الأربعاء28/6/2017
م20:45:48
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار""الكلب المسعور": دمشق أخذت تحذيرنا من استخدام الأسلحة الكيمائية بشكل جدّيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟شركة روسية تبدأ الاستثمار في فوسفات سورياالغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين هل ستنفذ أميركا ضربة عسكرية جديدة في سوريا؟...عمر معربوني تحديث لخريطة الوضع الميداني في سورية البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟غزو التلفزيون.. أحدث مشاريع فيسبوكحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبةالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> ارتقاء 5 شهداء وجرح 15 مواطناً جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب مفرق بيت جن بريف دمشق

فجر إرهابيون صباح اليوم سيارة مفخخة عند مفرق قرية بيت جن في ريف دمشق الغربي.

وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لـ سانا أن إرهابياً انتحارياً فجر نفسه بسيارة مفخخة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار عند مفرق قرية بيت جن قرب بلدة سعسع بالريف الغربي ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من المواطنين والحاق أضرار مادية بالمكان.

وأفاد مراسل سانا بأن الحصيلة النهائية لضحايا التفجير الإرهابي بلغت 5 شهداء و15 جريحا إصابات بعضهم خطرة جدا ما يجعل عدد الشهداء مرشحاً للزيادة مشيرا إلى أن التفجير الإرهابي خلف أضراراً مادية كبيرة بمنازل المواطنين والمحال التجارية ومسجد صلاح الدين في بلدة سعسع.

وكانت إحصائية سابقة أكدت استشهاد مواطنين اثنين على الأقل وإصابة أكثر من 10 آخرين إصابات بعضهم خطرة.

وذكر مصدر طبي في مشفى ممدوح أباظة بالقنيطرة “أنه تم إسعاف 10 جرحى أصيبوا جراء التفجير الإرهابي بينهم طفلان و7 نساء”.

إلى ذلك أعلن تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية عبر بيان نشره على صفحته في تويتر مسؤوليته عن التفجير الإرهابي.

وأشار رئيس بلدية بلدة سعسع أسامة مال في تصريح لمراسل سانا إلى أن “هذا العمل الإرهابي الجبان الحاقد والمخطط له جاء ردا على ما أنجز من مصالحات محلية في المنطقة ولا سيما في بلدة سعسع” مؤكداً أن “أبناء البلدة سيبقون أوفياء للوطن ولن تثنيهم هذه الأعمال عن الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري”.

وفي تصريح مماثل لفت أمام وخطيب جامع صلاح الدين في بلدة سعسع أحمد دياب إلى أن هذا “الفعل الإرهابي البغيض ينم عن حقد دفين في صدور الإرهابيين وتعطشهم للدمار والقتل وسفك الدماء وتدمير المساجد” مؤكدا أن “سورية ستبقى شامخة ويعود إليها الأمن والأمان الذي كانت تنعم به بفضل دماء الشهداء الذين ارتقوا والجيش العربي السوري”.

وتنتشر في بيت جن مجموعات إرهابية تكفيرية تحاصر المواطنين وتستهدف القرى والمزارع المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون وتعمل على تهديد المواطنين في محاولة منها لعرقلة مسيرة المصالحات المتواصلة في ريف دمشق الغربي.

 مصدر طبي في مشفى ممدوح أباظة بالقنيطرة “أنه تم إسعاف 10 جرحى أصيبوا جراء التفجير الإرهابي بينهم طفلان و7 نساء”.

وتنتشر في بيت جن مجموعات إرهابية تكفيرية تحاصر المواطنين وتستهدف القرى والمزارع المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون وتعمل على تهديد المواطنين في محاولة منها لعرقلة مسيرة المصالحات المتواصلة في ريف دمشق الغربي.



عدد المشاهدات:800( الأحد 16:01:16 2017/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/06/2017 - 8:18 م

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...