الأربعاء 1/4/2015 12:22:6 ص
عشرات الشهداء في قصف مصنع للألبان والجيش اليمني يسيطر على قاعدة استراتيجيةحذارِ حرب «المئة عام»!....بقلم آلان عونالسعودية بعد أولى "غزواتها": هكذا اعتدنا دخول الحروب !الجيش اليمني واللجان الشعبية يتسلمون حماية مضيق باب المندب الإستراتيجي من دون قتالظريف يتحدث عن تقدم "جيّد جداً " في المفاوضات النوويةالحلقي: تزامن الاعتداءات في اليمن وسورية يؤكد أن العدو واحدموسكو2: قوى في الداخل لم تشكل وفودها بعد.. وأخرى لم تحسم مشاركتهاالحلقي يترأس الجلسة الأسبوعية للمجلس بعد تماثله للشفاء التامالبرلمان الكندي يصوّت لضرب "داعش" في سوريامسؤول امريكي «يبشر» بحرب ستستمر لـ«عقود» بالمنطقةماذا طلبت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية من غرفة التجارة؟الدولار يهبط.. والمصرف يمول المستوردات و«المركزي» بدأ الضخ المفتوح بسعر 257 ليرة للدولارشكرا روبرت فورد .. الثعالب المؤمنة والنبي المنسي...بقلم نارام سرجونسوريا: حرب الوهابية والاعتدال!مصر : زوج يقتل زوجته الثانية بالرصاص بعد خروجه من عقوبة قتل الأولى مسلسل فاطمة التركي يتحول الى حقيقة على شاطئ الجيةسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية"داعش" يشرك أطفالا في عملية إعدام جماعيجرائم جبهة النظرة بحق أهالي محافظة إدلب التضليل الإعلاميتأهيل الشباب من أسر الشهداء لدخول سوق العمل ...هدف محاضرات التوعية والتدريب العملي من سيريتلصدور تعليمات القيد والقبول في صفوف مدارس التعليم الأساسيمصادر معارضة تنشر أسماء 78 قتيلاً من مليشيات "‏جيش_الفتح‬" إثر المعارك مع الجيش السوري ب‏إدلب‬ تحضيرات معركة إدلب على قدم وساق...الجيش يستعيد «المبعوجة» بحماة.صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015مخططات تنظيمية للسكن العشوائي في دمشقالجمعيات السكنية للأغنياء فقط!براءة سكر "السكرين" من السرطانهل من فوائد لتناول الثوم على معدةٍ فارغة؟خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياعادل إمام يكشف حقيقة رسالته إلى السيسي"سفينة نوح" ينطلق في بيروت بإدارة حاتم عليلصان يتخفيان في زي نسائي لسرقة مكتب بريد بانجلترا - صورماهي توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة مصابيح الجرافين المدهشة ستظهر في الأسواق هذا العاممايكروسوفت تودع ″إنترنت اكسبلورر″ وتبحث عن اسم جديدواشنطن وإستراتيجيتها غير المعلنة تجاه السعوديةسيناتور أمريكي :"سورية حاربت بشكل ناجح وتقود حربها لمجابهة العصابات المسلحة وهي لا شك في طريقها للانتصار" آخر الأخبار
اّخر تحديث  01/04/2015 - 12:19 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

عرب تايمز

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


أغرب علاقة حب في العالم بين قزم وعملاقة (صور)

كاميرون: انا ابن عم كيم كاردشيان!!؟

بالفيديو: كاديلاك كلاسيكية تتحول الى مسبح متنقل !!

ملكة جمال نيويورك.. مغربية

أغرب فيديو فتاة تطلب الزواج من شخص

صور: طبيب يعيد للمكفوفين أبصارهم في 5 دقائق

فيديو: موقف محرج لمذيع نشرة جوية على الهواء بسبب شماعة ملابس
...اقرأ المزيد