الاثنين 2/3/2015 20:57:15 م
خيوط اللعبة | السعودية تدعم جبهتها ضد إيران ...بقلم سامي كليبشيخ الازهر يحذر الدول العربية والاسلامية التي تدعم الارهاب "سرا" وعلنا"زيارة السيسي للسعودية بين التفاهم والخلافاتلبنان : خمسة شبان من الضنّية في طريقهم للإنضمام إلى داعش في سوريةإنهيار "حزم": دليل على فشل مشاريع إنشاء "معارضة معتدلة"؟المعلم لوفد تركي: الحكومة التركية قرأت الأوضاع السياسية بالمنطقة بشكل خاطئ واتخذت مواقف مؤذية لا تخدم مصالح الشعبينأميركا ووظيفة «داعش» الجديدة.. كيف تواجه؟ ...د. أمين حطيطسورية تحسم في «مثلث الموت» وتفسح لدي ميستورا شمالاً..واليمن صار يمنينكبير مراسلي الفيغارو: فرنسا ارتكبت خطأ كبيرا بإغلاق سفارتها بدمشقلافروف لـ كيري: لا جدوى للقوة بحل الأزمة في سوريةميالة يدعو المصارف إلى اجتماع يوم الاثنين القادمالحلقي: اتخاذ قرارات وإجراءات ستنعكس إيجابا على الوضع الاقتصادي والعمل المصرفيسوريا: معارك الجبهة الجنوبية هدفها السيطرة على التلال الاستراتيجيةقبل فوات الأوان ......د.خلف علي المفتاحاحتراق عائلة سورية في مخيم "الزعتري" في الأردناغتيال د. " أيمن المهايني" مدير مشفى المهايني وابنه "محمد" ومرافقه الشخصيسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةفيديو يوضح تقدم الجيش في ارياف دمشق ودرعا والقنيطرةالجيش السوري يُباغت المسلحين على الجبهة الجنوبية (مشاهد خاصة)افتتاح مدرسة للتعليم الأساسي في ضاحية قدسياتوزيع الكتب المدرسية قبل شهرين من العام الدراسي القادمالجيش يكثف ضرباته النارية على تجمعات الإرهابيين بريف حلب الغربي ويقضي على العشرات منهم بأرياف حماة وإدلب وحمص"حزم" تحل نفسها وانضمام مسلحيها الى "الجبهة الشامية " بعد مقتل 140 منهم صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015وزير الأشغال العامة يدعو لإعادة دراسة تكاليف المشاريع في ضوء الأسعار الجديدةعقود لشراء 150 آلية هندسية لإعادة الإعمار والحاجة 4 آلاف7 نصائح لصحة وسلامة الجهاز الهضميتناول 3 أكواب شاي يومياً يحمي من السكريخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياناصيف زيتون: لا أعرف من وراء شائعة موتيبالصور ...نجوى كرم لـِ علي جابر: منك بيصير الورد أغلى!بالصورة |علم البحرين بدلا" من قطر ..في استقبال تميم بجامعة جورج تاون الأمريكية !بالفيديو: حفل زفاف مسن سعودي بعمر 100 عام"داعش" يهدد بقتل مؤسس "تويتر" وموظفيهأغرب 10 وسائل للسفر في العالممجلس الشعب يقر مشروع قانون يتضمن إنهاء العمل بمرسوم إحداث مدرسة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكيةالمعارضة والحكومة التركية متفقتان: فاقد الشيء يعطيه! ....بقلم د. عصام التكروري آخر الأخبار
اّخر تحديث  02/03/2015 - 8:45 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


صور صادمة: خبير تجميل روسي يحول سيدات عاديات إلى ملكات جمال

صور: فتيات بلغاريا الغجر للبيع في سوق العرائس

سكارليت جوهانسون مدافعة عن "قبلة ترافولتا": ليس مريبا.. ومُرحب به دائما

سارق فستان نجمة السينما يكتشف زيفه ويعيده

أكاديمية لتعليم الرجال إسعاد زوجاتهم

بالفيديو.. ماذا قال هذا الخليجي حتى ضحك الجمل و كاد ينقلب على سنمه ؟

فيديو: «فتاة مثيرة» تخدع 3 شباب بجمالها
...اقرأ المزيد