الخميس29/6/2017
ص3:17:53
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهلافروف: موسكو سترد بشكل مناسب على الاستفزازات والتهديدات الأمريكية لسورية .. ونظيره الألماني يدعو للتفاوض مع الأسدايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار"خط جديد في معمل سجائر مؤسسة التبغ باللاذقية لاستيعاب الفائض من المنتج الزراعيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟الغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجهات المختصة تعثر على أسلحة متنوعة بينها إسرائيلية الصنع وتضبط نفقاً قرب جسر العاصي خلال تمشيط حي الوعرأحكم السيطرة على عدد من النقاط شرق آرك.. الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة مع إرهابيي داعش بديرالزور ويقضي على عدد من إرهابيي “النصرةالبنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبلأول مرة في سوريا.. روسيا تكشف للرئيس الأسد في حميميم عن مدرعة خارقةإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟وفد سورية امام مجلس الامن | موقف سورية ثابت في رفض وإدانة استخدام الأسلحة الكيميائية وأي نوع من أسلحة الدمار الشاملحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> اخسروا الوزن دون التخلّي عن طعامكم المفضل!

يشكّل النظام الغذائي أساس أيّ حمية، بالإضافة إلى عملية الأيض لدى النساء وزيادة معدّله. وعادة ما يفشل الريجيم الذي نتّبعه، لأنّه يعتمد على الحرمان والتقيّد بأطعمة معيّنة لفقدان الوزن. 

فالحمية الغذائية لكي تكون ناجحة، يجب أن تتّسم بالاستمرارية، والطريق الوحيد لذلك يكمن في تغيير أسلوب الحياة، وطريقة التفكير والتعامل مع الطعام. لذلك إليكم هذا الدايت الصحي والناجح من دون حرمان.

على ماذا يعتمد هذا الدايت؟

الفكرة الرئيسية في هذا الدايت بالأساس، تعتمد على التنويع في المأكولات مع مراقبة السعرات الحرارية. وتعتبر هذه التقنية الحسابية لكمّ السعرات الحرارية، ناجحة في مجال خسارة الوزن بدون حرمان من الطعام، بعيداً عن أنظمة الرجيم التقليدية، بيد أنّها تتطلب الالتزام بجملة من النصائح:

أولاً: الانتباه إلى السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة والتي تدخل إلى الجسم، خصوصاً إذا كنتم لا تزاولون الرياضة من أجل حرقها، ولا تحرموا أنفسكم من أي صنف معيّن، بل تلذّذوا من جميع الأصناف ولكن بكميات ضئيلة.

ثانياً: لتحقيق الهدف الأول، يمكنكم الإستعانة بأدوات الطعام، كالأطباق والملاعق الصغيرة الحجم، حتى تأكلوا حسب حجم الطبق والملعقة من دون فائض.

ثالثاً: أكثروا من تناول الخضروات والفاكهة والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة أو خالية الدسم، لأنّها منخفضة السعرات الحرارية، وتزيد الشعور بالشبع.

رابعاً: يستحسن التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون والسكريات، كالحلويات، أو البيتزا والهمبرغر والنقانق.

خامساً: استعينوا بالخضار والفاكهة الملوّنة بدلاً من الحلويات، واملأوا نصف الطبق منها، بهدف الإستفادة من المواد المضادة للتأكسد، الموجودة فيها.

سادساً: اختاروا الخبز والأرز والمعكرونة، من فئة الحبوب الكاملة، لأنّها غنية بالألياف وتساعد على الشعور بالشبع.

سابعاً: اقرأوا بتأنّ المعلومات الغذائية الواردة على عبوات الطعام، مع اختيار تلك الخفيفة في محتواها من "الصوديوم".

ثامناً: اشربوا كمية وافرة من المياه في النهار، واستبدلوا الماء بالمشروبات الغازية والمحلاة.

(صحتي)



عدد المشاهدات:2917( الجمعة 06:33:30 2017/03/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/06/2017 - 2:06 ص
بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...