الخميس27/4/2017
ص0:31:36
آخر الأخبار
سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاخنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكالعماد شوا أمام مؤتمر موسكو السادس للأمن: مكافحة الإرهاب تتطلب تطبيق القوانين الدولية والابتعاد عن المعايير المزدوجةسوريا تدين العدوان التركي على أراضيها وتحذر من المساس بسيادتهامقابلة تلفزيونية للرئيس الأسد مع قناة تيليسور الفنزويلية.. تتابعونها غداً الخميس الساعة 7 مساءً بتوقيت دمشق.إحداث مديرية التخطيط والدراسات في وزارة السياحية ."وحدات حماية الشعب الكردية" تدمر دبابة تركية أثناء عبورها إلى سوريا (فيديو)الخارجية الروسية: الغارات التركية على العراق وسوريا أمر غير مقبولسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةبالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةيوم أسود على الجماعات الإرهابية في سورياواشنطن وضرب المراكز العلمية في سوريا...تقرير للميادينتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبابيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عامامن اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟منظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> تعليق وقف إطلاق النار في وادي بردى بعد تعطيل (النصرة) سير المفاوضات..والجيش يرد على مصادر الصواريخ التي اطلقت باتجاه مناطق في مدينة حلب

وقف الهدنة في قرى وادي بردى بعد إطلاق المجموعات المسلّحة النار على فرق الصيانة. والجيش السوري يستهدف بالمدفعية والصواريخ المحور الغربي لمدينة حلب ومحيط خان طومان التي أطلق منها المسلحون الصواريخ باتجاه مناطق في مدينة حلب في خرق جديد لوقف النار.

وبالتفاصيل...علّق وقف إطلاق النار في منطقة وادي بردى بعد أن عطّلت جبهة النصرة سير المفاوضات حيث أطلقت النار على فرق الصيانة في نبع الفيجة.
وقال الإعلام الحربي إن الهدنة توقفت في قرى وادي بردى في ريف دمشق وبدأت الأعمال العسكرية بعد تعطيل المجموعات المسلّحة سير المفاوضات. 
من جهة اخرى قالت قناة الميادين بأن الجيش السوري استهدف بالمدفعية والصواريخ المحور الغربي لمدينة حلب ومحيط خان طومان التي أطلق منها المسلحون الصواريخ باتجاه مناطق في مدينة حلب في خرق جديد لوقف النار.

وكانت الجماعات المسلحة قد استهدفت محيط مطار حلب الدولي بصواريخ غراد.  وأشارت تنسيقيات الجماعات المسلحة إلى أن فصيل جيش الشام التابع للجبهة الشامية نفذ القصف، وأطلق عليه اسم "انتقاماً لوادي بردى". كما قصفت الجماعات المسلحة مناطق وسط المدينة وحي السريان بصواريخ غراد.من جهة ثانية، اتفقت تسع فصائل سورية مسلحة على تشكيل ما سموه "مجلس قيادة تحرير سوريا" من أجل مواجهة الحكومة السورية وداعميها، وذلك بعد مشاورات استمرت لعدة أشهر.ويقضي الاتفاق بتشكيل هيئة عسكرية مكونة من القادة العسكريين للفصائل المؤسسة للجسم الجديد، إضافة إلى هيئة سياسية تضم مسؤولي المكاتب السياسية على أن يكون قادة الفصائل أعضاء مجلس القيادة.وضم الاتفاق كلاً من حركة أحرار الشام الإسلامية، وجيش الإسلام وجبهة أهل الشام، والجبهة الشامية، وتجمع فاستقم، كما أمرت وصقور الشام وأجناد الشام وفيلق الشام وفيلق الرحمن. ويتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.
 

 

 وكانت المجموعات المسلحة في حاجز بلدة دير قانون النار باتجاه فرق الصيانة التابعة للحكومة السورية، التي كان من المقرر أن تدخل إلى نبع الفيجة لإصلاح الاعطال وإعادة ضخ المياه نحو العاصمة دمشق، بعد تسبب ارهابيي “جبهة النصرة” بانقطاع ضخ المياه وتهديدهم بتفجير كامل المشروع الذي يغذي أكثر من 6 ملايين نسمة، فيما تعهد المسلحون بأنه سيتم تسهيل عملية دخول فرق الصيانة  الاحد.

وأكد وزير المصالحة في الحكومة السورية علي حيدر، أن انتهاء المهلة التي منحتها الدولة السورية للمسلحين في الوادي، جعلتها في انتظار ردهم بالسماح لورشات الصيانة بالدخول لإصلاح النبع، أما أهالي المنطقة فاستغلوا وقف إطلاق النار محاولين الهرب من سطوة تلك المجموعات.

المصدر: الاعلام الحربي - الوطن

سورية الان



عدد المشاهدات:5267( الأحد 04:31:52 2017/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 11:53 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...