الخميس19/1/2017
م21:14:26
آخر الأخبار
وسائل إعلام أردنية: مقتل المتزعم السلفي الإرهابي صلاح عناني المعاني في سورياالجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشقالرئيس الأسد يتحدّث لقناة يابانية: نأمل أن يُشكل مؤتمر استانة منبراً لمحادثات بين مختلف الأطرافالمدعو فايز سارة يترك “مجموعة الرياض” ويقر بأنها مجرد أداة لتحقيق مصالح أعضائها ودول اقليمية ودوليةأحفاد هرتزل في «الثورة السورية»!!!.....| د. بسام أبو عبد الله الدفاع الروسية: تسوية الأوضاع في وادي بردى وتخلي 2274 مسلحا عن السلاحزاخاروفا: نستغرب صمت المنظمات الدولية تجاه معاناة المدنيين في دير الزور جراء الإرهابتل أبيب: نائب رئيس الأركان الاسرائيلي يجتمع ببروكسل مع قائد الجيش التركيّ ومع عددٍ من قادة الجيوش العربيّة في مؤتمر الناتو السنويّ؟تجار دمشق وجمعية العلوم الاقتصادية: الرواتب شبه معدومة ويجب وضع خطة اسعافية لترميمهامليار دولار قيمة الخط الائتماني مع إيرانهل تكون دير الزور جائزة داعش على هزائمه في الموصل"المعارضة" تذهب مرغمة الى آستانة: تركيا تفرض علينا ما نقول ونفعل!دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمةالأمن الجنائي بحماة يضبط ألف حبة كبتاغون ويلقي القبض على أحد أفراد عصابة تروج المخدراتمن معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمرتنظيم داعش يعدم 12 شخصا في تدمرمرسوم تشريعي بزيادة غرامة مخالفات المؤسسات التعليمية الخاصة إلى 500 ألف ليرةوزير التربية يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي الخطة الإسعافية لمدارس حلببالفيديو ..دخول قوات الجيش السوري الى إفرة في وادي بردىبالفيديو...من داخل بلدة صفة بريف حلب الشرقي بعد سيطرة الجيش السوري عليهاإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةما هي الفوائد التي يقدمها الماء مع الليمون في الصباح؟زجاجة ماء النرجيلة تنقل تأثيرات جرثومية معقدة العلاجبالفيديو ..نسرين طافش من لبنان تغني "متغير عليي"ما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!دبي تبدأ محاكمة سعودي لأنه أهدى فنانا لبنانيا هذه الهدية؟بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!ايرباص ستطلق نسخة تجريبية لسيارة طائرة ذاتية القيادة نهاية عام 2017مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية المهندس خميس لمجلة مرايا الدولية: وضع استراتيجيات لتجاوز آثار الحرب والسير نحو إعادة إعمار وبناء سورية حقان فيدان في طهران بعد ان علت نبرة غرفة عمليات الحلفاء....بقلم ديمة ناصيف

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقرات وعربات مدرعة لإرهابيي “داعش” وتقضي على عدد من متزعميه الميدانيين بدير الزور وريف تدمر

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من ارهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحة وذخائر  كانت بحوزتهم جنوب غرب تدمر في ريف حمص الشرقي.

وافاد مصدر عسكري لـ سانا بأن “وحدة من الجيش نفذت عمليات مركزة على تجمعات ومحاور تحركات إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب غرب مدينة تدمر”.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش أسفرت عن “القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري واصابة آخرين وتدمير عدة اليات مزودة برشاشات وعربات مدرعة كانت بحوزتهم”.

وسقط أمس عدد من القتلى والمصابين بين صفوف تنظمي “داعش” بنيران الجيش والقوات المسلحة شرق المحطة الرابعة وفي تلة العواميد والمحسة والباردة بريف تدمر ما أسفر عن تدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري.

تدمير 5 سيارات لإرهابيي “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى بريف حلب الشرقي

في ريف حلب الشرقي دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة 5 سيارات بعضها مزود برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” التسلل والهجوم على عدد من النقاط في محيط الكلية الجوية “شرق مدينة حلب بنحو 52 كم.

وأكد المصدر “تدمير ثلاث سيارات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري في رسم الحرمل الإمام وسيارتين في أم المرى ومقتل وإصابة عدد من أفراده”.

وتتصدى وحدات الجيش العاملة في ريف حلب الشرقي لمحاولات إرهابيي تنظيم “داعش” المتكررة الهجوم على النقاط العسكرية المتقدمة والمناطق الآمنة حيث دمرت وحدة من الجيش أمس 4 آليات لإرهابيي “داعش” وقضت على العشرات منهم في دير حافر بريف حلب الشرقي.

اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش ومجموعات من تنظيم “داعش” بدير الزور 

وفي دير الزور أكد مصدر عسكري تدمير مقرات قيادة وعربات مدرعة لإرهابيي “داعش” خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة على التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية .

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش وحامية مطار دير الزور خاضت خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات من تنظيم داعش الإرهابي على طول الساتر الشرقي للمطار.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات “انتهت بسقوط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وفرار من تبقى منهم إضافة إلى تدمير آليات وعربات مدرعة مزودة برشاشات ثقيلة”.

وتعرض مطار دير الزور خلال الأشهر الماضية لعشرات الهجمات الإرهابية من قبل تنظيم داعش وجميعها باءت بالفشل أمام صمود وبسالة عناصر حامية المطار وذلك رغم الدعم المفضوح الذى يتلقاه التنظيم التكفيري من “التحالف الأمريكي” الذى استهدف في تموز الماضي أحد مواقع الجيش العربي السوري في جبل الثردة قرب المطار ما مهد الطريق لإرهابيي “داعش” للسيطرة عليه.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدات الجيش العاملة في دير الزور دمرت العديد من العربات ومقرات القيادة لتنظيم “داعش” في أحياء الجبيلة والرشدية والحويقة والصناعة والرصافة وقضت على العديد من المتزعمين الميدانيين في التنظيم التكفيري.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش “اشتبكت بمختلف أنواع الأسلحة مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش في البغيلية والجنينة والحسينية وشمال غرب تل بروك”.

وأفاد المصدر بأنه تأكد تدمير العديد من التحصينات والأوكار للتنظيم التكفيري خلال الاشتباكات وسقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابييه.

ويحاصر تنظيم داعش الإرهابي مدينة دير الزور منذ أكثر من سنتين ويمنع وصول المواد الأساسية الى الأهالي كما يستهدف بنيران رشاشاته مظلات المساعدات التي يلقيها الطيران السوري والروسي من الجو إلى الأهالي.

وحدة من الجيش تدمر ست آليات تابعة لما يسمى “جند الأقصى” الإرهابي في ناحية خان شيخون بريف إدلب

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 6 آليات لإرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” المرتبط بتنظيم “داعش” في ناحية خان شيخون جنوب مدينة إدلب بنحو 70 كم.

وأفاد مراسل سانا بأن “وحدة من الجيش نفذت ضربات دقيقة على محور تحرك رتل آليات تقل إرهابيين وأسلحة تابعين لما يسمى “جند الأقصى” كانت تتحرك باتجاه خان شيخون ما أدى إلى تدمير 6 منها وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وتنتشر في ريفي حماة وادلب مجموعات ارهابية منضوية تحت مسمى “جيش الفتح” في مقدمتها تنظيم جبهة النصرة وما يسمى “جند الاقصى” الذي أعلن مبايعته لتنظيم “داعش” الإرهابي.



عدد المشاهدات:505( الخميس 21:36:37 2017/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2017 - 6:51 م

موقع (سورية الآن الاخباري) يتصدر ترتيب المواقع السورية ، لموقع alexa الاحصائي العالمي http://www.alexa.com/topsites/countries/SY

فيديو

من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمر

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: امرأة تزحف على ظهرها للخروج من غرفة طفلها بعد نومه بالصورة ... ازياء مثيرة للجدل لملك المغرب..تثير الاعجاب....؟! رمى حبيبته في سلة المهملات بعد اكتشاف خيانتها بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين المزيد ...