الاثنين20/2/2017
م22:10:6
آخر الأخبار
مارين لوبان من بيروت: الرئيس الأسد يشكل حلا يدعو للاطمئنانزاسبكين: إيران وحزب الله شركاء روسيا في محاربة الإرهاب بسورياترامب يهدد دول الخليج علنا “اموالكم مقابل بقائكم”.. فهل هذا حليف يوثق فيه؟ وهل سيكون مصير سورية مثل مصير العراق وليبيا باموال عربية..يديعوت احرونوت عن مصادر استخبارية غربية: حزب الله يمتلك سلاحا استراتيجيا خطيراالمقداد لوكالة مهر الإيرانية: ينبغي مواجهة الفكر التكفيري الذي هو أساس الإرهاب في المنطقة بكل قوةأنباء عن سيطرة الجيش نارياً على مثلث تدمر..أطلاق عملية في حيي القابون وبرزة البلد تحضيرا لـ«عملية الغوطة الشرقية».. عبد العظيم: إجماع في «العليا للمفاوضات» على دخول «جنيف 4» من دون شروط مسبقةسباق المكاسب السورية: «منطقة آمنة» أردنيةقوات الهندسة الروسية تنهي مهمتها في حلبللصبر حدود .....بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرةميالة لـ«الوطن»: مقابل كل 100 دولار مستوردات هناك 26 دولار تصدير في 2016مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراستهالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا... سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية في مصرتعرض ممثلة هندية للإختطاف والإغتصاب.. والجاني مفاجأةبالفيديو ...اكثر من 300 قتيل في تصفية متبادلة بين "جند الاقصى والنصرة "السعودية تحذر من استخدام هاشتاغ (# وين تخفي الحشيش بالعادة)انخفاض معدلات النجاح في كلية الفنون الجميلة.. وتكاليف المشاريع تصل لـ260 ألف ليرة سنوياًتخريج أكثر من 200 طالب وطالبة من كلية الهندسة المعمارية باسم دفعة “عمار يا بلدي”ارتقاء شهيد وإصابة 6 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على المشفى الوطني بدرعا وحي حلب الجديدةالقيادة العامة للجيش تدعو المواطنين للعودة إلى بيوتهم بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى في ريف حلب الشرقيالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالمصالح العقارية تواصل خطتها الإسعافية بالتوازي مع تنفيذ مشروع الأتمتة إنفلونزا طيور جديد ...ولكن يقتل البشر فقط!العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة!تكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"بعد غياب ثلاث سنوات....هيفاء وهبي تعود للسينمامصر.. سرقة حذاء وزير الأوقاف عقب إلقائه خطبة جمعة بعنوان "الخوف من الله"احتجاز أكبر يخت في العالمبالفيديو...طريقتان سهلتان لإزالة المفتاح المكسور داخل قفل الباب!موقع لمشاهدة يوتيوب بشكل مختلف كلياًحلف بغداد الجديد ...بقلم د. بثينة شعبان«التفكيكية الترامبية» هندسة أميركية لإدارة الصراعات في «الشرق الأوسط»

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تولسي غابارد عضو مجلس النواب الأمريكي لـ CNN: إدارة أوباما مولت تنظيم القاعدة وداعش.


سافرت تولسي غابارد العضوة في مجلس النواب الأمريكي عن ولاية هاواي إلى سوريا لتقصي الحقائق لتكشف الأكاذيب والدعايات وتُظهر للعالم ما يحدث على الأرض حقاً.


وعند عودتها مباشرةً قامت قناة السي أن أن بدعوتها إلى مقابلة خاصة واخبرتهم غابارد بما لم يحبوا سماعه فقد اثبتت لهم بأن إدارة أوباما مولت تنظيم القاعدة وداعش, وقالت بأنها التقت بأناس من جميع الشرائح في حلب ودمشق.

وقالت غابارد لـ جيك تابر (صحفي في قناة سي ان ان) أن الشعب السوري كان سعيداً جداً برؤية أمريكي يمشي في شوارعهم، ولكنهم أرادوا أن يعرفوا لماذا أمريكا وحلفاؤها وغيرها من البلدان قاموا بتأمين السلاح والدعم للجماعات الإرهابية مثل جبهة النصرة، القاعدة، داعش, أولئك الذين اغتصبوا وخطفوا وعذبوا وقاموا بقتل الشعب السوري؟

“سألوني لماذا تقوم أمريكا بدعم الجماعات الإرهابية التي تدمر سوريا في حين قام تنظيم القاعدة في 11 سبتمبر بشن هجوم على الولايات المتحدة وليس على سوريا.” “لم يكن لدي أي إجابة لسؤالهم.”

وقد كان هذا الحديث أكثر من قدرة جيك تابر الذي كان مخالفاً في بداية المقابلة ثم تغيرت ملامح وجهه وقال منتقداً: “ومن الطبيعي أن حكومة الولايات المتحدة التي قدمت كل مساعدة ممكنة للجماعات الإرهابية التي تتحدثين عنها ستقوم بإنكار ذلك، ويقولون بأنهم يساعدون جماعات الثورة هناك.”

“في الواقع، جاك! أنا سعيدة لأنك أثرت هذه النقطة. أينما ذهبت وتحدثت مع أي شخص سألتهم هذا السؤال. وقالوا لي من دون أي تردد، «لا يوجد متمردين معتدلين، المتمردون هم المعتدلون الذين يتحدث الناس عنهم بلباقة؟»”
“بغض النظر عن اسم هذه المجموعات، فإن أقوى مجموعة قتالية على الساحة السورية هي جبهة النصرة أو تنظيم القاعدة وداعش. والحقيقة فأنه هناك العديد من المجموعات الإرهابية في سورية تحت قيادة مجموعات أقوى يقاتلون معاً للإطاحة بالرئيس الأسد.”

وقامت تولسي غابارد بتحطيم وكشف الأكاذيب والأفكار التي صنعها الإخوان المسلمين، إدارة أوباما، جون ماكين، آدم كينزينغر، إيوان مولين وكل أولئك الذين دعموا والفصائل الإرهابية المختلفة في سوريا حيث قالت: “لا وجود لما يسمى “المتمردين المعتدلين” في سورية. المتمردين المعتدلين هي كذبة اسطورية في عهد الرئيس اوباما. ويتم قيادة معارضي الرئيس الأسد من قبل داعش والقاعدة، حيث تقوم هذه الجماعات بخطف وقتل وتعذيب النساء والأطفال والرجال، وأي مجموعة متمردة صغيرة تحارب ضد النظام السوري هي مجموعة متحالفة مع داعش والقاعدة.”وهذه هي المجموعات التي تقوم إدارة أوباما بدعمها وتمويلها

 


   ( الأربعاء 2017/02/15 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2017 - 7:52 م

فيديو

كاريكاتير

 

تابعنا على فيسبوك

فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! بالفيديو: جلسة يوغا مع مدربّها الشخصي تأخذ "منحى حميمًا"... وحبيبها يراقبها سرا! الطالبة ثريا كولمان ملكة جمال ألمانيا لعام 2017 بالفيديو...معاناة طفلة وضعتها أمها في إبريق الشاي لنشر صورتها على "فيسبوك" ؟ فتاة تصور مقطع فيديو لسائق يتحرش بها حافلة تقل أردوغان تدهس أحد حراسه - فيديو فيديو- لماذا "تعرّت" سارة نتنياهو أمام ترامب؟ المزيد ...