الخميس23/3/2017
ص12:24:7
آخر الأخبار
الابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟اقتحام 5 مواقع سعودية في عمليات نوعية يمنية في جيزانصواريخ "الناتو" تقصف اليمنالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةالعسكريون الروس يوزعون 8 أطنان من المساعدات الإنسانية لسكان سوريا خلال يوم مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 في هجوم على قاعدة عسكرية في تركيالافروف: سنتعامل مع "إسرائيل" في سوريا وفق أفعالهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"جنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةخريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري ما هي أهداف تحريك الجبهات ضد الجيش السوري؟...تقرير ديمة ناصيف25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ فقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> فوائد مذهلة للتمر خاصة فى فصل الشتاء.. تعرف عليها

فى فصل الشتاء قد تكون عرضة لعدد من المشاكل الصحية منها البرد والتهاب المفاصل والحساسية وقد يكون بعض الأشخاص أكثر عرضة للنوبات القلبية، وحتى تتجنب هذه المشاكل احرص على تناول التمر .

وذكر تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" 8 أسباب تجعلك تتناول التمر خلال فصل الشتاء، وذلك لاحتوائه على جميع العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والمعادن والكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والجلوكوز والألياف، جميعها توفر الطاقة اللازمة للجسم.

وحسب التقرير، من فوائد تناول التمر فى فصل الشتاء، أنه يوفر الدفء للجسم، لأن التمر مصدر جيد للألياف والحديد والكالسيوم والفيتامينات والمغنيسيوم، كما أنه يساعد فى الحفاظ على تدفئة الجسم، وينصح بتناوله فى الشتاء.

إذا كنت تعانى من البرد، فمن الأفضل تناول من 2 إلى 3 ثمرات من التمر، فهذا يساعد فى علاج البرد بشكل فعال، ومن الفوائد الأخرى للتمر علاج الحساسية، التى تعد واحدة من المشاكل الشائعة خلال فصل الشتاء، وتناول ثمرة أو اتنين من التمر صباحا ومساء يساعد فى الحد من الحساسية .

كما جاء فى التقرير أن التمر غنى بالألياف وعند نقعه فى الماء طوال الليل وضربه فى الخلاط وشربه فى الصباح الباكر على معدة فارغة، يساعد فى علاج الإمساك، وأيضا من الفوائد الأخرى أنه يعالج التهابات المفاصل، لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات، وهذا ما يساعد على تخفيف آلام المفاصل التى تكون شائعة جدا خلال فصل الشتاء.

أما بالنسبة لصحة القلب، فإن التمر غنى بالألياف التى تحافظ على صحة القلب، وتساعد فى الحفاظ على معدل ضرباته وتجعلها تحت السيطرة، وبالتالى تمنع خطر الإصابة بالنوبات القلبية خاصة فى فصل الشتاء.

وتابع التقرير أن التمر يقلل من ضغط الدم المرتفع، لأنه غنى بالمغنيسيوم والبوتاسيوم، وهما من المكونات التى تساعد فى الحد من ضغط الدم المرتفع، لذا ينصح بتناول حوالى من 5-6  ثمرات يوميا



عدد المشاهدات:2160( الجمعة 08:52:56 2017/01/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 12:15 ص
بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...