الجمعة28/7/2017
م21:57:58
آخر الأخبار
القدس تنتصر: إعادة فتح أبواب الأقصى وآلاف المقدسيين يتوافدون إليهقاسم: صمود سورية أفشل مشروع الشرق الأوسط الجديدعلى رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمةروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي سيارات سوريا: «دمج المحلي بالصديق»... صناعة في زمن الحرب ...بقلم مودة بحاح الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهراالعامل التركي المتوتر في الشمال السوري.. السيناريوهات والآفاق...بقلم علي شهاببصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيالقبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالفيديو .. الطيران الروسي يدمر مقر قيادة لداعش في ريف حمص الشرقي ومحطة وقود بريف دير الزوربالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”ظهور طيور سورية نادرة في غابات موسكوالصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهامعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> عمليات جراحية نوعية ومتابعات طبية للجرحى في مشفى يوسف العظمة بدمشق من قبل وفد طبي إيطالي وسوري في المغترب-فيديو

تتابع الجالية السورية في إيطاليا عملها بالتنسيق مع أطباء جراحة ايطاليين من مختلف الاختصاصات لعلاج حالات الجرحى السوريين جراء الحرب الإرهابية على سورية.

وخلال لقاءات اليوم مع الوفد الإيطالي الطبي في مشفى يوسف العظمة في المزة بدمشق أوضح رئيس الوفد والجالية السورية بإيطاليا الدكتور جمال أبو العباس أن الوفد يضم أطباء من مختلف الاختصاصات وهي الزيارة الثانية له الى سورية حيث أجرى في الزيارة الماضية 33 عملية جراحية وعشرات الاستشارات مؤكدا أهمية تماسك الشعب السوري ومحبته لبعضه ليكون داعما للجيش في حربه ضد الإرهاب.

وبين أبو العباس أن المجال الطبي من أهم المجالات التي تعمل فيها الجالية وسيكون للوفد زيارات متكررة كل ثلاثة أشهر إلى سورية لافتا إلى حضور أخصائيي جراحة عينية في المرة القادمة بعد الحالات الكثيرة التي تم ملاحظتها جراء إصابات قذائف الإرهاب إضافة إلى بحث إمكانية أخذ المرضى السوريين ممن لا يمكن معالجتهم في سورية إلى إيطاليا والتنسيق مع الأطباء السوريين للمشاركة بدورات تخصصية وتبادل الخبرات.

من جانبها أشارت الدكتورة ريم مسعود رئيسة جمعية الوفاق الخيرية ومنسقة أعمال الوفد الطبي الإيطالي والجالية السورية فيها إلى أن العمليات التي يجريها الوفد هي عمليات نوعية ترميمية عصبية وعظمية مثل حالة “شفة الأرنب” للأطفال مؤكدة أن زيارة الوفد الذي يضم 12 طبيبا تحمل رسالة تضامن الشعب الإيطالي مع السوري في الحرب الظالمة التي يتعرض لها.

وخلال معاينة الأطباء لأحد حالات الجرحى ذكر الدكتور فابيو ابينابولي أخصائي جراحة تجميلية وفكية أن العملية شملت ترميما للفك والفم واللسان مشيدا بخبرة ومهارة الأطباء السوريين في تعاملهم مع كل أنواع الجراحات فيما أشار الدكتور أنطونيو أخصائي جراحة عظمية إلى أنه تم خلال زيارته الثانية لسورية إجراء 33 عملية أكثر من 20 منها جراحة عظمية.

وأوضح الدكتور رافاييل شكري أخصائي جراحة تجميلية ومجهرية في لقاء مع سانا إلى أن أي شيء يقدم للشعب السوري بسيط مقابل صموده في وجه الإرهاب معربا عن سعادته بدعم الشعب السوري الذي يستحق المساندة بكل المجالات.

وثمن البروفيسور بينشينسو فيرديناندو أخصائي جراحة بولية وعامة التعاون مع الجراحيين السوريين متمنيا أن تعود سورية كما كانت سابقا وتنهض من الحرب المدمرة التي تعرضت لها.

 



عدد المشاهدات:928( الجمعة 05:38:01 2017/03/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 9:26 م
بالفيديو : فقد السيطرة على دراجته النارية ونجا بأعجوبة ! طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي المزيد ...