السبت24/6/2017
ص3:7:55
آخر الأخبار
قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..لبنان - كريات شمونة ... الخط سالك ذهابا وإياباوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةواشنطن تدعو لإقناع القيادة السورية بالهدنة؟الصفحة الاجنبية: اضعاف الرئيس الاسد يعني تقوية جماعات ارهابية مثل داعش يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين بالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةالمجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشفتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةبعد هذه الفوائد، ستتحملون رائحة الثوم أطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمنادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيفيسبوك يحمي صور "البروفايل"سبب غير متوقع يؤثر على سرعة واي فاي منزلك !؟الشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطنالمقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تولسي غابارد عضو مجلس النواب الأمريكي لـ CNN: إدارة أوباما مولت تنظيم القاعدة وداعش.


سافرت تولسي غابارد العضوة في مجلس النواب الأمريكي عن ولاية هاواي إلى سوريا لتقصي الحقائق لتكشف الأكاذيب والدعايات وتُظهر للعالم ما يحدث على الأرض حقاً.


وعند عودتها مباشرةً قامت قناة السي أن أن بدعوتها إلى مقابلة خاصة واخبرتهم غابارد بما لم يحبوا سماعه فقد اثبتت لهم بأن إدارة أوباما مولت تنظيم القاعدة وداعش, وقالت بأنها التقت بأناس من جميع الشرائح في حلب ودمشق.

وقالت غابارد لـ جيك تابر (صحفي في قناة سي ان ان) أن الشعب السوري كان سعيداً جداً برؤية أمريكي يمشي في شوارعهم، ولكنهم أرادوا أن يعرفوا لماذا أمريكا وحلفاؤها وغيرها من البلدان قاموا بتأمين السلاح والدعم للجماعات الإرهابية مثل جبهة النصرة، القاعدة، داعش, أولئك الذين اغتصبوا وخطفوا وعذبوا وقاموا بقتل الشعب السوري؟

“سألوني لماذا تقوم أمريكا بدعم الجماعات الإرهابية التي تدمر سوريا في حين قام تنظيم القاعدة في 11 سبتمبر بشن هجوم على الولايات المتحدة وليس على سوريا.” “لم يكن لدي أي إجابة لسؤالهم.”

وقد كان هذا الحديث أكثر من قدرة جيك تابر الذي كان مخالفاً في بداية المقابلة ثم تغيرت ملامح وجهه وقال منتقداً: “ومن الطبيعي أن حكومة الولايات المتحدة التي قدمت كل مساعدة ممكنة للجماعات الإرهابية التي تتحدثين عنها ستقوم بإنكار ذلك، ويقولون بأنهم يساعدون جماعات الثورة هناك.”

“في الواقع، جاك! أنا سعيدة لأنك أثرت هذه النقطة. أينما ذهبت وتحدثت مع أي شخص سألتهم هذا السؤال. وقالوا لي من دون أي تردد، «لا يوجد متمردين معتدلين، المتمردون هم المعتدلون الذين يتحدث الناس عنهم بلباقة؟»”
“بغض النظر عن اسم هذه المجموعات، فإن أقوى مجموعة قتالية على الساحة السورية هي جبهة النصرة أو تنظيم القاعدة وداعش. والحقيقة فأنه هناك العديد من المجموعات الإرهابية في سورية تحت قيادة مجموعات أقوى يقاتلون معاً للإطاحة بالرئيس الأسد.”

وقامت تولسي غابارد بتحطيم وكشف الأكاذيب والأفكار التي صنعها الإخوان المسلمين، إدارة أوباما، جون ماكين، آدم كينزينغر، إيوان مولين وكل أولئك الذين دعموا والفصائل الإرهابية المختلفة في سوريا حيث قالت: “لا وجود لما يسمى “المتمردين المعتدلين” في سورية. المتمردين المعتدلين هي كذبة اسطورية في عهد الرئيس اوباما. ويتم قيادة معارضي الرئيس الأسد من قبل داعش والقاعدة، حيث تقوم هذه الجماعات بخطف وقتل وتعذيب النساء والأطفال والرجال، وأي مجموعة متمردة صغيرة تحارب ضد النظام السوري هي مجموعة متحالفة مع داعش والقاعدة.”وهذه هي المجموعات التي تقوم إدارة أوباما بدعمها وتمويلها

 


   ( الأربعاء 2017/02/15 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2017 - 2:57 ص

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...