الخميس23/2/2017
ص11:24:19
آخر الأخبار
الخليج": الآمال التي كانت معقودة على نجاح مؤتمر "جنيف4" قد تبددتمقتل نائب رئيس الاركان المعيّن من العدوان في اليمنالرياض تواصل إرسال «مكرماتها»: صفقة أسلحة كرواتية جديدة للمجوعات المسلحة المعارضةالجبير يعود الى التهديد.. وقرع طبول الحرب في سورية.. هل ستحقق القوات السعودية الخاصة ما فشلت في تحقيقه في اليمن؟ المهندس خميس: سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقةدي ميستورا.. يجب استئناف المحادثات السورية السورية في جنيف دون أي شروط مسبقةوصول وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الجعفري إلى جنيف للمشاركة في الحوار السوري السوريالرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالاتفضيحة ... بريطانيا دفعت ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟التحالف يقر بوجود 500 عسكري أمريكي في سوريةدورة استثنائية لمعرض سيريامودا في آذار القادم بدمشق برعاية رئيس مجلس الوزراء بداية وصول شحنات المازوت المستورد براًبسام ابو عبد الله : الأردن دولة وظيفية هدفها حماية إسرائيل و الميدان هو الأساس لكل حل سياسي في سوريةتكلموا مع السعودية.. إنها تزداد جنوناً .....! طالب يهاجم موظفين بالسيف ويحاول قطع عنق أحدهما!قتل أمه بطريقة وحشية بسبب كلام الناس وثاثق لداعش- هكذا يختلق الدواعش الاعذار للهروب من القتالبالفيديو.. أب سعودي يحرم نفسه وعائلته من الهوية بدعوى أن التصوير حرام..وزير التعليم العالي امام مجلس الشعب: كل ما يشاع عن تصنيف الجامعات السورية هو محاولة لتشويه سمعتهاالتربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةبعد تحريره حلب... الجيش السوري يؤمنّها بحزام واسع!القبض على مساجين فروا من سجنها المركزي.. دعاوى إدلب تبت بها محاكم حماةالتصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالخبز المحروق يسبب الإصابة بالسرطانقائمة بأطعمة غير مفيدة.. استبدلها بأنواع صحية«شبابيك» تفتح في رمضانمرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياع حمام سباحة من الخمر في هذه الدولة العربية!بريطاني ينجو من الموت 27 مرة في 24 ساعةبالفيديو ....الإنقاذ أصبح بجهاز التحكم عن بعد؟بالفيديو .. ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة بحجم الأرض.. بينها ثلاثة صالحة للحياة.هل يفجّر الخداع «جنيف 4» ويفرض الروس الخطة الاحتياطيّة؟رشا شربجي من جديد.. "إلحق الكذاب لخلف الباب"! ....

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> تعليق وقف إطلاق النار في وادي بردى بعد تعطيل (النصرة) سير المفاوضات..والجيش يرد على مصادر الصواريخ التي اطلقت باتجاه مناطق في مدينة حلب

وقف الهدنة في قرى وادي بردى بعد إطلاق المجموعات المسلّحة النار على فرق الصيانة. والجيش السوري يستهدف بالمدفعية والصواريخ المحور الغربي لمدينة حلب ومحيط خان طومان التي أطلق منها المسلحون الصواريخ باتجاه مناطق في مدينة حلب في خرق جديد لوقف النار.

وبالتفاصيل...علّق وقف إطلاق النار في منطقة وادي بردى بعد أن عطّلت جبهة النصرة سير المفاوضات حيث أطلقت النار على فرق الصيانة في نبع الفيجة.
وقال الإعلام الحربي إن الهدنة توقفت في قرى وادي بردى في ريف دمشق وبدأت الأعمال العسكرية بعد تعطيل المجموعات المسلّحة سير المفاوضات. 
من جهة اخرى قالت قناة الميادين بأن الجيش السوري استهدف بالمدفعية والصواريخ المحور الغربي لمدينة حلب ومحيط خان طومان التي أطلق منها المسلحون الصواريخ باتجاه مناطق في مدينة حلب في خرق جديد لوقف النار.

وكانت الجماعات المسلحة قد استهدفت محيط مطار حلب الدولي بصواريخ غراد.  وأشارت تنسيقيات الجماعات المسلحة إلى أن فصيل جيش الشام التابع للجبهة الشامية نفذ القصف، وأطلق عليه اسم "انتقاماً لوادي بردى". كما قصفت الجماعات المسلحة مناطق وسط المدينة وحي السريان بصواريخ غراد.من جهة ثانية، اتفقت تسع فصائل سورية مسلحة على تشكيل ما سموه "مجلس قيادة تحرير سوريا" من أجل مواجهة الحكومة السورية وداعميها، وذلك بعد مشاورات استمرت لعدة أشهر.ويقضي الاتفاق بتشكيل هيئة عسكرية مكونة من القادة العسكريين للفصائل المؤسسة للجسم الجديد، إضافة إلى هيئة سياسية تضم مسؤولي المكاتب السياسية على أن يكون قادة الفصائل أعضاء مجلس القيادة.وضم الاتفاق كلاً من حركة أحرار الشام الإسلامية، وجيش الإسلام وجبهة أهل الشام، والجبهة الشامية، وتجمع فاستقم، كما أمرت وصقور الشام وأجناد الشام وفيلق الشام وفيلق الرحمن. ويتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.
 

 

 وكانت المجموعات المسلحة في حاجز بلدة دير قانون النار باتجاه فرق الصيانة التابعة للحكومة السورية، التي كان من المقرر أن تدخل إلى نبع الفيجة لإصلاح الاعطال وإعادة ضخ المياه نحو العاصمة دمشق، بعد تسبب ارهابيي “جبهة النصرة” بانقطاع ضخ المياه وتهديدهم بتفجير كامل المشروع الذي يغذي أكثر من 6 ملايين نسمة، فيما تعهد المسلحون بأنه سيتم تسهيل عملية دخول فرق الصيانة  الاحد.

وأكد وزير المصالحة في الحكومة السورية علي حيدر، أن انتهاء المهلة التي منحتها الدولة السورية للمسلحين في الوادي، جعلتها في انتظار ردهم بالسماح لورشات الصيانة بالدخول لإصلاح النبع، أما أهالي المنطقة فاستغلوا وقف إطلاق النار محاولين الهرب من سطوة تلك المجموعات.

المصدر: الاعلام الحربي - الوطن

سورية الان



عدد المشاهدات:5143( الأحد 04:31:52 2017/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2017 - 11:18 ص

فيديو

  من تقدم الجيش السوري في منطقة المقابر في دير الزور 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

شاحنة ضخمة تسحق سيارة شرطة 7 لحظات لو لم تُسجل، لم يكن ليصدقها أحد..!! "العوض بسلامتو" ...ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة لالتقاط صورة؟ صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! المزيد ...