الجمعة26/5/2017
م19:45:9
آخر الأخبار
مقتل 24 مصرياً وإصابة 16 بهجوم إرهابي في المنيامسؤول أميركي دعا لمعاقبة قطر إذا لم تغير سلوكهاالبنتاغون: مقتل أكثر من 100 مدني بقصف أمريكي على الموصلوثيقة ...توضح تكاليف زيارة ترامب للسعودية ؟الجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن أوشاكوف: بوتين وماكرون سيبحثان في باريس الأزمة في سوريةأوشاكوف: بوتين وماكرون سيبحثان في باريس الأزمة في سوريةاستيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةترامب باع المملكة ما لا يملك!خط الزلازل... خط العجائب .....بقلم نبيه البرجيتفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهالبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية!حمص - العثور على المزيد من العبوات الناسفة في حي الوعربالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةالجيش العربي السوري يدمر نفقاً وأوكاراً لتنظيم “داعش” ويوقع قتلى بين صفوف إرهابييه في دير الزوربالفيديو .. طريق دمشق تدمر تحت سيطرة الجيش السوري وحلفائهتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءكيف تُقيّم نسبة الكوليسترول وتخفضها؟إحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)قائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"روسيا بصدد تصدير "السفن الطائرة"ما يتم نشره وحذفه.. تفاصيل روح التحرير تُحيِي «حلب» ...بقلم روزانا رمّالالشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربي

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> تعليق وقف إطلاق النار في وادي بردى بعد تعطيل (النصرة) سير المفاوضات..والجيش يرد على مصادر الصواريخ التي اطلقت باتجاه مناطق في مدينة حلب

وقف الهدنة في قرى وادي بردى بعد إطلاق المجموعات المسلّحة النار على فرق الصيانة. والجيش السوري يستهدف بالمدفعية والصواريخ المحور الغربي لمدينة حلب ومحيط خان طومان التي أطلق منها المسلحون الصواريخ باتجاه مناطق في مدينة حلب في خرق جديد لوقف النار.

وبالتفاصيل...علّق وقف إطلاق النار في منطقة وادي بردى بعد أن عطّلت جبهة النصرة سير المفاوضات حيث أطلقت النار على فرق الصيانة في نبع الفيجة.
وقال الإعلام الحربي إن الهدنة توقفت في قرى وادي بردى في ريف دمشق وبدأت الأعمال العسكرية بعد تعطيل المجموعات المسلّحة سير المفاوضات. 
من جهة اخرى قالت قناة الميادين بأن الجيش السوري استهدف بالمدفعية والصواريخ المحور الغربي لمدينة حلب ومحيط خان طومان التي أطلق منها المسلحون الصواريخ باتجاه مناطق في مدينة حلب في خرق جديد لوقف النار.

وكانت الجماعات المسلحة قد استهدفت محيط مطار حلب الدولي بصواريخ غراد.  وأشارت تنسيقيات الجماعات المسلحة إلى أن فصيل جيش الشام التابع للجبهة الشامية نفذ القصف، وأطلق عليه اسم "انتقاماً لوادي بردى". كما قصفت الجماعات المسلحة مناطق وسط المدينة وحي السريان بصواريخ غراد.من جهة ثانية، اتفقت تسع فصائل سورية مسلحة على تشكيل ما سموه "مجلس قيادة تحرير سوريا" من أجل مواجهة الحكومة السورية وداعميها، وذلك بعد مشاورات استمرت لعدة أشهر.ويقضي الاتفاق بتشكيل هيئة عسكرية مكونة من القادة العسكريين للفصائل المؤسسة للجسم الجديد، إضافة إلى هيئة سياسية تضم مسؤولي المكاتب السياسية على أن يكون قادة الفصائل أعضاء مجلس القيادة.وضم الاتفاق كلاً من حركة أحرار الشام الإسلامية، وجيش الإسلام وجبهة أهل الشام، والجبهة الشامية، وتجمع فاستقم، كما أمرت وصقور الشام وأجناد الشام وفيلق الشام وفيلق الرحمن. ويتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.
 

 

 وكانت المجموعات المسلحة في حاجز بلدة دير قانون النار باتجاه فرق الصيانة التابعة للحكومة السورية، التي كان من المقرر أن تدخل إلى نبع الفيجة لإصلاح الاعطال وإعادة ضخ المياه نحو العاصمة دمشق، بعد تسبب ارهابيي “جبهة النصرة” بانقطاع ضخ المياه وتهديدهم بتفجير كامل المشروع الذي يغذي أكثر من 6 ملايين نسمة، فيما تعهد المسلحون بأنه سيتم تسهيل عملية دخول فرق الصيانة  الاحد.

وأكد وزير المصالحة في الحكومة السورية علي حيدر، أن انتهاء المهلة التي منحتها الدولة السورية للمسلحين في الوادي، جعلتها في انتظار ردهم بالسماح لورشات الصيانة بالدخول لإصلاح النبع، أما أهالي المنطقة فاستغلوا وقف إطلاق النار محاولين الهرب من سطوة تلك المجموعات.

المصدر: الاعلام الحربي - الوطن

سورية الان



عدد المشاهدات:5307( الأحد 04:31:52 2017/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 7:35 م
كل عام وانتم بخير

 

فيديو

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمص

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ كلب يقتحم نشرة الأخبار ويفاجئ مذيعة روسية للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! المزيد ...