الجمعة26/5/2017
ص4:37:20
آخر الأخبار
لقاءات "دافئة" بين وزير إسرائيلي ومسؤولين خليجيين في الأكوادورالسيد نصر الله: السعودية تستعين بالاميركي كي تحمي نفسها وتحافظ على دورها...سورية وإيران فقط من يقف مع المقاومةيخت والماس و.. اليكم اكبر هدية سعودية للرئيس الأميركي ترامب!الحشد الشعبي العراقي يعلن بدء عمليات تحرير غرب القيروان والبعاجالجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن وزير الدفاع الايراني: تحويل السعودية أرضها لمستودع أسلحة أميركية لن يمكنها من إيجاد القوةطهران: صفقة السلاح للسعودية لا تزعجنا.. ويجب أن تقلق إسرائيل!استيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةسعر قطر 400 مليار قبضها ترامب ....بقلم ناصر قنديل الولايات المتحدة وحلفائها تعزز قواتها في منطقة التنف ...مريام الحجابلبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية! قتل زوجته وابنته.. وانتحر: ماذا حصل قبل وقوع الجريمة، وماذا فعلت ابنة الـ15 عاماً؟بالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةبالفيديو: استهداف رتل كبير لداعش في البادية السورية ضمن عمليات (الفجر الكبرى)ابرز التطورات على الساحة السورية ليوم الخميس 25 ايار 2017.تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!10 فوائد ستجعلك تتناول اللبن مرتين في اليوم!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالقائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيمفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشرالشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقرات وعربات مدرعة لإرهابيي “داعش” وتقضي على عدد من متزعميه الميدانيين بدير الزور وريف تدمر

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من ارهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحة وذخائر  كانت بحوزتهم جنوب غرب تدمر في ريف حمص الشرقي.

وافاد مصدر عسكري لـ سانا بأن “وحدة من الجيش نفذت عمليات مركزة على تجمعات ومحاور تحركات إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب غرب مدينة تدمر”.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش أسفرت عن “القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري واصابة آخرين وتدمير عدة اليات مزودة برشاشات وعربات مدرعة كانت بحوزتهم”.

وسقط أمس عدد من القتلى والمصابين بين صفوف تنظمي “داعش” بنيران الجيش والقوات المسلحة شرق المحطة الرابعة وفي تلة العواميد والمحسة والباردة بريف تدمر ما أسفر عن تدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري.

تدمير 5 سيارات لإرهابيي “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى بريف حلب الشرقي

في ريف حلب الشرقي دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة 5 سيارات بعضها مزود برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” التسلل والهجوم على عدد من النقاط في محيط الكلية الجوية “شرق مدينة حلب بنحو 52 كم.

وأكد المصدر “تدمير ثلاث سيارات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري في رسم الحرمل الإمام وسيارتين في أم المرى ومقتل وإصابة عدد من أفراده”.

وتتصدى وحدات الجيش العاملة في ريف حلب الشرقي لمحاولات إرهابيي تنظيم “داعش” المتكررة الهجوم على النقاط العسكرية المتقدمة والمناطق الآمنة حيث دمرت وحدة من الجيش أمس 4 آليات لإرهابيي “داعش” وقضت على العشرات منهم في دير حافر بريف حلب الشرقي.

اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش ومجموعات من تنظيم “داعش” بدير الزور 

وفي دير الزور أكد مصدر عسكري تدمير مقرات قيادة وعربات مدرعة لإرهابيي “داعش” خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة على التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية .

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش وحامية مطار دير الزور خاضت خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات من تنظيم داعش الإرهابي على طول الساتر الشرقي للمطار.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات “انتهت بسقوط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وفرار من تبقى منهم إضافة إلى تدمير آليات وعربات مدرعة مزودة برشاشات ثقيلة”.

وتعرض مطار دير الزور خلال الأشهر الماضية لعشرات الهجمات الإرهابية من قبل تنظيم داعش وجميعها باءت بالفشل أمام صمود وبسالة عناصر حامية المطار وذلك رغم الدعم المفضوح الذى يتلقاه التنظيم التكفيري من “التحالف الأمريكي” الذى استهدف في تموز الماضي أحد مواقع الجيش العربي السوري في جبل الثردة قرب المطار ما مهد الطريق لإرهابيي “داعش” للسيطرة عليه.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدات الجيش العاملة في دير الزور دمرت العديد من العربات ومقرات القيادة لتنظيم “داعش” في أحياء الجبيلة والرشدية والحويقة والصناعة والرصافة وقضت على العديد من المتزعمين الميدانيين في التنظيم التكفيري.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش “اشتبكت بمختلف أنواع الأسلحة مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش في البغيلية والجنينة والحسينية وشمال غرب تل بروك”.

وأفاد المصدر بأنه تأكد تدمير العديد من التحصينات والأوكار للتنظيم التكفيري خلال الاشتباكات وسقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابييه.

ويحاصر تنظيم داعش الإرهابي مدينة دير الزور منذ أكثر من سنتين ويمنع وصول المواد الأساسية الى الأهالي كما يستهدف بنيران رشاشاته مظلات المساعدات التي يلقيها الطيران السوري والروسي من الجو إلى الأهالي.

وحدة من الجيش تدمر ست آليات تابعة لما يسمى “جند الأقصى” الإرهابي في ناحية خان شيخون بريف إدلب

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 6 آليات لإرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” المرتبط بتنظيم “داعش” في ناحية خان شيخون جنوب مدينة إدلب بنحو 70 كم.

وأفاد مراسل سانا بأن “وحدة من الجيش نفذت ضربات دقيقة على محور تحرك رتل آليات تقل إرهابيين وأسلحة تابعين لما يسمى “جند الأقصى” كانت تتحرك باتجاه خان شيخون ما أدى إلى تدمير 6 منها وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وتنتشر في ريفي حماة وادلب مجموعات ارهابية منضوية تحت مسمى “جيش الفتح” في مقدمتها تنظيم جبهة النصرة وما يسمى “جند الاقصى” الذي أعلن مبايعته لتنظيم “داعش” الإرهابي.



عدد المشاهدات:632( الخميس 21:36:37 2017/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 12:44 ص

فيديو

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمص

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! المزيد ...