الأربعاء26/7/2017
م15:49:32
آخر الأخبار
إصابة مسؤول عمليات النصرة في جرود عرسال بنيران المقاومة انقسام في بيت آل سعود.. ديفيد هيرست: سعود القحطاني وراء تسريب “قصة” إدمان “بن نايف” للمخدرات خطاب الأمين العام لحزب الله اليوم ...تحرير الجرود: نهاية «النصرة»... و«داعش» يفاوض للرحيلالنائب التونسية مباركة البراهمي: «النهضة» تخشى إعادة علاقاتنا بسورياالغوطة تستقبل أولى المساعدات الروسية...و تركيا تعيد فتح «باب الهوى» نحو الداخل السوري فقطالجعفري: حق سورية السيادي على الجولان السوري المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل من أي طرف كانالمقداد لوفد لائحة القومي العربي الأردني: سورية منتصرة في الحرب على الإرهابلماذا تتهاوى النصرة في عرسال وتتمدد في إدلب؟ ...بقلم قاسم عزالدينإيران وروسيا: لن نترك العقوبات الأميركية بلا رد!أردوغان يخاطب الغرب: لم تعُد هناك تركيا التي تريدونها "العقاري والتجاري" يوقفان إصدار بطاقات الدفع الإلكترونيمؤسسات «الصناعة» تشكو تراكم ديون العام وارتفاع الرسوم الجمركية على مدخلات الإنتاج "ورطة" بن سلمان الحقيقية لم تأت بعدبعد سيطرتها على ادلب... "جبهة النصرة" تسرّع نهايتهاارتفاع في دعاوى السلب والعنف و انخفاض دعاوى تهريب الآثار والدعارةقصة السورية "ليديا" المأسوية في المانيا.. خنقها زوجها بيديه بسبب الغيرة!الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي ابنة الـ 14 ربيعاً اغتصبت 180 مرة على يد الدواعش...ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياءجامعة القلمون الخاصة تفتتح مكتبها الجديد في مدينة دمشق"عملية تبادلية" بين الدولة السورية والفصائل في الغوطة؟قافلة مساعدات دخلت.. وموسكو: الغارات ستستمر في مناطق «النصرة» … انطلاق عمل أول نقطة تفتيش روسية سورية في الغوطة الشرقيةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًأيهما أفضل الزبدة (السمن الحيواني) ام السمن النباتي (مارجرين)؟؟6 نصائح لعلاج عسر الهضم.. وهذه أهم الأسباب والأعراض"هاني شاكر" وقع في "جرش" ونقل إلى المستشفى على عجل في القاهرةبالفيديو.. المذيعة العراقية “لوليتا” تقطع الجدل حول وفاتهاقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا” إيفانكا ترامب تتعرض لحملة سخرية واسعة بسبب ألبرت أينشتاينالعلماء ارتكبوا خطأ "عجيبا" بشأن الاحتباس الحراري تعرف على زر الرعب الذي أضافته "آبل" في "آيفون"مصالح اللاعبين وسيناريوهات إدلب بعد سيطرة "النصرة"....بقلم علي شهابإلى الأهل في الجولان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> من بينها علاقة الشاشات بالنظر.. سبع معلومات طبية خاطئة

عادة ما نأخذ بعض المقولات الطبية الشائعة كأمور مسلم بها ونظن أنها حقائق علمية مؤكدة، لكن في الواقع هي ليست كذلك على الإطلاق.

وأورد موقع Brito.co مجموعة من الاعتقادات الخاطئة استنادا إلى نتائج استطلاع أجري على ألفي شخص.

الشاشات الإلكترونية والنظر

الجلوس بشكل قريب من الشاشات الإلكترونية بشكل عام مضر لأنه يسبب إجهادا للعين، لكن هذا الأمر لن يدمر نظرك كما يعتقد البعض.

هل الجزر يقوي النظر؟

بالطبع سمعت بالمقولة الشهيرة التي تقول إن "الجزر يقوي النظر" في محاولة لإقناعك بتناول الطعام حين كنت طفلا. الجزر مفيد للعين بسب الفيتامينات الموجودة فيه والتي يمكن الحصول عليها من تناول أطعمة أخرى، لكن لا يوجد ما يؤكد أنه يساعد على تحسين النظر.

وترجع بعض المصادر مصدر هذه الخرافة إلى الحرب العالمية الثانية، حين طور البريطانيون أجهزة رادار لتتبع الطائرات الألمانية. وفي محاولة لإخفاء هذا السر، كانوا يروجون شائعة أن الجزر هو الذي يساعدهم على كشفها.

تخزين الأدوية في دورات المياه أو في المطابخ

هذان هما المكانان المفضلان في غالبية بيوتنا لتخزين الأدوية. وفي الواقع قد تؤدي هذه العادة إلى فساد الأدوية، لأن هذه المناطق عادة تكون رطبة، ومن الأفضل تخزين الأدوية في مكان جاف بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر.

تفجير حبوب الجسم

تفجير بثرة أو حبة في الجسم بواسطة الأصابع ليس مقززا فحسب، لكنه أيضا غير مفيد، حسب أطباء الأمراض الجلدية. ويجب عليك استخدام أدوات طبية للتخلص منها، لأن استخدام الأصابع لا يوزع الضغط على المنطقة بكاملها ما يسبب الالتهاب والندوب وربما الإصابة بعدوى.

تقليل السعرات لإنقاص الوزن؟

نعم تقليل عدد السعرات الحرارية ينقص الوزن، لكنه يؤدي إلى تجويع الجسم، وهذا ليس مفيدا على الإطلاق. والأفضل هو تغيير مكونات السعرات الحرارية التي تستهلكها بزيادة نسبة البروتينات وتقليل الكربوهيدرات والسكر.

مكان الإبداع والمنطق في المخ

حوالي 70 في المئة من الذين استطلعت آراؤهم يعتقدون أن الجانب الأيمن من المخ مسؤول عن الإبداع، بينما يتولى الجانب الأيسر الأنشطة التي تتعلق بالمنطق. وواقعيا، لا يوجد دليل علمي على هذا الاعتقاد، فممارسة هواية الرسم على سبيل المثال لا تعني عدم استخدام الجانب الأيسر من المخ، والأمر ذاته ينطبق على القيام بعمليات حسابية، فهو لا يعني أنك لا تستخدم الجزء الأيمن من المخ.

البروبايوتيك (البكتيريا الحميدة) تساعد على حل مشكلات الهضم؟

هل كنت تعاني من مشكلات في الهضم، وتناولت نوعا من أنواع البروبايوتيك لحل هذه المشكلة، وشعرت بتحسن؟ أنت تتوهم ذلك. فالبروبايوتيك لا تعالج مشكلات الهضم، وما حدث هو أمر يشبه تأثير العلاج الوهمي.



عدد المشاهدات:1465( الاثنين 11:09:18 2017/05/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/07/2017 - 2:53 م
فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي خطيبة العريس السابقة تفاجئ الجميع في زفافه بهذا العمل شاهد اجمل طرائف البث المباشر عناية السماء تتدخل ...شاهد مالايصدق بالفيديو...زبون يقوم بعمل بطولي في "ستاربكس" مواطن خليجي يسرق محل جوالات بطريقة مبتكرة (فيديو) شاهد طقوس إثبات الرجولة في السنغال (فيديو) المزيد ...