السبت23/5/2015
ص10:14:14
آخر الأخبار
هجوم إلكتروني يطال الحاسب الآلي للخارجية السعودية«إسرائيل» تعرض على السعودية القبة الحديدية لحمايتها من الحوثيينمصادر للاخبار: لم يُسمح للسفينة الإيرانية بالوصول إلى ميناء الحُديدة اليمنيمقتل شاب فلسطيني من عرب 48 فى معارك مدينة تدمر السورية الجمعة!!؟السفير : جنود حامية مستشفى جسر الشغور أحرار "سورية الآن" موبايل.. انطلاقة جديدة وسهولة أكثر فى التصفح الرئيس الاسد : حياتكم أنتم ورفاقكم وكل جندي سوري وقوات الدفاع الشعبي كانت وستبقى أهم ما نفكر به ونسعى لحمايته دائماالمبعوث الأممي إلى سورية ستيفان دي ميستورا يواصل اجتماعاته في جنيفماكين: ٧٥% من طلعات طائرات التحالف دون إلقاء قنابلالخارجية الروسية تحذر من تدمير أثار تدمر وتعتبره جريمة لا تغتفرالمعرض الثاني لإعادة إعمار سورية يختتم أعمالهالمركزي: الدولار ب11ر256 ليرة للمصارف و27ر256 ليرة لمؤسسات الصرافةخلافات وتخوين بين المسلحين إثر عملية مشفى جسر الشغورباحث سوري : داعش صناعة أمريكية بتمويل خليجي يتمدد تحت رعاية "التحالف دبي: شرطي يقبل بـ 2000 درهم وسهرة حمراء لفك حجز سيارةسيدة تطعن زوجها بعد ضبطها تتحدث بالهاتف مع شخص فى ساعة متأخرة سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةارهابيو داعش يعدمون سوريا" مقيدا" بقذيفة بازوكا في دير الزور (+18)حرب الانفاق في جوبر : عملية حفر نفق و تفجير احد مقرات المجموعات الارهابية من قبل الجيش السورييتواصل النجاح...سيريتل تحتفل بالأمل مع سيدات من ذوي الشهداءدورة ثانية لطلاب الأساسي الذين حرموامن الامتحان بفعل الإرهابعناصر مشفى جسر الشغور... رحلة الخروج إلى الحياةإحكام السيطرة على قرية تل بارود ومفرق الشدادي بريف الحسكة..تدمير آليات وتجمعات الارهابيين المرتبطين بالعدو والاردن في ريف القنيطرة ودرعامدير عام جديد لهيئة تنفيذ المشاريع السياحيةالسياحة السورية تطرح ١١ موقع للاستثمار على الساحلتقاوم الصداع والبرد: حقائق لا تعرفها عن الفراولة!قضاء الحاجة جلوسا "خطأ تاريخي"!خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياالمخرج الخطيب:محاربة الإرهاب ليست بالسلاح فقط وإنما بممارسة الحياة اليوميةعاصي الحلاني في "العراب" شبح مخيف يظهر في خلفية صورة لصياد مع سمكته400 رجلٍ قطعوا أعضاءهم "للوصول إلى الربّ"!!؟إل جي تكشف عن شاشة ورقية السماكة مطاطية المرونة9 استخدامات خاطئة لـ "هاتفك" تدمر البطاريةالآثار صناعة وتجارة... ....بقلم د. عصام نعمانداعش تفتتح مكاتب تطويع, فهل سترتدي زنوبيا النقاب؟؟؟؟

 
تابع الابراج يوميا
 

منوعات وطرائف من العالم >> صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


عدد المشاهدات:7286( الجمعة 18:57:14 2013/01/25 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
اّخر تحديث 23/05/2015 - 10:11 ص
صورة وتعليق

لاتبكي كالنساء على وطن لم تصنه  كالرجال

كاريكاتير 

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

 
تابعنا على فيسبوك

طير يواجه نمرين ويتغلب عليهما (فيديو) بالفيديو من الهند.. امرأة تطرح متحرشا بها أرضا مغامر محترف يلقي حتفه في "قفزة العمر" (فيديو) بالفيديو.. طفل 6 أعوام يسرق سيارة بالفطرة عشاق رونالدو ينتقمون من إيرينا شايك بنشر صورها أيام الفقر! عازف يسقط من المسرح في اثناء الحفل (فيديو) تاجر مخدرات يلقي بـ 200 ألف إسترليني من نافذة سيارته (فيديو)