الأحد26/3/2017
ص10:19:31
آخر الأخبار
المونيتور: أملا في النجاة.. السعوديون يقفزون في عربة ترامب هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتهلال: محيط دير الزور سيكون خالية من الإرهاب قريباًالمهندس خميس لوفد طبي إيطالي: الشعب السوري لن ينسى لفتتكم الإنسانية لبلسمة جراح المرضىمصادر مقربة من الأمم المتحدة: وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقإيران...الإدعاءات الأمريكية عن المواجهة في الخليج اعتمدت على "تقارير كاذبة أو دوافع خفية"دي ميستورا يدعو إيران وروسيا والنظام التركي للحفاظ على نظام وقف الأعمال القتالية في سوريةالذهب يرتفع إلى 19500 ليرة لغرام 21 قيراطاً.. والصاغة تلزم محال الذهب بإبراز الشهادة الحرفية والترخيصأثار تسونامي رجال الأعمال الذين لم يسددوا قروضهم … 6150 متعثراً ممنوعاً من السفر.. وتحصيل 2.6 مليار ل.س هل سيكون الأردن منطلقا لحلف العدوان على سورية؟ ...بقلم : الباحث في الشأن السياسي طالب زيفا هل انهى صد هجوم دمشق عملية جنيف .. وما هي المفاجآت المقبلة في الملف السوري؟سعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخينوزارة التربية تدعو معلمي حلب للعودة لمركز عملهم الأصليوزارة التعليم العالي تعلن عن منح "للاناث فقط " مقدمة من جمـهوريـة الصين الشعـبيـة لدراسة المرحلة الجامعية الأولى في عدة اختصاصاتفشل عسكري وإعلامي لهجوم النصرة وفيلق الرحمن شرق دمشق....تقرير ديمة ناصيف دير حافر تفتح الطريق أمام الجيش السوري نحو مسكنة بوابة مدينة الطبقة25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةالأسبيرين يضاعف خطر الإصابة بنوبات قلبيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكرباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل! «شاهد» هذه هي أخطر شجرة في العالم .. تتحول إلى سُمّ وتسبب العمى للأبد!!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةهل تكون الرقة هي الفخ؟إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سورية

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 3 مكوّنات سحرية... لمحاربة أكثر الأمراض انتشاراً!

يصاب عدد من الناس بشكل كبير بنزلات البرد لأنهم يكونون أكثر عرضة للفيروسات، لذلك فهم يسعون دائماً الى إيجاد حلول لتعزيز مناعة جسمهم.

من هنا، سنكشف لكم عن مكوّنات سحرية أساسية في وصفات طبيعية لعلاج الأمراض من دون عناء تناول الأدوية.


ومن المعروف أنه على مرّ السنوات، كان الناس يستخدمون الحامض والملح وبهار الفلفل لمحاربة العديد من المشاكل الصحية بسبب غناها بالمواد الغذائية وارتفاع نسبة المواد المضادة للأكسدة فيها.


اليكم منافع هذه المكونات:
-ضد ارتفاع حرارة الجسم: في حال كانت حرارة جسمكم مرتفعة، عليكم تحضير كوب من الشاي الساخن، ثمّ أضيفوا اليه بضع قطرات من عصير الحامض مع العسل. 

كذلك يمكنكم أيضاً وضع الجوارب في وعاء يحتوي على عصير الحامض، من ثمّ تجفيفها جيداً وارتدائها. هذه الطريقة سوف تساعدكم على التخلّص من السموم وامتصاص الحرارة.

-ضد التهاب الحلق والحنجرة: لتخفيف التهاب الحلق، إمزجوا ملعقة كبيرة من عصير الحامض الساخن مع الملح وبهار الفلفل. هذه المكوّنات مطهرة ومضادة للميكروبات وبالتالي سوف تساعدكم على تخفيف حدة الألم والتخلّص من البكتيريا التي تتسبب به.

-ضد نزيف الأنف: عصير الحامض قادر على إيقاف نزيف الأنف، وبالتالي كل ما عليكم فعله هو وضع قطعة من القطن أو القماش النظيف داخل وعاء فيه حامض من ثمّ وضعها في فتحة الأنف الذي ينزف. إن الخصائص المضادة للجراثيم التي يتمتّع بها الحامض تمنع تدفق الدم وتوقف النزيف.

ضدّ وجع الأسنان: يتمتع كل من الملح وبهار الفلفل بخصائص مضادة للجراثيم والالتهابات والتي يمكن أن تعمل على تخفيف ألم الأسنان والحساسية. قوموا بخلط كمية متساوية من الملح الانكليزي، الملح الخشن، مع بهار الفلفل وأضيفوا الى هذين المكوّنين بضع قطرات من الماء لتحصلوا على عجينة. طبقوا هذه الوصفة مباشرة على السن الذي يؤلمكم واتركوها لبضع دقائق.



عدد المشاهدات:3477( الأربعاء 07:22:33 2017/02/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2017 - 8:58 ص
فيديو| معركتان داميتان نشبتا في اللحظة نفسها بين 4 نساء وهذا ما حصل لهن شاهد...هل كانت مارلين مونرو وإليزابيث تايلور يحلقون دقنهم بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل المزيد ...