الثلاثاء 2/9/2014 7:14:0 ص
   «الكرامة الدولية» .. ذراع قطر لنشر الفوضى     استنفار ملكي ...ولا استراتيجية سعودية هجومية لمواجهة «داعش»     ريتا.. تعود من المهجر لتقع في قبضة "داعش"     صحفي جزائري يحرج برنارد ليفي في مطار باريس     التحـــدي الأكبـــر ... نقـــص الـــوقود ( أسبــاب التقنيــن)     المعلم لـ لافروف : سورية مستعدة للتنسيق مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب     الخارجية: سورية تدين بشدة إصرار الاتحاد الأوروبي على المضي في سياسة التضليل والرياء إزاء سورية     مرسوم بتعيين ريمة القادري رئيساً لهيئة التخطيط والتعاون الدولي     تل ابيب: لا عداوة مع النصرة والاسد عدونا المشترك     واشنطن بوست: تخوفات من سقوط المملكة السعودية     الحرب غيّرت الجغرافيا الاقتصادية في دمشق وريفها     12 مليون دولار ثمن نفط يومياً لتوليد الكهرباء...الكهرباء: توقف ثلاث محطات رئيسية خفض تغذية المنطقة الجنوبية إلى الربع     مبادرة جديدة للمصالحة في مدينة حلب....     صحيفة تونسية تنشر شهادة «مجاهدة نكاح» بعد عودتها من سوريا     شرطي تركي يلهو بتصوير نفسه أمام عملية انتحار     الرياض: امرأة اكتشفت خيانة زوجها فأقدم على قتلها وحرقها مع طفلهما     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     ريف دمشق: صاروخ برتبة مظلي لاول مرة شاهده عن قرب وهو يستهدف تجمعات الارهابيين في جوبر.     القنيطرة- شاهد قتلى و جرحى ارهابيي احرار الشام و النصرة جراء قصف الجيش السوري لتجمعاتهم     التعليم العالي تصدر دليل الطالب للقبول الجامعي وتعلن عن مفاضلة التبادل الثقافي مع الأردن     8 أيلول الامتحان المعياري الخاص بطلاب التعليم المفتوح     إرباك لدى مسلّحي جوبر... وريف حماه بانتظار «المخلّص»     اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على حيي الطبالة والعباسيين     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزارة الإسكان: هذه هي أسباب ارتفاع أسعار العقارات     أسعار فلكية لإيجارات شقق السويداء     مؤسسة بحثية أمريكية: 22 طعامًا تقي من السرطان.. تعرّف عليها     تخلصي من اسمرار الركبة و الكوع و المناطق الحساسة بطرق طبيعية      خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     شاهد الصورة المعبّرة التي اختارتها ميريام فارس لإعلان خبر زواجها     كندا حنا بريئة من التصريحات الفيسبوكية المسيئة التي نشرت مؤخراً     شاهد بالفيديو .. سيدة سعودية تصفع أمنياً بعد اعتدائه على زوجها البريطاني     سبعة أسباب لتبتسم     انفجار شمسي قد يؤثر على الاتصالات     8 خرافات تكنولوجية يجب التوقف عن تصديقها     "داعش" يتمدد إلى المغرب العربي تمهيداً لاعلان إمارة إسلامية     حدود قدرات «داعش» ...حميدي العبدالله   آخر الأخبار
اّخر تحديث  02/09/2014 - 7:06 ص
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


مجهول يغزو "وكر" الصور العارية لجميلات أميركا

سعودي يحول سيارته الجديدة إلى مخزن برسيم لأغنامه

بالفيديو.. مزارع ينقذ حياة طفلة بعد دفنها حية

بالصور .. باربي الحقيقية.. أوكرانية في الـ 16

نانسي عجرم بأحضان زوجها ببنطلون جينز ممزق .. بالصور

بالفيديو والصور.. خليجية مالكة اقوى سيارة بورش معدلة بالعالم تتعرض لموقف محرج امام سيارتها في أوروبا

شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"
...اقرأ المزيد