الجمعة26/5/2017
ص4:41:2
آخر الأخبار
لقاءات "دافئة" بين وزير إسرائيلي ومسؤولين خليجيين في الأكوادورالسيد نصر الله: السعودية تستعين بالاميركي كي تحمي نفسها وتحافظ على دورها...سورية وإيران فقط من يقف مع المقاومةيخت والماس و.. اليكم اكبر هدية سعودية للرئيس الأميركي ترامب!الحشد الشعبي العراقي يعلن بدء عمليات تحرير غرب القيروان والبعاجالجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن وزير الدفاع الايراني: تحويل السعودية أرضها لمستودع أسلحة أميركية لن يمكنها من إيجاد القوةطهران: صفقة السلاح للسعودية لا تزعجنا.. ويجب أن تقلق إسرائيل!استيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةسعر قطر 400 مليار قبضها ترامب ....بقلم ناصر قنديل الولايات المتحدة وحلفائها تعزز قواتها في منطقة التنف ...مريام الحجابلبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية! قتل زوجته وابنته.. وانتحر: ماذا حصل قبل وقوع الجريمة، وماذا فعلت ابنة الـ15 عاماً؟بالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةبالفيديو: استهداف رتل كبير لداعش في البادية السورية ضمن عمليات (الفجر الكبرى)ابرز التطورات على الساحة السورية ليوم الخميس 25 ايار 2017.تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!10 فوائد ستجعلك تتناول اللبن مرتين في اليوم!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالقائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيمفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشرالشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> فيديو || بعد نجاحها في معارك داريا , و خان الشيح , ارتال من قوات النخبة السورية تصل وادي بردى لحسم المعارك

افاد مصدر عسكري لمراسل المصدر نيوز بوصول تعزيزات عسكرية كبيرة للجيش السوري إلى منطقة وادي بردى لحسم الموضوع عسكريا بعيدا عن اية حلول واهية تفرضها عصابات النصرة لكسب الوقت وتعزيز مواقعها .

وقال المصدر ان قوات و ارتال من اللواء 42 دبابات التابع للفرقة الرابعة في الجيش السوري قد وصلت إلى منطقة وادي بردى بريف دمشق , لتشارك مع بقية قوات الجيش السوري - الحرس الجمهوري و فرق المهام الخاصة والقوات المساندة العمليات العسكرية بالمنطقة .
وباشرت وحدات الجيش بنصب اكثر من 10 راجمات صواريخ و مرابض مدفعية على طول الجبال والتلال المحيطة بالقرى والبلدات للتمهيد امام تقدم رجال الجيش لاحقا .


كما وصلت للمنطقة ارتال عسكرية كبيرة من قوات درع الوطن الرديف للجيش السوري مؤلفة من سيارات مزودة برشاشات ومدافع ثقيلة وغيرها
ومع صباح اليوم 8 كانون الثاني وبعد خرق مسلحي النصرة لاتفاق الهدنة , بدأ الجيش السوري قصفا مكثفا بصواريخ الارض الارض و باسناد من سلاح الجو السوري مدمرا مواقع المسلحين في الخطوط الدفاعية الاولى وفي العمق .
ومن جهتها نعت تنسيقيات المسلحين مقتل عشرات المسلحين بينهم القائد العسكري في كتيبة احرار بسيمة التابعة لجبهة النصرة المدعو عماد رمضان جراء المعارك والاشتباكات .
وتدور في هذه اللحظات معارك عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات الارهابية في محاور كفرزيت و برهليا , بالتزامن مع قصف مكثف يستهدف نقاط المسلحين في محيط عين الفيجة و عين الخضرة .
ويذكر ان تلك القوات قد حققت انجازات نوعية ضمن المعارك السابقة في داريا , وخان الشيح مؤخرا وحسمت الوضع الميداني لصالح الجيش السوري بشكل كامل .
يوشع يوسف
 



عدد المشاهدات:3039( الأحد 20:58:29 2017/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 12:44 ص

فيديو

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمص

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! المزيد ...