الثلاثاء 5/5/2015 4:9:47 ص
الرياض تعلن عن هدنة إنسانية في اليمن وتحذر الحوثيين من استغلالهامعركة القلمون "المتوقعة".. اي استراتيجية لمواجهتها؟..و هل فتحت القنوات للتنسيق مع سوريا؟اليمن: الجيش يتصدى لمحاولة تقدم قطع بحرية حربية نحو شواطىء عدنالإفلاس السعودي يتسبّب بفضيحة إنزال كاذب في عدن... يلفلفها العسيريوفد منظمة التحرير في دمشق ويلتقي المقداد اليومرأس الجسر العسكري في عملية استعادة جسر الشغور / فيديو فوزي: دي ميستورا يبدأ مشاوراته مع كل الأطراف المعنية بالأزمة في سورية غدا بجنيفمحاولات متكررة للمسلحين للسيطرة على بلدة فريكة, ما هي أهميتها الاستراتيجية ؟النصرة تطالب تركيا «بانغماسيين» لإدلب!الجيش الأميركي ينفي الغارات التي شنها على شمال شورية والتي أسفرت عن 52 قتيلا مدنياالليرة ترتفع 6 بالمئة.. وغرام الذهب ينخفض 10 بالمئةالعمل لتعديل القانون 41 لإنهاء التراكم الضريبيأحلام زهران علوش تنهار قناة الجديد ...حجمها ثعلب في المعارك الكبرى... - بقلم : ياســـــينسورية | القاء القبض على مجرم الذي قام مع زوجته بقتل ابنته (4 سنوات) بعد تعذيبها وحرقها وحرمانها من الطعام !؟2.7 مليون حبة كبتاغون مخدرة معدة للتهريب في دواليب "المداحل" !!؟سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو ..جبهة النصرة نفذّت عملية انتحارية لاختراق المستشفىمقتل الإرهابي الأردني المدعو "سنان الزرقاوي"، من عصابات جبهة النصرةالتربية: تعيين 2848 معلم صف من خريجي كليات التربيةقرجولي يطلق أكاديمية أوتار أون لاين لتعليم الموسيقا عن بعد عمليات رفع الأنقاض و انتشال العالقين تحتهم في حي الموغامبو بحلب جراء قذاف الحقد و الارهاب/ فيديو مقتل 20 مسلحا وإصابة 50 ..الجيش السوري يفشل هجوماً للمسلحين في جرود الجبة وعسال الورد في القلمونصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015حماه - تصدعات في بناء… السكان يطلبون نجدة المحافظة ولجنة الكشف: لا خطورة آنيةالإسكان: قانون التطوير العقاري قيد الانجاز دوتشة فيله: فوائد علاجية مذهلة لأوراق شجرة الزيتوندراسة امريكية : أطعمة تصبح سامة اذا "سخنتها"؟!خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيافستان إليسا الجريء يُحرج "ام بي سي"زهير عبد الكريم يقبل حذاء جندي سوري في المسطومةدبي.. دفن 20 مليون دولار في التراب حفاظاً على الفيلة (فيديو)ما خلفية الأفلام الإباحية قرب الأهرامات؟عالم روسي يجعل كوكب المريخ صالحا للحياةبعد هذا الاختراع من "أودي" لن تحتاج إلى البنزين في سيارتك!د. الجعفري: الإشاعات عن تقسيم سورية لا أساس له من الصحةسورية صامدة... وستنتصر ...بقلم د.فيصل المقداد آخر الأخبار
اّخر تحديث  05/05/2015 - 2:20 ص
صباح الخير سورية
...(اعــــلان)..

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

كاريكاتير عبد الهادي الشماع- الوطن

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


قرش داخل حوض سباحة منزلي يثير الرعب في نفوس أصحاب المنزل (فيديو)

بالفيديو ..دراج مل من كلمة أردوغان فترك منصة التكريم

بالفيديو - لجنة التحكيم ظنت أنها لطيفة وهادئة... ولكن ...؟

بالفيديو.. امرأة تحطم سيارة زوجها بيديها وهو يختبأ بداخلها

مذيعة تتعرض للسرقة على الهواء / فيديو

بالفيديو.. شاهد الجسر الأكثر رعباً وإثارة في العالم

"اسرائيلية" تضرم النار بسيارة في محطة وقود (فيديو)
...اقرأ المزيد