الأربعاء26/7/2017
م15:48:30
آخر الأخبار
إصابة مسؤول عمليات النصرة في جرود عرسال بنيران المقاومة انقسام في بيت آل سعود.. ديفيد هيرست: سعود القحطاني وراء تسريب “قصة” إدمان “بن نايف” للمخدرات خطاب الأمين العام لحزب الله اليوم ...تحرير الجرود: نهاية «النصرة»... و«داعش» يفاوض للرحيلالنائب التونسية مباركة البراهمي: «النهضة» تخشى إعادة علاقاتنا بسورياالغوطة تستقبل أولى المساعدات الروسية...و تركيا تعيد فتح «باب الهوى» نحو الداخل السوري فقطالجعفري: حق سورية السيادي على الجولان السوري المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل من أي طرف كانالمقداد لوفد لائحة القومي العربي الأردني: سورية منتصرة في الحرب على الإرهابلماذا تتهاوى النصرة في عرسال وتتمدد في إدلب؟ ...بقلم قاسم عزالدينإيران وروسيا: لن نترك العقوبات الأميركية بلا رد!أردوغان يخاطب الغرب: لم تعُد هناك تركيا التي تريدونها "العقاري والتجاري" يوقفان إصدار بطاقات الدفع الإلكترونيمؤسسات «الصناعة» تشكو تراكم ديون العام وارتفاع الرسوم الجمركية على مدخلات الإنتاج "ورطة" بن سلمان الحقيقية لم تأت بعدبعد سيطرتها على ادلب... "جبهة النصرة" تسرّع نهايتهاارتفاع في دعاوى السلب والعنف و انخفاض دعاوى تهريب الآثار والدعارةقصة السورية "ليديا" المأسوية في المانيا.. خنقها زوجها بيديه بسبب الغيرة!الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي ابنة الـ 14 ربيعاً اغتصبت 180 مرة على يد الدواعش...ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياءجامعة القلمون الخاصة تفتتح مكتبها الجديد في مدينة دمشق"عملية تبادلية" بين الدولة السورية والفصائل في الغوطة؟قافلة مساعدات دخلت.. وموسكو: الغارات ستستمر في مناطق «النصرة» … انطلاق عمل أول نقطة تفتيش روسية سورية في الغوطة الشرقيةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًأيهما أفضل الزبدة (السمن الحيواني) ام السمن النباتي (مارجرين)؟؟6 نصائح لعلاج عسر الهضم.. وهذه أهم الأسباب والأعراض"هاني شاكر" وقع في "جرش" ونقل إلى المستشفى على عجل في القاهرةبالفيديو.. المذيعة العراقية “لوليتا” تقطع الجدل حول وفاتهاقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا” إيفانكا ترامب تتعرض لحملة سخرية واسعة بسبب ألبرت أينشتاينالعلماء ارتكبوا خطأ "عجيبا" بشأن الاحتباس الحراري تعرف على زر الرعب الذي أضافته "آبل" في "آيفون"مصالح اللاعبين وسيناريوهات إدلب بعد سيطرة "النصرة"....بقلم علي شهابإلى الأهل في الجولان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> لماذا عليك الحذر حين تأكل الأفوكادو؟

الدهون الصحية والبروتين الموجود في الأفوكادو يجعلان من هذه الثمرة غذاءاً مفيداً، إلا أن تحذيراً هاماً أطلقته صحيفة التايمز البريطانية قد يؤدي إلى تراجع استهلاك هذه الثمرة المفيدة، أو على الأٌقل الحذر حين تناولها.

بالرغم من أن تمرة الأفوكادو ثمرة مفيدة وصحية، إلا أنها تتسبب ببعض المشاكل الصحية، خاصة حين محاولة فتحها بالسكين، إذ نشرت صحيفة التايمز البريطانية تحذيراً من طبيب بريطاني شهير يدعى سيمون إكليس، والذي أكد في مقابلة مع الصحيفة أن أعداداً متزايدة تتردد على عيادته من أجل إجراء جراحات تجميلية بسبب الجروح الناتجة عن فتح ثمرة الأفوكادو. وطبقاً للصحيفة البريطانية، فإن الطبيب أكد قدوم أربعة أشخاص للعلاج في مستشفى لندن جراء الإصابة بجروح لدى فتح ثمرة الأفوكادو.

وقالت الصحيفة إن معظم الأشخاص يحاولون بداية شق الثمرة اللذيذة إلى نصفين بحيث يظهر شق يحتوي على النواة التي تكون ملتصقة بشدة أحياناً على إحدى الجهات، وحين يبدأ البعض بمحاولة إزالة النواة من الثمرة يحدث كثيراً أن تنزلق السكين فتصاب اليد بالجروح. وقد يصاب البعض بجرح في العصب أو الأوتار مما يصعب من التئام الجرح ويترك ندبة واضحة على اليد.

وتتميز ثمرة الأفوكادو بطعمها اللذيذ، فهي من الثمار التي تستخدم بكثرة في تحضير العديد من الأطباق، بل وإن للأفوكادو حتى سمعة حسنة في مجال التجميل، إذ كثيراً ما تستخدم في صناعة أقنعة الوجه والعناية بالبشرة. ولاشك أن الأهمية التي تحظى بها هذه الثمرة لها أسبابها، فالأفوكادو يحتوي على عدد من الفيتامينات والمعادن الضرورية للنمو وللحفاظ على الصحة، فضلاً عن أنه يحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة تمد الجسم بالطاقة.

الوكالات



عدد المشاهدات:2507( الأحد 07:52:29 2017/05/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/07/2017 - 2:53 م
فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي خطيبة العريس السابقة تفاجئ الجميع في زفافه بهذا العمل شاهد اجمل طرائف البث المباشر عناية السماء تتدخل ...شاهد مالايصدق بالفيديو...زبون يقوم بعمل بطولي في "ستاربكس" مواطن خليجي يسرق محل جوالات بطريقة مبتكرة (فيديو) شاهد طقوس إثبات الرجولة في السنغال (فيديو) المزيد ...