الأحد23/7/2017
ص11:56:4
آخر الأخبار
جرود عرسال جزء من معركة كبرى في توقيتها وتفاصيلهاالنشرة: العثور على كمية كبيرة من الدولارات باحدى مراكز النصرة بجرود عرسالمعركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟تحرير مئات المخطوفين في حماة وإحالة الخاطفين على القضاء بوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سورياالجيش الأميركي: لدى روسيا القدرة على طرد القوات الأميركية من سورياطهران ترحب بواقعية ماكرون: وقف واشنطن دعم الميليشيات نجاح لسوريةحاكم المصرف المركزي : لم نطبع قطعاً نقدية معدنية لفئات الخمسين والمئة ليرة.. والصور المتداولة «فوتوشوب»اليورو أرهق الدولار عالمياً.. فارتفع الذهبإذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعيةوزير التربية: أجرينا مسابقة لرسوم الأطفال رغم قناعتنا أن كل أعمالهم مهمة«أحرار الشام» تنعى نفسها باتفاق معبر باب الهوى....بقلم | عبد اللـه عليجبهة النصرة و«فيلق الرحمن» مستثنيان … اتفاق «وقف التصعيد» في الغوطة الشرقية يدخل حيز التنفيذمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعا"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!نجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيعراقية تنتقم بشدة من زوجها بعد زواجهزوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ"حيلة نسائية"لهذا السبب تُطلى أغلب الطائرات باللون الأبيض“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”السيدة أسماء الاسد: حان الوقت لننطلق ونعمّر سوريةلبنانيون وسوريون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> طبيبة بريطانية تسمي مواد غذائية تقوي الذاكرة

وضعت المختصة البريطانية ذات السمعة في مسائل الحمية كاساندرا بارنس قائمة من المواد الغذائية التي تساعد في تحسين القدرات الإدراكية للإنسان عندما يشيخ.

فتؤكد كاساندرا أن تناول كميات كافية من المواد المغذية يعمل على تحسين الذاكرة وتركيز الاهتمام وتوسيع الذكاء وذلك من دون شراء عقاقير صيدلية وشوائب بيولوجية.

وتقول الطبيبة إن تناول مواد غذائية تحتوي على فيتامين B12 يعتبر أمرا ضروريا لتأمين سلامة المخ، ويعتبر هذا الفيتامين من المركبات الحيوية المطلوبة لسلامة الأعصاب وخلايا المخ. ويحتاج المخ إلى أحماض دهنية من نوع Omega-3 إذ تحتاج إليها المادة السنجابية للمخ بشكل خاص. وتعتبر المواد الغذائية الحيوانية المنشإ مصدرا لفيتامين B12 بينما توجد أحماض Omega-3 في الزيوت النباتية غير المصفاة والأسماك الغنية بالدهون.
كما نصحت كاساندرا بارنس بتناول بذور اليقطين بشكل منتظم لأنها غنية بكاتيونات المغنيزيوم التي تساعد في نقل الإشارات إلى أنحاء جسم الإنسان، كما تعتبر من أغنى مصادر الزنك الذي يفيد الوظائف الإدراكية. كما ذكرت المختصة البيض والشوكولا والأعشاب البحرية بين المواد القادرة على دعم النشاط العقلي. فيزود البيض المخ بفيتامينات من مجموعة B وكاتيونات الحديد مما يؤمن ثبات الجهاز العصبي ويلعب دورا هاما في التعلم وعمل الذاكرة. وتساعد الشوكولاتة في الاحتفاظ بسلامة المخ بفضل وجود كميات كبيرة من كاتيونات الحديد والمغنيزيوم والزنك في الكاكاو الذي تصنع منه. أما الأعشاب البحرية فيعود مفعولها المفيد إلى أنها تحتوي على معادن كثيرة وعلى اليود بشكل خاص.
المصدر: رامبلير



عدد المشاهدات:3874( الاثنين 07:55:16 2016/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 11:49 ص
بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...