الخميس 30/10/2014 15:40:19 م
   السلطة الفلسطينية: التصعيد الإسرائيلي إعلان حرب على شعبنا ومقدساته     سلطات المطار في القاهرة تمنع "وزير خارجية "حكومة الائتلاف المعارض من دخول مصر وترحيله الى تركيا      العدو يغتال الأسير المحرر معتز حجازي بعد محاولة اغتيال حاخام اسرائلي     السويد تعترف رسمياً بدولة فلسطين     المرحلة الأخطر من استهداف سورية.. هكذا ستردّ دمشق     قتال ادلب يمتد الى حلب: هل تخشى "النصرة" نموذج "أحرار الشام"؟ .....حسين ملاح     الجمعية العامة تتبنى بأغلبية ساحقة قرارا برفع الحصار الأمريكي عن كوبا..      مصدر كردي:تركيا تفضل سيطرة «الحر» والبيشمركة على عين العرب بدلاً من النظام وحماية الشعب     موسكو: الخطر قائم فعلياً من وجود أسلحة كيميائية في يد "داعش"     ظريف: لا يمكن ادعاء محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي في العراق ودعمه في سورية     تعديل سعر مبيع ليتر البنزين إلى 135 ليرة لجميع القطاعات     الفارق سيأتي بعد إعادة السيطرة على خطوط ضخ النفط الثقيل من الحسكة إلى مصفاة حمص..     العميل اللبناني فواز نجم: هكذا رمتني اسرائيل انا وعائلتي في سلة القمامة     " من عين العرب الى طرابلس الشام" ...بقلم أ.طالب زيفا     عرض شابة سورية للبيع علنا في مدينة صيدا اللبنانية      العثور على امرأة مقطوعة الرأس في شقتها بنيويورك وابنها ينتحر أمام قطار     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو - الجيش يتقدم في عمق جوبر ويوجه نداء أخيرا لمن تبقى من الارهابيين لتسليم أنفسهم     موقع امريكي : إدوارد سنودن يكشف فضيحة تطال أمير داعش: البغدادي يعرض خدماته الجنسية!     ثلاث مشاريع أساسية لحماية أطفال سورية وتقديم الدعم اللازم لهم     مرسوم بمنح طلاب مرحلة دراسات التأهيل والتخصص الراسبين أو المنقولين دورة امتحانية إضافية     الجيش يقضي على عدد من إرهابيي داعش أغلبهم من جنسيات غير سورية في دير الزور ويدمر أوكاراً في أرياف حمص وإدلب وحماة     الجيش السوري: نحو حسم سريع لاستعادة حقل شاعر     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     ثلاث طرق لمعالجة مناطق السكن العشوائي .. والانطلاقة من ريف دمشق     الإسكان تعد خريطة لأملاك الدولة لإحداث مناطق تطوير عقاري... ثلاث مناطق آمنة بأساليب معالجة مختلفة     تجنب الشجار مع الزوجة.. أفضل وسيلة للرجيم     6 أمراض يسببها الجلوس الطويل أمام الكمبيوتر     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     محمد باش : ألبومي الجديد ( صنع في سورية ) وأنتظر الفرصة التمثيلية المناسبة و حلمي العالمية     باسل الخطيب يختتم ثلاثيته السينمائية بـ«أهل الشمس» ويعيد رفيق سبيعي إلى السينما بعد 29 عاماً من الغياب     أمريكي يدهس نفسه بسيارته بعدما قفز منها     كيف تمكن هذا الرجل من صنع الملايين بتلميع الأحذية؟     بالصور: شاهد مجموعة من "أسخف" الابتكارات على الإطلاق     طائرات المستقبل ربما تخلو من النوافذ وستكون مقاعدها أكبر حجما(فيديو)     الخارجية: سورية تدين وترفض السلوك المشين للحكومة التركية بخرق الحدود السورية في عين العرب     رئيس مجلس الوزراء : تعزيز صمود الجيش في مواجهة الإرهاب أولوية.. قريباً خط ائتماني مع روسيا وتجديد لخطين آخرين مع إيران   آخر الأخبار
اّخر تحديث  30/10/2014 - 2:38 م
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


يخلق من الشبه أربعين ....(صور)

ضابط شرطة يشم أقدام النساء.. ويستولى على ملابسهن الداخلية

الشيخة موزه والبغدادي وأمريكا وإسرائيل في "دولة الخرافة" على التلفزيون العراقي - فيديو

اكتشفن إصابة حبيبهنّ بالإيدز... بعد وفاته

طالبة جامعية تمثل روسيا في مسابقة "ملكة جمال العالم – 2014"

فيديو: فتاة جامعية تتقدم لخطبة شاب بفستان الزفاف

فيديو: ملتحي يسرق جوال وكاميرا المحل ترصده
...اقرأ المزيد