الخميس 21/8/2014 5:21:51 ص
   حماس تقصف محطة غاز اسرائيلية في عرض البحر قبالة غزة     صدق او لاتصدق ...دكتوراة للمرة الثانية في غضون شهر للملك عبد الله بن عبد العزيز (لجهوده المخلصة بخدمة الاسلام والمسلمين) !!؟     19 شهيداً وأكثر من 100 جريح بعد اختراق العدو للتهدئة.. والعدو يستدعي الاحتياط     انتحاريان من داعش يفجران نفسيهما بين رفاقهما في التنظيم     الاتصالات الخليوية من سيريتل في الحسكة مجدداً     الرقة ومفاجآت الشمال السوري.. اختراق قيادات "داعش"     مهرجان المساجد والمقدسات في الرسالات السماوية: لسورية دور محوري في نشر المحبة وحماية القدس والمسجد الأقصى     مجلس العشائر السورية: العمليات الإرهابية التي ترتكب ضد الشعب السوري صناعة أمريكية     بريطانيا تسعى إلى كشف هوية قاتل الصحفي الأمريكي جيمس فولي     تركيا ترفض وقف رحلاتها الى مطار بن غوريون     التجارة الخارجية: عودة إنتاج بعض المواد محليا     أورفلي: “سيريا موتكس2″ نجاح لمسيرة الاقتصاد السوري     دبلوماسي غربي يكشف عن خطة شيطانية لاستهداف سورية ولبنان     "التشريح" الدقيق الذي قدمه نصرالله عن داعش التكفيري أشعل الأضواء الحمراء!!     أمريكي يعتدي جنسيا على 100 جثة     زوج يحرق زوجته لخيانتها في ليلة الزفاف     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو | الطيران الحربي يدمر تجمعات الارهابيين في البساتين المحيطة بمجمع تاميكو بالغوطة الشرقية      بالفيديو | وحدة من الجيش والقوات المسلحة تدمر أوكارا للإرهابيين شمال بلدة عتمان بدرعا وتصادر أسلحة وذخيرة     تخريج 165 طالبا من كلية الصيدلة في جامعة دمشق-فيديو     النقل تصدر نتائج الدورة الثانية للشهادة الثانوية المهنية     صد هجوماً لـ(داعش) على مطار الطبقة.....الجيش يقضي على إرهابيين فارين من المليحة.. وعين ترما تنتفض ضد المسلحين.. وأنباء عن مصالحة قريبة في جاسم     تسوية أوضاع 71 مسلحا من مدينة حمص وريفها     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     مؤسسة الإسكان تباشر إجراءات إبرام العقود للمخصصين بالسكن العمالي بالقنيطرة     شركة سينارا الروسية تعيد إطلاق مشاريعها السياحية في اللاذقية     مضادات حيوية قد تزيد خطر الوفاة بأمراض القلب     حقائق لا تعرفها عن الكوسا      خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     رحيل الشاعر الفلسطيني الكبير سميح القاسم     عبد الهادي الصباغ : لا أخشى شخصية الأعمى      كاتب سعودي : 80 في المئة من السعوديين يعيشون كالدجاج والحمير و20 في المئة يتصارعون من أجل المرأة‎     لا يصدّق..فيديو للسيّد نصرالله من العام 2003 يتنبأ فيه عن احداث اليوم أفضل بكثير من عبد اللطيف وحايك..     الجيل الثامن من "فولكس فاغن غولف" الأكثر اقتصادية     مايكروسوفت تبحث تغيير اسم "إنترنت إكسبلورر" لتنقذ متصفحها     وزير الاعلام :سورية لن تغلق بابا للتعاون في مواجهة الإرهاب     الطوفان.. والحسابات الأميركية غير المدروسة ....بقلم: فراس فرزت القطان   آخر الأخبار
اّخر تحديث  21/08/2014 - 1:23 ص
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

روسيا والصراع في اوكرانيا

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


فيديو : شاب يرسم لوحه على الشاطئ .. سيطدمك في النهاية

بالصور: حسناوات يتحدّين داعش في لبنان

بالفيديو: شاهد أحد أغرب حوادث السير في العالم

الفيديو.. يكتشف شاحنته المسروقة بعد 13 عاماً في مسلسل "وادي الذئاب"

بالفيديو .. علمته الرماية فلم اشتد ساعده رماني!؟

بالفيديو: طفل "يفقد" أذنه وأنفه ويستعيدهما في ثوان

بالصور.. التركية فريحة تحتل المرتبة السابعة في قائمة أجمل نساء العالم
...اقرأ المزيد