الجمعة26/5/2017
ص12:15:15
آخر الأخبار
مسؤول أميركي دعا لمعاقبة قطر إذا لم تغير سلوكهاالبنتاغون: مقتل أكثر من 100 مدني بقصف أمريكي على الموصلوثيقة ...توضح تكاليف زيارة ترامب للسعودية ؟لقاءات "دافئة" بين وزير إسرائيلي ومسؤولين خليجيين في الأكوادورالجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن سيناريوهان لا ثالث لهما بعد زيارة ترامب الى السعوديةأنقرة تهدد الولايات المتحدة : قد تصيب الصواريخ التركية الأمريكان في سوريااستيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةخط الزلازل... خط العجائب .....بقلم نبيه البرجيقطر تواجه ثاني اخطر ازمة في تاريخها.. حملة “رباعية” سعودية مصرية اماراتية بحرينية تربطها بالإرهاب..هل يوجد ضوء اخضر “ترامبي” للتغيير؟ تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهالبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية!بالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةالجيش السوري يعزل مسلحي جيش الإسلام وغيره في القلمون الشرقي ويسيطر على كامل ريف حمص الجنوبيهام...انطلاق عمليات "الفجر الكبرى" للجيش السوري وحلفاؤه قبل ايام وهدفها السيطرة على الصحراء الشرقية وتحريرها من داعشتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءكيف تُقيّم نسبة الكوليسترول وتخفضها؟إحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالقائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيروسيا بصدد تصدير "السفن الطائرة"ما يتم نشره وحذفه.. تفاصيل الشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 4 أطعمة تجميدها أفضل من تناولها طازجة

تفضل الكثير من الأمهات وربات المنازل شراء الأطعمة المجمدة لأنها تكون مقطعة ويتم غسلها وتنظيفها مسبقًا وجاهزة للتحضير في أي وقت. مما يغنيهن عن القيام بكثير من المراحل وبخاصة لدى تواجد الأطفال في المنزل، 

لكن البعض الآخر من النساء يتفادى شراء الأطعمة المجمدة وبخاصة الفواكه والخضروات لأنها تفقد غذاءها بشكل كامل لدى تجميدها على الأقل بحسب إعتقادهن.

سنفاجئك ببعض الأطعمة التي يفضل شراؤها مجمدة:

الجزر: الجزر من أكثر الأطعمة المغذية والمفيدة لأطفالك لأنه يحتوي على عدد كبير من مضادات الأكسدة و"البيتا كاروتين" والتي تعرف بقدرتها على تحسين النظر، وحماية البشرة من التضرر والشوائب، فضلًا عن الوقاية من أمراض عدة. تناول الجزر طازجا مفيد جدًا لكن لدى تجميده يحتفظ بكل هذه الفوائد ولا يخسرها مع الوقت.

البازلاء: هي بديل نباتي للحوم والبروتينات الأخرى لأنها غنية بالبروتين والألياف والمغذيات الدقيقة، الا أن تجميدها يساهم في الإحتفاظ بكل هذه المنافع.

السبانخ: تناول السبانخ طازجة خيار ممتاز اذا قررت تناولها من دون طهو الا أنها أثناء هذه العملية تخسر جزءًا من المغذيات المتواجدة فيها. أما في حال تجميدها فهي لن تخسر من مغذياتها أثناء الطهو انما الماء فقط.

الذرة: مغذية أكثر لدى تناولها طازجة، لكن عندما تكون بغير موسمها فأنت أمام خيارين، تناولها إما معلبة أما مجمدة، لذا فعوضا عن تناولها معلبة بحيث تحتوي على مواد حافظة ومضرة، يكون تناولها مجمدة الخيار الأنسب لك.



عدد المشاهدات:3364( الجمعة 15:41:13 2016/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 12:10 ص
قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ كلب يقتحم نشرة الأخبار ويفاجئ مذيعة روسية للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ المزيد ...