الاثنين20/2/2017
م22:9:26
آخر الأخبار
مارين لوبان من بيروت: الرئيس الأسد يشكل حلا يدعو للاطمئنانزاسبكين: إيران وحزب الله شركاء روسيا في محاربة الإرهاب بسورياترامب يهدد دول الخليج علنا “اموالكم مقابل بقائكم”.. فهل هذا حليف يوثق فيه؟ وهل سيكون مصير سورية مثل مصير العراق وليبيا باموال عربية..يديعوت احرونوت عن مصادر استخبارية غربية: حزب الله يمتلك سلاحا استراتيجيا خطيراالمقداد لوكالة مهر الإيرانية: ينبغي مواجهة الفكر التكفيري الذي هو أساس الإرهاب في المنطقة بكل قوةأنباء عن سيطرة الجيش نارياً على مثلث تدمر..أطلاق عملية في حيي القابون وبرزة البلد تحضيرا لـ«عملية الغوطة الشرقية».. عبد العظيم: إجماع في «العليا للمفاوضات» على دخول «جنيف 4» من دون شروط مسبقةسباق المكاسب السورية: «منطقة آمنة» أردنيةقوات الهندسة الروسية تنهي مهمتها في حلبللصبر حدود .....بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرةميالة لـ«الوطن»: مقابل كل 100 دولار مستوردات هناك 26 دولار تصدير في 2016مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراستهالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا... سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية في مصرتعرض ممثلة هندية للإختطاف والإغتصاب.. والجاني مفاجأةبالفيديو ...اكثر من 300 قتيل في تصفية متبادلة بين "جند الاقصى والنصرة "السعودية تحذر من استخدام هاشتاغ (# وين تخفي الحشيش بالعادة)انخفاض معدلات النجاح في كلية الفنون الجميلة.. وتكاليف المشاريع تصل لـ260 ألف ليرة سنوياًتخريج أكثر من 200 طالب وطالبة من كلية الهندسة المعمارية باسم دفعة “عمار يا بلدي”ارتقاء شهيد وإصابة 6 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على المشفى الوطني بدرعا وحي حلب الجديدةالقيادة العامة للجيش تدعو المواطنين للعودة إلى بيوتهم بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى في ريف حلب الشرقيالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالمصالح العقارية تواصل خطتها الإسعافية بالتوازي مع تنفيذ مشروع الأتمتة إنفلونزا طيور جديد ...ولكن يقتل البشر فقط!العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة!تكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"بعد غياب ثلاث سنوات....هيفاء وهبي تعود للسينمامصر.. سرقة حذاء وزير الأوقاف عقب إلقائه خطبة جمعة بعنوان "الخوف من الله"احتجاز أكبر يخت في العالمبالفيديو...طريقتان سهلتان لإزالة المفتاح المكسور داخل قفل الباب!موقع لمشاهدة يوتيوب بشكل مختلف كلياًحلف بغداد الجديد ...بقلم د. بثينة شعبان«التفكيكية الترامبية» هندسة أميركية لإدارة الصراعات في «الشرق الأوسط»

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 3 مكوّنات سحرية... لمحاربة أكثر الأمراض انتشاراً!

يصاب عدد من الناس بشكل كبير بنزلات البرد لأنهم يكونون أكثر عرضة للفيروسات، لذلك فهم يسعون دائماً الى إيجاد حلول لتعزيز مناعة جسمهم.

من هنا، سنكشف لكم عن مكوّنات سحرية أساسية في وصفات طبيعية لعلاج الأمراض من دون عناء تناول الأدوية.


ومن المعروف أنه على مرّ السنوات، كان الناس يستخدمون الحامض والملح وبهار الفلفل لمحاربة العديد من المشاكل الصحية بسبب غناها بالمواد الغذائية وارتفاع نسبة المواد المضادة للأكسدة فيها.


اليكم منافع هذه المكونات:
-ضد ارتفاع حرارة الجسم: في حال كانت حرارة جسمكم مرتفعة، عليكم تحضير كوب من الشاي الساخن، ثمّ أضيفوا اليه بضع قطرات من عصير الحامض مع العسل. 

كذلك يمكنكم أيضاً وضع الجوارب في وعاء يحتوي على عصير الحامض، من ثمّ تجفيفها جيداً وارتدائها. هذه الطريقة سوف تساعدكم على التخلّص من السموم وامتصاص الحرارة.

-ضد التهاب الحلق والحنجرة: لتخفيف التهاب الحلق، إمزجوا ملعقة كبيرة من عصير الحامض الساخن مع الملح وبهار الفلفل. هذه المكوّنات مطهرة ومضادة للميكروبات وبالتالي سوف تساعدكم على تخفيف حدة الألم والتخلّص من البكتيريا التي تتسبب به.

-ضد نزيف الأنف: عصير الحامض قادر على إيقاف نزيف الأنف، وبالتالي كل ما عليكم فعله هو وضع قطعة من القطن أو القماش النظيف داخل وعاء فيه حامض من ثمّ وضعها في فتحة الأنف الذي ينزف. إن الخصائص المضادة للجراثيم التي يتمتّع بها الحامض تمنع تدفق الدم وتوقف النزيف.

ضدّ وجع الأسنان: يتمتع كل من الملح وبهار الفلفل بخصائص مضادة للجراثيم والالتهابات والتي يمكن أن تعمل على تخفيف ألم الأسنان والحساسية. قوموا بخلط كمية متساوية من الملح الانكليزي، الملح الخشن، مع بهار الفلفل وأضيفوا الى هذين المكوّنين بضع قطرات من الماء لتحصلوا على عجينة. طبقوا هذه الوصفة مباشرة على السن الذي يؤلمكم واتركوها لبضع دقائق.



عدد المشاهدات:3357( الأربعاء 07:22:33 2017/02/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2017 - 7:52 م
فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! بالفيديو: جلسة يوغا مع مدربّها الشخصي تأخذ "منحى حميمًا"... وحبيبها يراقبها سرا! الطالبة ثريا كولمان ملكة جمال ألمانيا لعام 2017 بالفيديو...معاناة طفلة وضعتها أمها في إبريق الشاي لنشر صورتها على "فيسبوك" ؟ فتاة تصور مقطع فيديو لسائق يتحرش بها حافلة تقل أردوغان تدهس أحد حراسه - فيديو فيديو- لماذا "تعرّت" سارة نتنياهو أمام ترامب؟ المزيد ...