل ضحيته بين ذراعيه في الشارع بالفيديو.. مشاجرة بين امرأتين بسبب تغزل إحداهما في زوج الأخرى بالفيديو.. 2 مليون مشاهدة لـ«جرو» يدافع عن فتاة المزيد ...