الخميس30/3/2017
م15:37:59
آخر الأخبار
شعبة المعلومات اللبنانية توقف احد المنتمين الى داعش ويعمل على تسهيل انتقال إرهابيين للإلتحاق بالتنظيم في سورياهذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!خطاب القمة الهادئة، ماذا وراء الأكمَة؟....قاسم عزالدينانباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتزاخاروفا: مستعدون للعمل مع الجميع من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية والقضاء على الإرهابتورط طائرات حربية ألمانية في ضربة جوية قرب الرقةتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخ بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!اعطاب دبابة في المنشية في درعا وإصابة 3 من أفراد طاقمها بعد عملية متقدمة للجيش السوريمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف حمص ويحبط هجوماً إرهابياً على نقطة عسكرية بريف السويداءترجيحات بمعاودة داعش تنفيذ اتفاق الخروج من جنوب دمشقالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة8 أضرار تسببها الهواتف الذكية%85 من هواتف الأندرويد مصابة بالفيروسات والثغرات«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> طبيبة بريطانية تسمي مواد غذائية تقوي الذاكرة

وضعت المختصة البريطانية ذات السمعة في مسائل الحمية كاساندرا بارنس قائمة من المواد الغذائية التي تساعد في تحسين القدرات الإدراكية للإنسان عندما يشيخ.

فتؤكد كاساندرا أن تناول كميات كافية من المواد المغذية يعمل على تحسين الذاكرة وتركيز الاهتمام وتوسيع الذكاء وذلك من دون شراء عقاقير صيدلية وشوائب بيولوجية.

وتقول الطبيبة إن تناول مواد غذائية تحتوي على فيتامين B12 يعتبر أمرا ضروريا لتأمين سلامة المخ، ويعتبر هذا الفيتامين من المركبات الحيوية المطلوبة لسلامة الأعصاب وخلايا المخ. ويحتاج المخ إلى أحماض دهنية من نوع Omega-3 إذ تحتاج إليها المادة السنجابية للمخ بشكل خاص. وتعتبر المواد الغذائية الحيوانية المنشإ مصدرا لفيتامين B12 بينما توجد أحماض Omega-3 في الزيوت النباتية غير المصفاة والأسماك الغنية بالدهون.
كما نصحت كاساندرا بارنس بتناول بذور اليقطين بشكل منتظم لأنها غنية بكاتيونات المغنيزيوم التي تساعد في نقل الإشارات إلى أنحاء جسم الإنسان، كما تعتبر من أغنى مصادر الزنك الذي يفيد الوظائف الإدراكية. كما ذكرت المختصة البيض والشوكولا والأعشاب البحرية بين المواد القادرة على دعم النشاط العقلي. فيزود البيض المخ بفيتامينات من مجموعة B وكاتيونات الحديد مما يؤمن ثبات الجهاز العصبي ويلعب دورا هاما في التعلم وعمل الذاكرة. وتساعد الشوكولاتة في الاحتفاظ بسلامة المخ بفضل وجود كميات كبيرة من كاتيونات الحديد والمغنيزيوم والزنك في الكاكاو الذي تصنع منه. أما الأعشاب البحرية فيعود مفعولها المفيد إلى أنها تحتوي على معادن كثيرة وعلى اليود بشكل خاص.
المصدر: رامبلير



عدد المشاهدات:3750( الاثنين 07:55:16 2016/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 3:31 م
“بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته المزيد ...