الجمعة28/7/2017
م20:0:56
آخر الأخبار
قاسم: صمود سورية أفشل مشروع الشرق الأوسط الجديدعلى رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي سيارات سوريا: «دمج المحلي بالصديق»... صناعة في زمن الحرب ...بقلم مودة بحاح الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرابصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟القبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”ظهور طيور سورية نادرة في غابات موسكوالصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهامعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

أطعمة لا يجب رميها في مصارف المياه

كشف الخبراء عن قائمة من العناصر الغذائية التي ينبغي تجنب رميها في بالوعة المياه، والحرص على التخلص منها في سلة المهملات حصرا.


فقد أوضح الباحثون أن عدم رمي بعض الأنواع من المواد الغذائية في البالوعة يساعد على منع تراكم المواد الغير القابلة للتحلل، وخاصة تلك التي عاثت فسادا في داخل شبكات الصرف الصحي في بريطانيا على مدى السنوات القليلة الماضية.

وتشتمل هذه العناصر الغذائية على:

1-المعكرونة والأرز وقشور البطاطس:

حتى ولو كنت واحدا من القلائل الذين يملكون أجهزة لفرم النفايات ضمن المصارف الصحية، يجب عليك تجنب رمي الأطعمة النشوية مثل المعكرونة وقشور البطاطس والأرز في بالوعة الصرف الصحي، لأنها تعمل على سد المجرى.

لذا يجب على الأشخاص وضع مصفاة لجمع فضلات الطعام على البالوعة، بحيث يتم رمي محتوياتها في سلة المهملات.

2- الزيت

يعتبر الزيت العدو الأقوى لمصارف المياه، فعلى الرغم من شكله السائل فهو يتصلب بسرعة كبيرة، مما يؤدي إلى انسداد أنابيب تصريف المياه. هذا ويؤدي الزيت المتجمع في المصارف إلى خلق رائحة كريهة جدا.

في عام 2013، وجدت وحدة إدارة تصريف المياه "Thames Water" نحو 10 طن من المواد المترسبة في المصارف الصحية غربي لندن، وهي متكونة من المناديل المبللة والدهون الزيتية.

ويُنصح في حال سكب الزيت ضمن البالوعة فتح صنبور المياه الساخنة وتركه مدة دقيقة على الأقل.

3- القهوة وقشر البيض

حتى القطع الصغيرة من قشر البيض يمكن أن تعيث فسادا في أنابيب الصرف الصحي، كما يعتبر ثُفلُالقَهْوَةِ القهوة سيئاً جدا ويسبب انسداد المجرى.

http://www.dailymail.co.uk

4- البذور والحبوب

يعد التخلص من البذور والحبوب المختلفة المترسبة في البالوعة أمراً صعباً للغاية، حيث من غير الممكن أن تتكسر وتتحلل بسهولة، كما تؤدي إلى انسداد المصارف الصحية.

5- الأطعمة الليفية

لا ينبغي التخلص من الأطعمة الليفية مثل الكرفس أو الهليون عبر بالوعة المياه، حيث يمكن أن تتجمع عند التفافات المصارف وتخلق حاجزا يسد أو يعرقل مرور المياه.

المصدر: ديلي ميل


   ( الخميس 2017/01/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 7:58 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...