الخميس 24/7/2014 22:16:49 م
   البطريرك الراعي: الحرب على سورية عبثية وعلى المجتمع الدولي العمل على إنهائها     نهاية الحلم الإسرائيلي... أم نهاية «حماس»؟....بقلم سامي كليب     37 شهيداً فجر الخميس وحصيلة العدوان على غزة 736 شهيداً وأكثر من 4600 جريحاً     فؤاد معصوم رئيسا لجمهورية العراق     القاضي الشرعي الأول بدمشق يدعو إلى التماس هلال شوال عند غروب الأحد     وزير الاعلام : ما كان العدوان على غزة لولا «دعم» دول النفط العربي!     الحكومة السورية الجديدة.. ما هي أبرز التكهنات و الترشيحات ؟     "داعش" ترسم حدود "إسرائيل" على الفرات....بقلم د. نسيب حطيط     سوريا ..أرض "الجهاد" لفاقدي البصيرة والبصر!      على خلفية شاحنات المخابرات التركية.. الحزب الجمهوري يطالب بمحاكمة أردوغان دوليا     رحلات بين أوربا نحو سوريا عبر مطارات الجزائر.     تراجع أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي جراء صعود الأسهم الأمريكية     ارتقى.. لم يرتق.. سيرتقي.. ؟ ...ديب علي حسن     "داعش" يمنع أرامل قتلاه من العودة إلى بلادهن ....كتيبة نسائية تبحث عن زوجات للدواعش!؟     سعودي اختلف مع مديره على الدوام.. فطارده بالساطور     بالفيديو - يقتل رفيقته لمجرد الشك في رنين هاتفها     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالصور: ’’داعش’’ يفجر مرقدي النبي يونس والنبي دانيال عليهما السلام في الموصل شمال العراق     دمشق - حي التضامن : لحظة قنص احد الارهابيين بنيران الجيش السوري     التعليم العالي: الدورة الامتحانية الإضافية لطلاب المرحلة الجامعية الأولى 17 آب المقبل     النقل تحدد الفترة بين 3 و28 آب موعدا لمفاضلة ثانوية النقل البحري في اللاذقية وطرطوس     القبض على أحد تجار المخدرات وضبط 550 ألف حبة كبتاغون     ملخص | استهداف أوكار للإرهابيين في ريفي حمص وحلب والقضاء على مرتزقة بدير الزور وريف دمشق     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزارة السياحة تتلقي شكاوى المواطنين حول الخدمات المقدمة في المنشآت السياحية على الرقم 137- 011      أجرة الشقة في حماة أغلى من طوكيو     ما لا تعرفه عن الزنجبيل     تركه على الشعر ساعتين أو ثلاثة ....زيت اللوز .. طوق النجاة للشعر المجهد     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     (الحقائب - ضبوا الشناتي)..الوجــــــع الســـوري....فؤاد مسعد     «رسمياً»... مطالبة بإصدار طابع بريدي باسم الوسوف     صور | أغرب حادثة سرقة في العالم     شركة طيران أمريكية تطرد يهودية من الطائرة بعد اتهامها فلسطينية بأنها "تحمل قنبلة"     بالفيديو.. العثور على فتحة ثانية في روسيا تشبه فتحة نهاية العالم      بالفيديو .. هاتف جوال يلقن شابا اعتدى عليه درسا     معركة ميسلون… فاتحة الثورة السورية الكبرى والرد المدوي على أطماع الغزاة الفرنسيين في سورية....بقلم فادي أحمد     دي ميستورا في دمشق قريباً هل يتحدى رعاة الإرهاب وينطق بالحق؟ ...نعيم إبراهيم   آخر الأخبار
اّخر تحديث  24/07/2014 - 10:04 م
صباح الخير سورية

خبر جديد
مقالات مختارة
كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو ...أكثر 8 أشخاص محظوظين في العالم

فيديو/ انهيار صخري على طريق سريع يسقط 30 قتيل وجريح

بالفيديو شاهد كرات ضخمة من البرد تفاجئ رواد شاطئ

بالفيديو.. إعلان لشركة سامسونغ يسخر من هاتف آبل "آيفون 6" الذي لم يظهر بعد

بالفيديو ... عراك بين نواب البرلمان الأوكراني

بيونسيه تطالب زوجها بدفع 3.7 مليون يورو لقاء كل مرة يخونها بها

انتخاب ملكة جمال العالم للصم
...اقرأ المزيد