الاثنين 22/9/2014 23:13:50 م
   داعش يدعو انصاره لقتل مدنيي الدول المتصدية له     السيد حسن نصر الله يلقي مساء غد كلمة حول التطورات السياسية والأمنية في لبنان والمنطقة     استشهاد أكثر من 300 جنديا عراقيا بعد هجوم كيماوي نفذه مسلحو تنظيم"الدولة الإسلامية"     الصحف السعودية تكتب عن تطورات صنعاء: خان اليمن نفسه!     المعلم يؤكد أن الطائرات السورية قصفت مواقع "الدولة الإسلامية" قرب عين العرب شمالي البلاد     هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب الساحل السوري جنوب غرب اللاذقية     محاربة الإرهاب بين جدية المتضررين واستعراض المستثمرين ....د. أمين حطيط     .التنسيق تجدد رفضها لـ«التدخل العسكري الخارجي».. وتدعو للاستفادة من التجربة السياسية في العراق     "مسرحية القنصلية" التركية في الموصل: إسدال الستار!     روسيا.. محاكمة 6 متهمين بتجنيد وإرسال مقاتلين لسورية ومصر     مركز دائم للصادرات السورية في مسقط     تحديد شروط انتخابات إدارات غرف التجارة..كاميرات لمراقبة الانتخابات      من جديد .. "الإئتلاف" يعيد تشكيل مليشيات "الجيش الحر"     أزمة وعي.....د.خلف علي المفتاح     بالصور: أنجبت طفلتها داخل المرحاض وتركتها     أردنية تروي تفاصيل " اغتصابها " في مصر     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     "داعش" يحرم استخدام الحمامات الافرنجية "بيديه"!!     مشاهد أولية وحصرية من العمليات العسكرية في الدخانية     دفعة أمل.. وإعادة إعمار في جامعة دمشق     التعليم العالي تعلن أسماء الناجحين بمنح المرحلة الجامعية الأولى مع الكويت     مقتل القيادي فيما يسمى ’’لواء محمد بن عبدالله’’ التابع لـ ’’جيش اليرموك’’ اسماعيل عبدو محاميد بريف درعا     الجيش السوري يقضي على القائد العسكري في "الجيش الحر" سامر شريح المعروف بـ(ابو طلحة) في معارك الدخانية بريف دمشق     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     100 % ارتفاع الإيجارات في جديدة عرطوز وغياب للقيم الإنسانية     حركة الدولار تُنشط سوق العقارات في دمشق وريفها     التوت أقوى "علاج و وقاية " من السرطان     بيض الدجاج لايسبب ارتفاع مستوى الكوليسترول ولا زيادة في الوزن     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     عاصي الحلاني لوليد توفيق :”ضربونا عين ”     عودة "النمس" و"عائلات يهودية".. أهم أحداث "باب الحارة 7"     باب سيارة يتسبب في طلاق زوجين بالسعودية!     فضيحة وزير فرنسي وزوجته التونسيّة     بالفيديو.. استعراض سيارة بقوة دبابة ورشاقة فراشة     شاهد بالفيديو.. إطلاق ناجح لصواريخ "اسكندر- أم" التكتيكية الروسية     كيف سيتجاوز أوباما عقدة سورية؟! ....بقلم: باسمة حامد     طالبان وداعش وما بينهما ... نموذجان لإستجلاب التدخل الأجنبي ....بقلم احمد فرحات   آخر الأخبار
اّخر تحديث  22/09/2014 - 11:09 م
صباح الخير سورية
اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
صورة وتعليق

الوطن غالي ...وبالروح نفديه

كاريكاتير

 داعش والقاعدة واخواتها .

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامة

صورة محمد مرسي بدون حذاء أمام مسجد تثير تعليقات في الانترنت

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة مثل “المدار” و”الوطن نيوز” وغيرها.
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

وكانت أولى الصفحات التي علقت على الحدث، الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، فكتب “الأدمن”، “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.

وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

أما موقع “المدار” فاقتبس تعليق طالب صاحبه ويُدعى محمد سعيد النشطاء بعدم الافتراء على الرئيس .. اذ انه كان يلبس جوارب.

وتباينت ردود أفعال نشطاء الموقع بين مؤيد ومعارض، فاستنكر السيد الشرقاوي حال البلاد ولاسيما المرحلة القادمة، وكتب يقول “إن شاء الله البلد كلها هتمشي كده في المرحله المقبلة”، فيما اعتبرت ماجدة أن ماحدث لمرسي من أعماله، فقالت: “هل تذكر يوم قلت قبل انتخابك أنك ستذهب للصلاة بدون حراسة مرتديا جلبابا.. هل كنت تتخيل خروجك هاربًا حافي القدمين في ظل حراس مهرولين حفاة.. من أعمالكم سُلط عليكم”.

من جانبها، اعترضت فرحة سيد على الصورة، وقالت: “هو خرج وهو حافي عشان. عارف أنه بيحكم شعب جاهل وميفهمش وهمجي.. ربنا معاك يا ريس”.


   ( الجمعة 2013/01/25 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


تعرف على المجرمة الأكثر إثارة في العالم

بالفيديو ..معجزة تبعد سائق دراجة هوائية عن موت محقق

شاهد: كيف تصرفت عازفة محترفة مع فراشة حطت على وجهها ؟!

فيديو "رائع": استعراض لموهوبين من جنوب أفريقيا !

فيديو: افشل عناصر قوات خاصه بالعالم

فيديو: سائق دراجة "ماشفش حاجة"

بالفيديو والصور.. ظنوه يمزح في "Skype" بما وعد ثم تدلى أمامهم مشنوقاً
...اقرأ المزيد