الأربعاء22/2/2017
م15:24:38
آخر الأخبار
الاعلام الحربي : لا صحة للأخبار التي تتحدث عن غارات إسرائيلية استهدفت السلسلة الشرقية للبنان بجرود نحلة..داعش يوسّع سيطرته جنوب سوريا..والأردن يستنفر!الإدارة الأميركية هي أم الإرهاب.. نصر الله: سورية تجاوزت المرحلة الخطرة وأبواب الحل السياسي فتحتهل روسيا جزء من محور المقاومة؟ السيد حسن نصر الله يجيبالرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات«جنيف 4» من زاوية أخرى: قطعة «بازل» في مشهديّة جديدةجنيف 4 «ينطلق» غداً ووفد الجمهورية العربية السورية يصل اليومقدري جميل : وفد منصة موسكو سيشارك في جنيف المقبليعالون يؤكد التعاون مع المجموعات المسلحة في سوريازاخاروفا تحذر من أي محاولات “للخداع” في جنيفبداية وصول شحنات المازوت المستورد براً الحكومة تواجه أزمة الوقود دون مد يدها للاحتياطي النقدي ودون استدانة وتستعيد أموالاً مهدورةالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا...ضبط شبكة تزوير وكالات كاتب عدل وسرقة سياراتالسعودية : شفط دهون من بطن فتاة وحقنها في أردافها ينتهيان ببتر يديها وقدمهابالفيديو.. أب سعودي يحرم نفسه وعائلته من الهوية بدعوى أن التصوير حرام..عراقية تروي فظائع داعش: اغتصبوني يومياً أمام أطفاليوزير التعليم العالي امام مجلس الشعب: كل ما يشاع عن تصنيف الجامعات السورية هو محاولة لتشويه سمعتهاالتربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةمجموعة سورية لإزالة الألغام تبدأ عملها في حلب بعد انتهاء الخبراء الروسالمرصد المعارض يقر بسيطرة "داعش على المثلث الحدودي بين الجولان السوري المحتل والأردن التصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانانتشار مادة غذائية تضر بالأطفال وتسبب أمراض الشراييناكتشفوا الفوائد الصحيّة للخل الأبيضمرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياعتكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"السياسيون يستخدمون أحذيتهم كأسلحة سرية لإظهار قوتهم! مذيعة عربية تتصدّر شاشات الكيان الإسرائيلي.. من هي؟!لأول مرة أحدث صاروخ مضاد للدبابات يشاهد في سوريايل غيتس يقول الإرهاب الجديد سيقتل 30 مليون شخص في أقل من عام؟( هل يريد الأمريكان ، دَفْعَ الأمور ، إلى الهاوية ؟! )وداعا صديقي الغالي فيتالي تشوركن .... بقلم: د. بشار الجعفري

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 4 أطعمة تجميدها أفضل من تناولها طازجة

تفضل الكثير من الأمهات وربات المنازل شراء الأطعمة المجمدة لأنها تكون مقطعة ويتم غسلها وتنظيفها مسبقًا وجاهزة للتحضير في أي وقت. مما يغنيهن عن القيام بكثير من المراحل وبخاصة لدى تواجد الأطفال في المنزل، 

لكن البعض الآخر من النساء يتفادى شراء الأطعمة المجمدة وبخاصة الفواكه والخضروات لأنها تفقد غذاءها بشكل كامل لدى تجميدها على الأقل بحسب إعتقادهن.

سنفاجئك ببعض الأطعمة التي يفضل شراؤها مجمدة:

الجزر: الجزر من أكثر الأطعمة المغذية والمفيدة لأطفالك لأنه يحتوي على عدد كبير من مضادات الأكسدة و"البيتا كاروتين" والتي تعرف بقدرتها على تحسين النظر، وحماية البشرة من التضرر والشوائب، فضلًا عن الوقاية من أمراض عدة. تناول الجزر طازجا مفيد جدًا لكن لدى تجميده يحتفظ بكل هذه الفوائد ولا يخسرها مع الوقت.

البازلاء: هي بديل نباتي للحوم والبروتينات الأخرى لأنها غنية بالبروتين والألياف والمغذيات الدقيقة، الا أن تجميدها يساهم في الإحتفاظ بكل هذه المنافع.

السبانخ: تناول السبانخ طازجة خيار ممتاز اذا قررت تناولها من دون طهو الا أنها أثناء هذه العملية تخسر جزءًا من المغذيات المتواجدة فيها. أما في حال تجميدها فهي لن تخسر من مغذياتها أثناء الطهو انما الماء فقط.

الذرة: مغذية أكثر لدى تناولها طازجة، لكن عندما تكون بغير موسمها فأنت أمام خيارين، تناولها إما معلبة أما مجمدة، لذا فعوضا عن تناولها معلبة بحيث تحتوي على مواد حافظة ومضرة، يكون تناولها مجمدة الخيار الأنسب لك.



عدد المشاهدات:3288( الجمعة 15:41:13 2016/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2017 - 3:22 م
صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! رئيس أذربيجان يعيّن زوجته نائباً له! بالفيديو- لحظة رفض لوبن الدخول الى دار الفتوى للقاء المفتي اللبناني فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! المزيد ...