الثلاثاء17/1/2017
م21:12:36
آخر الأخبار
تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشققرار المحكمة المصرية العليا ببطلان السيادة السعودية على “تيران” و”صنافير” يضع السعودية ومصر امام خيارات صعبة جدا.. أ ف ب| "مصالحنا تتلاقى".. لهذه الأسباب تتفاءل السعودية بتسلّم ترامب رئاسة أميركامقتل ثمانية شرطيين مصريين في هجوم مسلح في جنوب البلادمحافظ دير الزور: المحافظة مستمرة في تقديم كل الخدمات لأهالي المدينة لتعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهمشمخاني خلال استقباله المهندس خميس: إيران مستمرة بدعمها المطلق لسورية بمختلف المجالات.. توقيع خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصاديالمخطط بدأ منذ استهداف طائرات «التحالف» ..دير الزور تحت الخطر: «داعش» يتقدّم... وواشنطن تتحيّن الفرصةعن معارضة تكشف أهدافها: سوريا «دون الأسد»... حليفة لإسرائيلروحاني: جاهزون للتطبيع مع السعودية ونسعى لوقف دائم للقتال في سوريالافروف: على المجتمع الدولي دعم الحوار بين السوريين وتأمين جميع الظروف الملائمة له خميس على رأس وفد حكومي إلى طهران اليومحاكم مصرف سورية المركزي : حلول عملية للفئات النقدية الصغيرة منتصف العام الحاليهكذا نحن الآن يا ناصر ....صبحي غندورالكشف عن أسماء ممثلين عن المجموعات المسلحة في مفاوضات أستاناتركي يقتل زوجته السورية الحامل في ألمانياخليجي ينحر والدته بامر من الله ورسوله؟!بالصوت و الصورة فضيحة جديدة تطال ” رياض حجاب ” داعش يحرق أم وأربعة من أطفالها بذريعة ترك ’أرض الخلافة’ بالحويجةصدور مفاضلة الماجستير لنظام التعليم النظامي والموازي في جامعة حماةالجهاز المركزي للرقابة المالية يعلن عن مسابقة لتعيين 160 مفتشا في الإدارة المركزية وعدد من المحافظاتغارات مكثفة لسلاح الجو السوري على محاور تحركات إرهابيي “داعش” في دير الزور توقع العديد منهم قتلى ومصابينعدد من مسلحي بلدات الرحيبة و معضمية القلمون يسلمون انفسهم و أسلحتهم للجهات المختصةإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةطرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاءبالفيديو...18 مستلزما منزليا لم تكن تعلم ان لها تاريخ انتهاء صلاحيةما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!الكبير جورج وسوف يرد بسرعة على اصالة ؟أب يبيع طفله عبر الإنترنت لتسديد نفقات الطلاق25 قروي يحملون اسلحة وسكاكين..هاجموا أمير قطري "يصطاد" في باكستان!!!؟؟ غرامات على من ينشر تعليقات مسيئة على فيسبوك!سكاي نيوز: سوري يبتكر تطبيقا يعمل من دون إنترنتالجعفري رئيساً لوفد الحكومة السورية في أستانة..الحكومة السورية ذاهبة لبحث الحل السياسي وليس من أجل تثبيت وقف إطلاق النار؟اعترافات جون كيري ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> طبيبة بريطانية تسمي مواد غذائية تقوي الذاكرة

وضعت المختصة البريطانية ذات السمعة في مسائل الحمية كاساندرا بارنس قائمة من المواد الغذائية التي تساعد في تحسين القدرات الإدراكية للإنسان عندما يشيخ.

فتؤكد كاساندرا أن تناول كميات كافية من المواد المغذية يعمل على تحسين الذاكرة وتركيز الاهتمام وتوسيع الذكاء وذلك من دون شراء عقاقير صيدلية وشوائب بيولوجية.

وتقول الطبيبة إن تناول مواد غذائية تحتوي على فيتامين B12 يعتبر أمرا ضروريا لتأمين سلامة المخ، ويعتبر هذا الفيتامين من المركبات الحيوية المطلوبة لسلامة الأعصاب وخلايا المخ. ويحتاج المخ إلى أحماض دهنية من نوع Omega-3 إذ تحتاج إليها المادة السنجابية للمخ بشكل خاص. وتعتبر المواد الغذائية الحيوانية المنشإ مصدرا لفيتامين B12 بينما توجد أحماض Omega-3 في الزيوت النباتية غير المصفاة والأسماك الغنية بالدهون.
كما نصحت كاساندرا بارنس بتناول بذور اليقطين بشكل منتظم لأنها غنية بكاتيونات المغنيزيوم التي تساعد في نقل الإشارات إلى أنحاء جسم الإنسان، كما تعتبر من أغنى مصادر الزنك الذي يفيد الوظائف الإدراكية. كما ذكرت المختصة البيض والشوكولا والأعشاب البحرية بين المواد القادرة على دعم النشاط العقلي. فيزود البيض المخ بفيتامينات من مجموعة B وكاتيونات الحديد مما يؤمن ثبات الجهاز العصبي ويلعب دورا هاما في التعلم وعمل الذاكرة. وتساعد الشوكولاتة في الاحتفاظ بسلامة المخ بفضل وجود كميات كبيرة من كاتيونات الحديد والمغنيزيوم والزنك في الكاكاو الذي تصنع منه. أما الأعشاب البحرية فيعود مفعولها المفيد إلى أنها تحتوي على معادن كثيرة وعلى اليود بشكل خاص.
المصدر: رامبلير



عدد المشاهدات:3650( الاثنين 07:55:16 2016/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2017 - 9:11 م
بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين عرض عسكري رهيب وخيالي لجيش السيدات الصيني لن تصدق ما تراه!! بالفيديو- مارست الكيك بوكسينغ في ضرب عشيقة زوجها! بالفيديو...في روسيا سائق حافلة دهس عجوزا ومن ثم قام بعناقها المزيد ...