الأحد2/8/2015
ص11:15:31
آخر الأخبار
الصحاف يكشف عن دور "الجزيرة" في سقوط "بغداد"الملكة نور تصف معارضي الاتفاق النووي بـ“حمير و اغنام ”الجيش اليمني يسيطر على مواقع في الخوبة السعودية(مجتهد): هذا هو مخطط (ابن سلمان) لإزاحة (ابن نايف) للوصول إلى الحكم“لجان التنسيق المحلية” تنسحب من "الإئتلاف السوري"المعارضأوسي: عدد المخطوفين من المسلحين زاد على عشرة آلاف وبالإمكان إجراء عمليات تبادلخطاب الأسد.. نقطة الفصل بين ما يجب وما يحب أن يسمعه الشعب!العدل تدرس أوضاع دفعة جديدة من الموقوفين لإطلاق سراحهم في الأيام القادمةمقتل جنديين تركيين واصابة 24 بهجوم انتحاري على مركز أمنيتركيا على موعد مع أشهر ساخنة ......بقلم محمد نور الدينأجنحة الشام تواصل العمل لتسيير رحلات جوية إلى أوروبامليار ليرة إضافية لمحروقات دمشق بعد رفع سعر البنزينرويترز : "أحرار الشام" السورية تنعي زعيم طالبان الملا عمر!! «أوامر عليا» أوقفت النزف.. «الحلفاء» يزلزلون سهل الغاب! ....بقلم رائد حربامرأة خطفت زوج شقيقتها.. فكيف كانت النهاية؟!يقوم ببيع الحبوب المخدره ووضعها في فناجين الشاي والقهوة ويقدمها لاطفال ومراهقينسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالصورة: ضابط سوري مصاب يرفض الذهاب للراحة رغم الاصابةتفاصيل تعذيب جيش الإسلام و النصرة للمخطوفينفروع لجامعات روسية في سورية ومدارس لتقوية العلاقاتالتربية توافق على نقل 1700 عامل في القطاع التربويوحدة من الجيش تقضي على ارهابيين من /جبهة النصرة/ المرتبط بالعدو الاسرائيلي في قرية جباتا الخشب بريف القنيطرةالجيش يحكم سيطرته على تل أعور بريف إدلب وسلاح الجو يدمر آليات مدرعةلــ“داعش” شرق تدمر ويقضي على إرهابيين من "اتـراك" بريف اللاذقيةصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 20159 مليارات ليرة قيمة مشروعات الطرق والجسورأسعار العقارات تكوي.. وأصحاب المنازل: الإيجار مصدر دخلنا الوحيدطريقة طبيعية لخفض ضغط الدم المرتفعلبنان: كفيف يستعيد البصر في عملية هي الأولى على مستوى العالمخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيارامز أسود أنا غير راضٍ عما ننجزه .. و"غداً نلتقي" في مكان آخرمحمد قنوع : "بانتظار الياسمين" و "عناية مشددة" من أفضل أعمال 2015..في مسجد بالسعودية: المصلون يهربون والإمام يرفض صعود المنبر والسبب.. !استنفار لـ(الهيئة) بسبب صورة (امرأة) على لوحة اعلانية بـ(جدة) !بالفيديو: بريطاني يبتكر سريراً يقذف صاحبه عند الاستيقاظجهاز آي فون ينقذ صاحبه من الموت المحتمالأعمال بالمفردات .....بقلم بنت الأرض العماد الفريج: الجيش العربي السوري أفشل بصموده المخطط الصهيوني الأمريكي وسيواصل التضحيات ليضمن مستقبلا مشرفا مزدهرا لسورية

 
 
تابع الابراج يوميا
 

منوعات وطرائف من العالم >> صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


عدد المشاهدات:7119( الجمعة 18:57:14 2013/01/25 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 02/08/2015 - 11:11 ص
1 آب ..عيد الوطن

صباح الياسمين لدرع الوطن

حماة الديار عليكم سلام 

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

تشيلي يسقط من الطابق السابع عشر ويبقى حياً (فيديو) ملكة جمال كولومبية تواجه حكم الإعدام في الصين بعد العرس استيقظ ورأى وجهها الحقيقي: من هذه؟ أغرب قصة للانتقام من الأزواج عبر الحزام الناسف بالفيديو: قطط تعيد تمثيل فيلم "تايتانيك" صور: كيف يتعامل الأطباء مع الحيوانات في غرفة الطوارئ شاهد: ماذا فعل شاب تسلل خلف مذيعة على الهواء المزيد ...