الخميس 2/10/2014 17:26:28 م
   وزير الخارجية العراقي يشكك بنوايا تركيا ويعتبرها شريكاً في الإرهاب     جهاديون بالترانزيت من مرفأ طرابلس إلى تركيا...فـ"داعش"     بالفيديو.. شاهد كيف يخدع تنظيم داعش التكفيري طائرات التحالف الامريكي وشركاه     البيشمركة تطرد "داعش" من معبر استراتيجي بين العراق وسورية     تشييع جثامين شهداء التفجيرين الإرهابيين في حي عكرمة بحمص.     سورية تحصل عبر دولة وسيطة على معلومات عن قصف "داعش"     التحالف الامريكي وشركاه يقصف عين العرب.. وأنباء عن إعدام مقاتلين من قبل "داعش"     بيان إدانة لجريمة حمص من شرفاء الجالية العربية السورية في هنغاريا     تركيا تتجه لإقامة معسكرات تدريب في "المنطقة العازلة"     بان كي مون يصف تفجير حمص بأنه مثير للاشمئزاز     وزارة الاقتصاد تسمح للقطاع الخاص باستيراد مادتي الفيول والمازوت لصالح المنشآت الصناعية     إصلاح خط التوتر العالي المغذي لمعمل إسمنت عدرا     استراحة محارب .. عندما تغفو البنادق على أذرع الرجال     عواء الذئب أردوغان .. وصمت خيول الفرسان...بقلم نارام سرجون      طعنت جدته حتى الموت ... والسبب؟     ضبط خمسة أطنان مخدرات في مكتب للشحن بـ«صناعية» دمشق!     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الجيش العربي السوري يبسط سيطرته على عين الجوزة ورويسة الجاعورة بريف اللاذقية- فيديو     حافظ مخلوف على رأس عمله      لقاءُ محبّة بين أفراد عائلة سيريتل والشباب المشاركين في مبادرة المصروف الشهري     منح جامعة القلمون الخاصّة للطلبة المتفوقين في الثّانوية العامة     قواتنا المسلحة تقضي على مرتزقة ليبيين في ريف إدلب وتستهدف تجمعات الإرهابيين في جرود القلمون وريف درعا     «داعش» يتوعّد بـ«فرض معادلة جديدة في حلب» ....صهيب عنجريني     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزير السياحة يفتتح فعاليات يوم السياحة العالمي في التكية السليمانية بدمشق     حسومات تصل إلى 50 بالمئة في الفنادق التي تملكها وزارة السياحة     أطعمة تجنب تناولها قبل النوم     الكيسات المائية ..عدو يعيش معك.... (الاسباب وطرق العلاج)     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     كاتب سعودي يصف الفنانة احلام بــ"داعش الفن ".     أيمن رضا : أستطيع تقديم مسلسل " الأخوة " في لوحة واحدة من بقعة ضوء     بالفيديو.. عمرو اديب: انا كنت حيوان وأهبل لكن صبر علي مدير المحطة     بالفيديو.. تركي الفيصل: نحن دائما نرغب بأن نكون عرايا أمام أمريكا     في غضون خمس سنوات.. توأم رقمي لكل شخص على الانترنت     بالفيديو: كيف تنظف أضواء سيارتك بطريقة سهلة وغير مكلفة     المنطقة العازلة التركية حلقة من خيبات أردوغان في سورية .. بقلم د. أمين محمد حطيط     المعلم.. هل وصلت الرسالة؟.......بقلم د. فؤاد شربجي   آخر الأخبار
اّخر تحديث  02/10/2014 - 4:55 م
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

صورة وتعليق

الرقة ..تذبح بهدوء

خبر جديد
كاريكاتير

 القنبلة التي ألقتها رئيسة الأرجنتين وقطع بث الترجمة لكلمتها

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


"مسلح" بالمصعد مع أوباما.

الصور الأولى لثوب زفاف "عروس" جورج كلوني

شاهد: فهد إفريقي ينصب كمينا غير متوقع لقطيع من الغزلان

شاهد: أفعى تنتصر على حرباء بضربة واحدة

شاهد: إشارات المرور الراقصة في لشبونة

شاهد: شاب يحاول التقاط صورة «سيلفي» فيسقط في البحر

فيديو: خليجي حاول سرقه محل بقاله.. فـ ضربوه و (فصخوه) !!
...اقرأ المزيد